es
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Ir al canal en Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Mostrar más
344
Suscriptores
-124 horas
Sin datos7 días
Sin datos30 días
Archivo de publicaciones
النوب الريلزات تهيج مشاعرك بالزايد ..

..
..

لحد هسه اتذكر من نزل معدلي وشفته يمههه شكد بجيت وفحطت بجي وكلت ضاع تعبي كله بقيت اسبوع انام واكعد اكل اشرب ابجي بدون محد يشوفني جنت اكتب بالمحفوظة كل مشاعري .. 😅💔

متخيلين دافكر اقدم خارجي ! حيل بنفسي حيلللل يطلعلي اللي اريده بس شيفيد بعد ..

تخرجت واني كلما يطلعون نتائج السادس واشوف المعدلات العالية بداخلي افرحلهم وبنفس الوقت انقهر واتذكر معدلي لان جان تعبي فوك المعدل الطلعته وكلت اعوض بالدور الثاني بالمأجلتها وتالي نخذلت وكلت اتعوض بالقسم وتالي هم انخذلت ودخلت قسم ماحبه وصادفت مشاكل وامور فوك طاقتي وكلت حيكون النتيجة النهاية جبر وعوض هم وهم نخذلت .. شوكت ح يجي هذا العوض اللي انتظره !

photo content

يارب غزة 💔

2:22

4:44

صرت اكرههم يعني سبحان مغير مقامات الناس بقلوبنا .

الحسنة الوحيدة بالسهر هو ان تصلي صلاة الفجر بوقتها ✨

3:33

اكدر اكول للعالم ياعالم تعبانة جسدياً هلكانة من الوجع الدايمشي بجسمي ..

"يعتقد الانسان مخطئًا أن المغفرة ستنقذ الحب، ثم يأتي اليوم الذي يكتشف فيه شجاعة المغادرة"

..
..

ياريت يفتهمون هالبشرية التعبانة ياريت يفتهمون الناس الجاهل الماتفكر الماعدها عقل
ياريت يفتهمون هالبشرية التعبانة ياريت يفتهمون الناس الجاهل الماتفكر الماعدها عقل

ليلة جمعة والدعاء يكون مستجاب وثلث اخير حسبي الله ونعم الوكيل الف حسبي الله ونعم الوكيل

ع الزواج احنا نوينا وتالي جيتنا غيمة سودا ضيعت كل امانينا .. !

2:22

سؤال الثاني اللي يكول ليش الشوك ماجابك ؟