es
Feedback
الاستاذ حسين لعيبي

الاستاذ حسين لعيبي

Ir al canal en Telegram
1 287
Suscriptores
+124 horas
-57 días
-230 días
Archivo de publicaciones
من اغرب الاحاسيس الي شفتها بليلة العاشر ، انو انته متحس بالزمن تروح منك فكره ان المعركه صارت قبل الف سنه وان كلشي انتهى وان الامام الحسين عليه السلام استشهد . اكو اشياء تهزك و اكو شي بداخلنه غامض ياكدلنه ان المعركة بعدها مصايره ،وان الامام الحسين راح يقاتل باجر ..وياخذ قلوبنا وهو يتقدم نحو الجيش، وهو يتألم لفقد الاصحاب، وهو يعطش، وهو غريب بين جيش جرار راح نكون وياك باجر . وراح نحارب وياك ومراح نصدك انك مبضع بالسيوف. وراح يبقى يرافقنا هذا الاحساس حتى السنه الجاية، والسنوات الجاية وكل العمر الذي يفنى من اجلك ♥️

ب النسبة لعطلة يوم العاشر من محرم الحرام ( استشهاد الحسين المظلوم ) سوفَ تكون فقط يوم العاشر لذا اقتضى التنويه ...

#تنويه محاضرات اليوم مستمره جميعها 👍👍

الكل بلا استثناء 👆

تعطل جميع الدورات و المحاضرات لهذا اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة 👍
تعطل جميع الدورات و المحاضرات لهذا اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة 👍

المشروع العامة ساعة ٥ عصرا لا توجد كيمياء و رياضيات عدنا تبديل مولد للمعهد فقط رياضيات و كيمياء ماكو فقط المشروع بقية الدورات جميعا مستمرة

#تنويه طلاب ساعه 3 مشروع محاضرتكم اليوم ب 11 وماريد غياب 👍👍👍

امتحان يومي جميع الكروبات يرسل الحل الى معرف التصحيح 👇👇 @ch_chemi_stry
امتحان يومي جميع الكروبات يرسل الحل الى معرف التصحيح 👇👇 @ch_chemi_stry

#تنويه طلاب انتبوا وياي يوم غد محاضرات مستمره وغياب ماريد ... لاصيرحسيني براسنه واذا تعرف الحسين مات عالمود العلم والاصلاح وانت لاعلم ولا اصلاح 👍👍

محاضرات اليوم مستمره جميعها 👍👍👍

#تنويه جميع محاضرات يوم غد مستمره وغذا اخر يوم لاستلام القسط الثاني خلاف هالشي لاتدخل المحاضره 👍👍👍👍

#هام جماعة الدور الثاني كيمياء راح افتح كروب الي يريد يسجل يراسلني @hussein_luaibi

#هام جماعة الدور الثاني كيمياء راح افتح كروب الي يريد يسجل يراسلني @husseib_luaibi

#تبليغ اليوم لاتوجد محاضرات كيمياء ..لان اربعينية خالي اروح للنجف والتبليغ للجميع👍👍

#تنويه طلاب ساعه 3 المشروع محاضراتكم تبقى ع نفس الوقت ب 3 وباجر ماريد غياب والتوفيق للجميع حبايبي... ♥️♥️ ... بلغوا ربعكم

البطل محمد حسن القريشي 💪