1 287
Suscriptores
-124 horas
-57 días
-830 días
Archivo de publicaciones
1 287
Repost from الاستاذ حسين لعيبي
#اعلان
انفتح التسجيل على معهد الحيدريه اي طالب او طالبه يرغب بالتسجيل يراسل على المعرفات التاليه 👇👇
@fadel_naceer
@hussein_luaibi
@Sattar14380
1 287
#اعلان
انفتح التجسل على معهد الحيدريه اي طالب او طالب يرغب بالتسجيل يراسل على المعرفات التاليه 👇👇
@fadel_naceer
@hussein_luaibi
1 287
طلابي المصممين اريد صورة صمموها تكون بيها فقط هالعباره
معهد الحيدرية النموذجي
1 287
#تبليغ
مراجعتي المركزه تصدر خلال الايام القادمه ان شاءالله 👍
المراجعه القديمه لاتقروها 👍 وانا غير مسؤل عنها 👍
1 287
#تبليغ_هام
طلاب وطالبات الخامس بليل ساعه ال 9 مساءاً نفتح التسجيل الخاص بمعهد الحيدريه ...لذلك ترقبوا ....👍👍👍👍👍
1 287
والله العظيم اول مدخلت يمك ويم استاذ فاضل شكد اكو ناس عارضوني ومنهم اهلي كالم كل عقلج راح يفهمونج هذولي للمعدهم معلومات بس الحمدلله كان العكس واستمريت وياكم اخر لحظه
1 287
هلا أستاذ حرفيا شكول وشحجي والله قهر وفرح بنفس الوقت ضابطين الكيميا من شرحك هواي راح ندعيلك بكلشي لان صرنا اب واخو وزايلك هنه جانت علمودنا وعلمود مستقبلنا وعلمود نضبط الماده كلمه شكرا قليله كلش بحقكك وشنحجي بحقك هم قليل بالرغم چنت متكدر توكف ع رجلك واصريت تكمللنا الماده بدون تشربت أن شاء الله نفرحك بالوزاري بدرجاتنه العاليهه
1 287
في نهايه نقول والى هناء وتنتهي عشرتكم الحلوه شكرا استاذ من قلب ربي يوفقك في حياتك ان شاء الله ما تشوف شر الله ينطيك صحه وعافيه رغم ضروفك من ناحيه صحتك حاربت ويانه في سعي اكمال منهج
1 287
استاذ والله شكد مرينه بمراحل دراسيه بس مثلك ماشفنه مثل اخلاقك وتدريسك صح عصبي علينه بس فهمنه وي الوقت لمصلحتنه يارب نرفع راسك وابد منخيب ضنك والله يكومك بالسلامه اخونه والله 🥺❤
1 287
مرحب أستاذ شلون طبعاً حبيت شكرك على تعبك ويانه الان اليوم خلصت الماده صح موجوده واتمه مافد يوم ضوجتك واذا ضوجتك عذرني وتعرف انت كلوش عزيز علينا هوايه حتى من ترزنه من ضوج الان ندري بيك تريدنه نقره بس انشالله انجيب درجه زينه ونفرحك ونرفع رأسك وانشالله نشوف حسن وبصحه احسن الغالي استاذ حسين🤍
1 287
استاذنا واخونا العَزيز
خَلصت السَنة چانت احلى فَترة والله ، صَح صعبة بس بيها لَحظات ما تنسّي بگروبنا وخصوصًا مُحاضرتك چانَت آخر مُحاضرة هم نتحمس الها وهَم نتوتر لا نترزل ، الله يخَليك ويحُفظَك ان شاءَ الله بعد كَم شهر نزوركُم واحنا فرحانين ونفَرحكُم ، ان شاءَ الله اشوفك بأحسَن حال
آسفة خاف بيوم طلع مِني شي ضوجك بقصد او بدون قصد.
چنت مِن الاساتذة اللي ما قَصروا وَيانا بكُل شي ، شُكرًا عَلىٰ كُل شي قدمتة النا ان شاءالله نفرحك بالنهاية🩷!
1 287
ياعيونيي استاذ حسين ، اخ وأب عزيز وغالي علينا كُلش ومتتخيل معزتك شنو رغُم كُلشي صار ، واعذرنيي اذا فديوم ضوجتك مني تمنيت اليوم موجوده بس انشاءالله اجيك واني رافعة راسك وافرحك بدرجتي واتمنى من اشوفك مره ثانية بأحسن حال وصحة أتمنالك كُل الخير أستاذنا العزيز ♥️
1 287
والله استاذ محتاره شحجي هم فرحانه لان كملنه المنهج بس صعبه علينه فراكم 💔💔 وادعوو من الله ان يوفقك وينطيك صحه والعافيه ويرزقك رزق من حيث لا تحتسب ماقصرت ويانه وتعبت اكثر من عدنه وصرت النه اخووو قبل استاذنه ماخليتنه محتازين شي. ربي يوفقك ان شاء الله 🌹🤍
1 287
بنفس الوقت الي فرحان انو كملت المنهج على اتم وجه بنفس الوقت الي مقهور بي لان ودعت طلابي وطالباتي 💔💔
1 287
#تبليغ
كروب باقر رفيق وعلي حيدر وبسام اليوم من 6 لل 8 وجهوا المنشور بكروباتكم اخر محاضره 👍👍👍
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
