cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

قصص❤️روايات يمنيه 💙

📚 روايات وقصص مميزة تجدونها في قناتنا كل يوم قصص جديده وشيقه وممتعه😍 لُلُاسِتْفَسِارَ وَلُتْوَاصّلُ ادٌِخلُ ْعلُا الُمٌْعرَفَ http://t.me/Nnna8

Mostrar más
Publicaciones publicitarias
640
Suscriptores
+324 horas
+407 días
+10630 días

Carga de datos en curso...

Tasa de crecimiento de suscriptores

Carga de datos en curso...

روُآيـــــــّهِ ( طفــــــوُلَهِ بّـــــــآئًسًــــــــهِ) لَلَكَآثًــــــــبّـــــــهِ / ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلَثًــــــــآلَثًــــــــهِ https://t.me/ghj10 يـــــــّوُمِ ثًــــــــآنـــــــٌي الصبح في مكتب محمد محمد: اسمعي يارهف كلشي بالدنيا له مقابل صح رهف ساكته محمد: وانا سويت معش مغروف كبير وجاء الوقت الي ترديه لي صح ولا مع. رهف ببرود: خير ايش المطلوب مني محمد: معي بضاعه ومحد عيقدر يخطيها من نقاط التفتيش غيرش رهف بأستغراب: بضاعه ايش محمد: ممنوع تسالي صح رهف: بس قاطعها محمد: اذا حابه تجلسي عندنا رهف سكتت مر الوقت سريع وقبل المغرب تحهزت ترف: على وين يا قمر رهف: مدري بس محمد يشتيني في خدمه ترف: هاه وانا قول ليش مطننه اليوم وضابحه رهف: خايفه اسير ماعاد ارجعش ترف: لاتقوليش هكذا ماعيحصل الا كل خير محمد بيصيح: هيا رهف تأخرنا نزلت ومشيوا لا هنجر وكان في رجال خيرات محمد: سالم جهزها بسرعه سالم قرب منها: اشلحي رهف مصدومه: ماهو مااشلح ياحيوان سالم ببرود: ملابسش رهف تشتي تهرب مسكها عضته في يده سالم بوجع: يابنت الكلب رهف: ماكلب الا ابوك محمد جاء على الصياح: خير مابه للازعاج سالم: ماتشتيش تشلح رهف بعصبيه: ماتشتي مني ياابن ال** محمد ابتسم: ههههع مش قصده الي في بالش قصده اشلحي البالطو عسب يلبسش جاكيت رهف: هاته بلبس نفسي محمد: طيب ومكنها لبست وتجهزت ومشينا فوق السياره وصلنا لعند نقطه تفتيش كنت خايفه قوي محمد لاحظ توتري محمد: اهدئي خليش طبيعيه رهف: اوف طيب وقف السياره الضابط: انزل نفتش محمد: طيب ونزل فتشوا السياره ومحمد ولكل اما انا لا الضابط: فيك تمشي محمد: شكرا الف شكر مشينا وبعد نص ساعه وصلنا بيت دخلناه محمد: ابعدي الجاكيت رهف: تمام وبعدته الرجال: كيف قدرت تمشي من عند الضابط مصطفى قسم انك خطير محمد: ههههه هذه مواهب يااخبل الرجال خرج من الجاكيت اكياس خيرات ملان طحين انا كنت مستغربه ايش هذا بس خايفه اسال وروحنا فوق السياره رهف: ممكن سؤال محمد: تفضلي مع انو ممنوع تسالي رهف: ايش هذاك الطحين محمد: يهمش تعرفي رهف: ايوه محمد: مخدرات رهف بصدمه: احلف.. محمد ابتسم: مالش افتجعتي رهف: كيف خليتني افعل هكذا محمد: بيننا اتفاق رهف بانفعال: يلعن ابوك على ابو الاتفاق محمد وقف السياره والتفت لها وعيونه شرار مسك فكها بكل قوته :: ازيد اسمعش تتحاكي رهف دموعها اربع اربع محمد شغل السياره ومشي وصلنا البيت حملت لغرفتنا كنت ابكي بكل قوتي ترف نكزت: خير مالش رهف بتبكي ترف قربت منها وضمتها: دعممي منه هو هكذا كريه معانا كلنا رهف بقهر: خلاني اهرب مخدرات الحقير ترف: كلنا فعلنا هكذا واكثر لاتغثيش نفسش رهف: اشتي ارحلي https://t.me/ghj10 يـــــــّتُـــــــبّـــــــع 👩🏻‍🦯
Mostrar todo...
3🔥 2👍 1🤩 1
روُآيـــــــّهِ ( طفــــــوُلَهِ بّـــــــآئًسًــــــــهِ) لَلَكَآثًــــــــبّـــــــهِ / ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلَثًــــــــآنـــــــٌيـــــــّه https://t.me/ghj10 تهاني بتمشي وهن بعدها: هذا المطبخ وهذه غرفه الجلوس هنا كلنا نرقد رهف: كلكن بناته تهاني ضحكت: اكيد مع احنا مثلش.. رهف: بس انا ابي قاطعتها تهاني: من اهم القواعد ممنوع تسالي رهف: طيب اسفه تهاني: شوفي انا حاسه فيش كلنا كنا مثلش هكذا اول ماجينا نشتي نعرف كلشي بس مع الايام عرفنا وفهمنا وبطلي تسالي رهف: حاضر تهاني: الاكل له وقت تتاخري الله يرحمش ممنوع السهر ممنوع تخرجي من غرفتش بعد الساعه 9م كلنا هنا خوات والي تسوي مشاكل عقابها شديد وصلين باب غرفه شكلها يخوف كملت كلامها: هذه غرفه العقاب اتمنئ ماتجربنها رهف تشتي تتحاكأ قاطعها صوت جرس تهاني: وقت الاكل يله بعدي آلَآن رهِفــــــ بّـــــــتــــــــحً ـكي كانت غرفه كبيره وكنا جالسات في الارض عادي وكان في بنات مثلي واصغر واكبر كان الكل بياكل وساكتين وفي ثلاث نسوات اعمارهن يمكن في الاربعينات كملنا ناكل وكلهن بيرفعين وكانهن خوات وهولاك امهاتنا ومر ذيك اليوم على خير وجاء اليوم الي بعده ترف: ايش اسمش ياحاليه رهف: رهف وانتي ترف مدت لها يدها: ترف الحاليه ههههه رهف ابتسمت وسلمت عليها جت مره اسمها فريده من هولاك النسوان الثلاث فريده: رهف كم عمرش. رهف: 14 فريده: هممممم عادش صغيره رهف استغربت ومشيت بعد الغداء كان الكل مجتمع في الصاله محمد بيتهامس مع فريده وشافوا لبنت محمد: تغريد تجهزي للعشي في معي لش هديه تغريد تجمعين الدموع في عيونها.. رهف انا كنت مستغربه ليش تبكي وهو بيدي لها هديه تغريد هذه كانت جميله بمعنئ الكلمه وكان عمرها ١٩ وجاء الليل والكل نام بدري ماعدا انا كنت اشتي اعرف وين عتسير تغريد كان في شي غامض سمعت صوت قمت فتحت الباب دلا دلا واتشااقر للصاله كانت تغريد متأنتكه وبتبكي محمد ضربها كف لوما ارتجمت للارض كنت اشتي اسمع ايش بيقولها بس ملاذ قامت تبكي ومرت تيك الليله ولا قدرت ارقد الصبح فوق الصبوح كنت ادور تغريد بعيوني بس مالقيتها ومن ذالك اليوم ولاعاد شفناها او سمعنا عنها خبر كان فيني فضول اعرف وين سارت ترف دكمتها: مالش بتغسولي وانتي سارحه. رهف: اقلش شي بس خليه بيننا ترف: خير ماهو رهف: فيني فضول اعرف وين سارت تغريد.. ترف تنهدت: مش بس تغريد في غيرها خيرات اختفين وكلنا مش داريات ماحصلهن رهف: طيب ليش محد بيسال عنهن منكن ترف بغثئ: انتبهي تسالي في واحده سالت عن بنت اختفت فجأه لوتبسري ماوقع بها يووه رهف بفضول: ماوقع ترف: شلوها الغرفه المظلمه ومن بعدها اختفت تماماً رهف افتجعت: ايش فعلوا بها هناك ترف: يمكن قطعوها ورموها للكلاب رهف ارتجفت: احلفي ترف فطست ضحك: هههههههه يابقره ايش عرفني ماوقع بها وُمِــــــــرت الايام بسرعه وكان كل يوم تختفي بنت كبيره او صغيره في الليل كانين جالسات بيتجابرين والكل نايم رهف: كم قدلش هنا ترف: من وعمري خمس سنين رهف: اوف خيرات قوي وكل هذه المده ولا عرفتي وين بيختفين البنات ترف: مابش فيني فضول او بالاصح خايفه من العقاب اذا سالت رهف: ممكن سوال ثاني ترف: قولي رهف: عمرش جربتي تتعاقبي في تيك الغرفه ترف بغثئ: ايوه مره ووقعت في اذني رهف: مافعلوا بش هناك ترف تنهدت: اااه يضربوش ضرب الله لا وراش ويخلوش بغير اكل وشرب واشياء خيرات المهم لا تجربيها انتبهي بعد صمت رهف: تقولي ايش المقابل الذي يشتيه محمد مننا ترف: مدري بس احسها حاجة مشهي تمام رهف: مثل ايش قصدش ترف: مدري ارقدي بس وغطت وجهها بالبطانيه رهف تنهدت وحاولت ترقد https://t.me/ghj10 يـــــــّتُـــــــبّـــــــع 👩🏻‍🦯
Mostrar todo...
قصص❤️روايات يمنيه 💙

📚 روايات وقصص مميزة تجدونها في قناتنا كل يوم قصص جديده وشيقه وممتعه😍 لُلُاسِتْفَسِارَ وَلُتْوَاصّلُ ادٌِخلُ ْعلُا الُمٌْعرَفَ http://t.me/Nnna8

👍 4 3🤩 3👏 1👌 1
روُآيـــــــّهِ ( طفــــــوُلَهِ بّـــــــآئًسًــــــــهِ) لَلَكَآثًــــــــبّـــــــهِ ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلَآوُلَئ https://t.me/ghj10 :: حكمت المحكمه حضوريا على المتهم خالد ال** بالإعدام شنقا حتى الموت رفعت الجلسه خالد بصياح: مظلوم ورب الكعبة مظلوم كانت بتبسره والكسره في عيونها خواتها حولها بيبكين خالد: رهف ياقلب ابوش انتبهي لخواتش رهف لارد خالد دموعه نزلين: سامحيني بس انا والله ماقتلت امش العسكري: اخطئ يله خالد بصوت مخنوق: خليني اودعهن للمره الاخيره العسكري رحمه وفك له القيود خالد قرب منهن وضمهن لاصدره رهف كأنهي صنم خالد قرب منها وضمها وبصوت كله قهر: ورب العرش ماقتلتها انا مظلوم سامحيني لاني عتخليش تتحملي مسؤولية اكبر منش رهف بكيت: مشتيش تموت وتفلتنا انا عتثبت لهم براءتك خالد بغثئ: فات الاوان بس اشتيش تنتبهي لخواتش ولنفسش رهف ضمته بكل قوتها: انا ضعيفه بدونك عيكسروني الناس مقدرش على الحياه من غيرك خليك معي العسكري بيسحب خالد: خلاص كمل الوقت امشي رهف بكيت شافتهم بيبعدوا خالد بكي على بناته 🥺 ✨✨ ‏بكيت بحرقة كأني ركضتُ كل الطريق وغيري وصل .💔 _ ✨✨ رهف شلت خواتها وروحين عمها: يله من هنا مااربيش بنات قاتل عندي رهف: بس وين نسير ياعم عمها: مدري ماادخلش رهف بقهر: طيب ومشيت سحر: وين نسير ذلحين رهف: يحلها الله كانين جالسات في الشارع والشمس بدات تغيب رهف: يووه لويجي الليل واحنا هنا سحر: ابسري قد ملاذ رقدت رهف محتاره وين تسير بخواتها مره عجوز قربت منهن وبأستغراب سالتهن المره: مابتفعلين هنا يابناتي رهف بتردد: ولاشي مراعيات لابي سحر استغربت وسكتت المره: معاكن رقمه اتصله مشهو حالي جلستكن هنا وبعدا شكله قد عيجي مطر ابسرين الرعود رهف: سهل شويه ونخطئ المره مشيت لها سحر: ليش كذبتي عليها رهف: كان ماتشتي اقولها مابش معانا بيت سحر سكتت والدموع في عيونها بدات السماء تمطر رهف حضنت ملاذ وسحر مشيت بععدها وتخبين تحت ضل بيت وُمِــــــــرت ثًــــــــيـــــــّك الليله على الصغيرات بخير ويوم ثاني محمد: وين باباه ياقمارا رهف بتخبي خواتها وراها: مادخلك محمد: مارايكن اشلكن معي انا داري ان مابش معاكن اب ولا احد رهف خافت: وايش المقابل محمد ابتسم على ذكاءها: تشتغلين معي رهف: وماهو الشغل الذي تشتيه من بنات صغار محمد: اظن انتي بس الي عتنفعيني رهف: طيب بجي معاك واشتغل الي تشتي بس اشتي بيت واكل لخواتي ماقلت محمد مد يده لها: موافق رهف اكتفت بأبتسامه وبعد نص ساعه وصلوا بيت وكان فيه بنات خيرات محمد بصوت عالي: الكل لاهنا الان خرجين بنات كبار وصغار خيرات وتجمعين في الصاله محمد: بعرفكن على البنات الجداد الي عيسكنين معانا ومشتيش مشاكل مفهوم الكل: حاضر محمد: يله كل واحده على شغلها تهاني جي تهاني: ماهو محمد: شلي رهف وخواتها وعرفيهن على المكان واشرحي لهن القواعد والقوانين تهاني: تمام جين بعدي ياترا ايش مصير رهف وخواتها؟ وهل بتقدر تتعايش مع ناس غرباء؟ وايش المقابل الي يشتيه محمد منها؟ https://t.me/ghj10 يـــــــّتُـــــــبّـــــــع 👩🏻‍🦯
Mostrar todo...
🤩 3 2
Photo unavailableShow in Telegram
👍 3🤩 2
. انزلكم روايه جديده وممتعه خلوني اشوف تفاعلكم تفاعلو برمز مختلف 🩵✨😍 .
Mostrar todo...
💘 59 34😍 28🥰 12💯 12👍 8🤩 6👏 5🎉 4🕊 3 2
اراء المتابعينـــــــــــــــ الرواية حاليه وهادفه وفيها نصايح خيرات من ناحيه الحب واهمال الاهل لبناتهم وخباثه بعض الشباب واللعب بمشاعر البنات ــــــــــــــ روايه حماسيه بس لو زدت طولت واه اه اوجعني قلبي واختنقت ع حنين ومرام اتمنى رسالتي توصل للبنات بطلين الحب الالكتروني اتقين الله في انفسكن واهاليكن لاتصدقين الشباب ولا توثقين فيهم لأن بعضهم عيال حرام ومبتزين اسأل الله ان يستر علينا وعليكن اجمعين ـــــــــــــــ الروايه كانت ممتازه بس الاستفاده منه انه تحذرنا من العلاقات الغير شرعيه و بتحكي عن واقعنا
Mostrar todo...
👍 14👏 1
قراءه ممتعه متابعيننا الاعزاء وشكرا للكاتبه المميزه/سمرا علي لمشاركه ارائكم عبر البوت 🩵✨ @Nnna89BOT
Mostrar todo...
👍 5 3
روُآيـــــــّهِ ( رقــــــم مِــــــــجَهِوُلَ) لَلَكَآتُـــــــبّـــــــهِ / ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلَثًــــــــآمِــــــــنـــــــٌهِ وُآلَآخـــــــيـــــــّرهِ https://t.me/ghj10 كانت جالسه في زاويه الغرفه ضامه نفسها وبتبكي كان كل جسمها كدمات من الضرب دخلت امها: تجهزي شويه وتخطي مع زوجش لبيتش مرام بصوت مخنوق: بس انا مشتيش اتزوج امها بقهر: كان ماتشتي تذلينا سودتي وجهنا عند الله وخلقه تزوجي نفتهن منش ولعلمش ابوش واخوتش تبروا منش عيشي بعيد عننا وانسي ان لش اهل وخرجت مرام بكيت بحرقه تذكرت ايامها قبل ماتتعرف على لؤي وكيف كانت حياتها وكيف صارت بّـــــــعــــــــد شـــــــهِوُر كَآنت بتتجهز لعرسها وفارحه بنفسها قوي فرح: مبروك ياقلبي ساره: متوتره كيف شكلي بالفستان فرح: تجنني ساره بغثئ: تمنيت لو حنين ومرام معانا كانت فرحتي كملت ااه بس فرح بأنكسار: حنين ماتت وفلتتنا ومرام محد داري كيف اخبارها من بعد ماتزوجت الشيبه هذاك ساره: سمعت من واحده كانت جارتهم ان زوجها واصل يضربها حاولت اتواصل معاها بس مابش معاها رقم ونقلوا محافظة ثانيه فرح تنهدت: الله يستر عليها ويرحم حنين دخلت ام ساره: هيا وقت الزفه زفوها وكانت فارحه وفرح جنبها بتمسك لها الفستان ومبسوطه لصاحبتها بّـــــــعــــــــد آلَزفــــــهِ ساره: مارايش فرح: موافقه ساره: يوه جبرش عتوقعي مره اخي يووه والحلئ فرح: هههه فديتش صدق من بعيد كانت بتتبسرهن وهي مكسوره مش قادره تقرب منهن وتضمهن ساع زمان تذكرت ايامها معاهن وكل لحظه حاليه برفقتهن وكيف الحب دمر حياتها وحياه من حولها نزلين دموعها ومشيت مرام سارت لعند قبر حنين وبصوت كله حزن وانكسار حنين مش عارفه ايش اقلش بس ناقصني وجودش اتمنئ لو ترجعي لحظه انا تدمرت وذنبش في رقبتي انا انتهيت بسبب غبائي حبيت وكنت خبلاء قصدي انه وفي وابن ناس انخدعت فيه وظلمتش معي انا اسفه ذلحين بين ادفع ثمن غبائي ااه بس نهايه الحب 💔 آنـــــــٌتُـــــــهِت بالنسبه لصالح تم القبض عليه وحكموا عليه هو ولؤي بالسجن لمده خمس سنين مع الشغل آلَنـــــــٌهِآيـــــــّهِhttps://t.me/ghj10
Mostrar todo...
3💔 3👍 2
روُآيـــــــّهِ ( رقــــــم مِــــــــجَهِوُلَ) لَلَكَآتُـــــــبّـــــــهِ / ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلًَسًــــــــآبّـــــــعــــــــهِ https://t.me/ghj10 ابسرها مطننه وحسها مدري وين لؤي مسك يدها وباسها: مال روحي ساكته مرام: ولاشي بس متوتره شويه لؤي: خايفه مني او مش واثقه فيني مرام: مع اصلا داريه انك تحبني ومستحيل تأذيني لؤي ابتسم: ايوه صح بّـــــــعــــــــد ربّـــــــع ساعه وصلوا لعماره شكلها غريب ومابش ناس حولها نزلت وهي بترتجف لؤي دق الباب وفتح له بنت عمرها تقريباً 20 سنه وكانت لابسه لبس غير محتشم وفي يدها سجاره وبمياعه قالت: لولي حيااا بك منهي هذه وغمزت له لؤي دهفها ودخل ومرام بعده وصلوا للصاله عند مره كبيره في السن وكان في بنات خيرات في الشقه لؤي دهف مرام لقدامها: وصلتش الامانه هاتي زلطي ارحلي المره العجوز: شل من عند سهئ ومره ثانيه نشتي بنات جامعه لؤي: عيوني انتي بس زيدي الزلط واعرفي امور مرام مصدومه: ماهو كيف يعني هذه مشهي امك المره العجوز: هههههاي ام من يامزه الان يجهزوش للحفله وضحكت لؤي لف يشتي يمشي شافهم كسروا الباب ودخلوا رفعوا عليهم الاسلحه وانتشروا ملان الشقه الضابط: محد يتحرك كل واحد مكانه مسكوهم كلهم وعلى قسم الشرطه مرام بتبكي: والله مالي دخل بهم قوا خلوني ارحلي الضابط: بس الكيمرات صورنش وانتي نازله من سيارته مرام: كذب عليا والله صدقوني انا بنت ناس الضابط: الان يجوا اهلش يخرجوش بّـــــــعــــــــد شـــــــوُيـــــــّهِ وصل ابوها واخوتها وعيال عمها الضابط: مثل ماقلنا لكم مسكناها في شقه مشبوهه والكيمرات اثبتت انهي نزلت من سيارته برضاها ابوها مسك راسه: يا فضيحتنا قدام النااس الضابط: تقدر تخرجها معاك لان مابه عليها شي ومحد تعرف عليها من البنات الموجودات قالين انهي اول مره تجي للشقه وانا بتعاون معاكم وبقول انه ابتزها عسب تجي للشقه ابوها قد عيونه نار وشرار: تسلم ماتقصر وروحوا وهي معاهم بتبكي طول الطريق عــــــــنـــــــٌد لَؤي كان ممدد وجسمه كله مكسر من الضرب الضابط بصياح: عتقول من كان معاكم ولا ادفنك حي. لؤي بتعب: تمام شاقول بس ارحمني الضابط: تكلم لؤي: واحد اسمه صالح هو الي خطط لكل شي وهو الي كان يبتز حنين وانتحرت بسببه الضابط: منهي حنين هذه احكي كلشي ياحيوان لؤي حكئ له كلشي الضابط مسح شعره: ياعيال ال** فعلتوا بالبنات هكذا وتيك انتحرت بسببكم الله لاوفقكم لؤي: انا مادخلني هو كله عمل صالح الضابط مسك لؤي من رقبته: اسمع عتتعاون معانا لوما نجيب صالح الزفت هذا ورجلك فوق رقبتك لؤي: تمام حاضر وغاب عن الوعي https://t.me/ghj10 يـــــــّتُـــــــبّـــــــع 👩🏻‍🦯
Mostrar todo...
3👍 2
روُآيـــــــّهِ ( رقــــــم مِــــــــجَهِوُلَ) لَلَكَآثًــــــــبّـــــــه / ًسًــــــــمِــــــــرآء عــــــــلَي آلَبّـــــــآرت آلًَسًــــــــآدًسًــــــــهِ https://t.me/ghj10 فــــــي آلَلَيـــــــّلَ عــــــــنـــــــٌد مِــــــــرآمِ لؤي: مرامي مارايش غدوه تجي اعرفش على امي مرام: يووه ماينفعش كيف اجي ماعتقول امك عني لؤي: لا تخافيش امي انسانه متفهمه وقد حكيت لها عنش خيرات ونفسها تبسر زوجه ابنها المستقبليه مرام: طيب بس امي مشدده عليا الفتره هذه لؤي: حين تضوي من المدرسة امد جي معي تزوري امي شويه واروحش مرام: تمام راعي لي وراء المدرسه لؤي ابتسم بخبث: تمام ياعيوني يله غلقي معي اتصال ضروري مرام: تمام وغلقت لؤي: حياا بالغالي مجهول: هياا مازد فعلت معاها لؤي: جاهزه وغدوه عتجي للشقه مجهول: هههه مش تقع ساع صاحبتها الخبلاء الي انتحرت وضيعت علينا ملايين كنا عنستفيد منها لؤي: مع هذه غير وعمر الاخبل فلت تيك البنت قال مشهو ساخي عليها هههههه مجهول: عادهو اخبل ذيك الادمي بس سهل يتعلم لؤي: ياصالح كنت اشتي اقلك شي في نفسي من زمان صالح: خير قول لؤي: اسمك صالح وانت فاسق هههههههههه صالح: ههههه غلق ياحيوان قصدي ان معاك خبر ثًــــــــآنـــــــٌي يـــــــّوُم نهايه الدوام كانت متوتره وخايفه فرح: خير مالش شكلش تاعبه مرام بخوف: ولاشي روحين بس ساره: مالش متغيره قوي ايش بيحصل معش هذه الايام مرام: ولاشي ولاشي ومشيت لوراء المدرسه لؤي كان فوق سياره شافها واشر لها تجي مرام قربت منه: سيارة منهي هذه لؤي: حقي اطلعي عسب لانتاخر على امي مرام طلعت وقلبها مش مرتاح طول الطريق وهي ساكته https://t.me/ghj10 يـــــــّتُـــــــبّـــــــع 👩🏻‍🦯
Mostrar todo...
2
Elige un Plan Diferente

Tu plan actual sólo permite el análisis de 5 canales. Para obtener más, elige otro plan.