es
Feedback
كِنده

كِنده

Ir al canal en Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

Mostrar más
289
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
-830 días
Archivo de publicaciones
اللهُمَّ التَّيسيرَ واليُسرَ والمَسَرّة. ❀

« وبِي شَوقٌ إلىٰ عَينَيك جِدًا » ❀

«ننتظر أحلامنا بلهفة، حتى إذا تحقّقت قلنا: الحمدُ لله. ❀

" عليك ألا تصمت عن الكلمة الدافئة مهما بدت صغيرة وبسيطة، وألا تحبس حديثًا ناعمًا في صدرك، لا تتخيل كيف يمكن أن تُضيء كلماتك جوف أحدهم، ترحل أنت وتظّل هي معه ." ❀

"الحياة بداهة، وبطولة، وفعل مقاومة، ولدينا فسائل كثيرة تنتظر أن تغرس، فسائل صغيرة وغير مؤثرة، ولكنها خضراء كما ينبغي، خضراء بالقدر الكافي.❀

‏"فاخلع عذارك واغتنم زمن الصبا.. قبل المشيب فكل شيء فاني.." ❀

أن نرضىٰ بما في أيدينا لأنهُ ما تمنيناه.. لا لأنهُ فُرض علينا وأن تبقىٰ خيرتك هي الأحبُّ بين هذا وذاك يا ربّ. ❀

غازلتُها فازدادَ شِعْرِي رِقّةً ‏وتوجّهت كُلُّ القصائدِ نَحْوَها ‏عربيةٌ زانَ القصيدُ بِذِكْرها ‏فكأنها وزنُ البيوتِ ونَحْوُه
غازلتُها فازدادَ شِعْرِي رِقّةً ‏وتوجّهت كُلُّ القصائدِ نَحْوَها ‏عربيةٌ زانَ القصيدُ بِذِكْرها ‏فكأنها وزنُ البيوتِ ونَحْوُها ❀

"لا تهتك الستر عنّا وعافنا وأعفُ عنّا وكُن لنا حيثُ كُنّا." ❀

"فكوني الحضور الذي يعلّم الغيابَ معنى الانتظار، كوني الغياب الذي يعلّم الحضورَ معنى الاكتمال، كوني ما يشبه الحلم، وما يشبه الحقيقة، كوني ما لا يُفسَّر… وما لا ينتهي." ❀

من مغرب الليلة بدأ شهر رجب وهو من الأشهُر الحُرُم التي يعظم فيهن السيئات و الحسنات.. قال الله -جل جلاله-: «..فلا تظلموا فيهن أنفسَكُم..» ❀

ما ماءَ كفك إن جادت وإن بخلت ‏من ماءِ وجهي إن أفنيتهُ عِوَضُ.. ❀

‏ستفهم بعد الذي خضته.. ‏لماذا الذي قد جرى قد جرى. ❀

"‏مذهلٌ كيف يشعر المرء بجرأة، عندما يكون متأكدًا أنه محبوب!" ❀

الإنسَان المُمتَلىء بالرِّضى، لا ينظُر إلىٰ ما يَنقصه في رزقِ الآخَرين .. ❀

كن مختلف ولا تكن ذا مخٍ تَلِف ❀

يستَوقِفُني الشَخصُ المُمتَن، الذي يُدرِك مَواطِن التَقدير ويميّزها، مَن لا تغيبُ عنه صَغائرَ المَعروف ولا يُسقِط فَضلَ كلّ ذي فَضل، مَن يَفيضُ ثَناءً ويَجودُ إشادَة ويتَدفّق إنصافًا، ولا يَفُوته أن يَندَى بوَسائِل الامتِنان، يَقينًا بعِظَم الأثَر المَترُوك في النّفس :)) ❀

‏"يفتحُ اللهُ على الإنسانِ أبوابًا لا تحصى من النّعم ويأبى الإنسانُ لشقائِهِ إلا أن يلتمسَ كآبتَه على بابِ النّعمةِ المُغلق" ❀

‏ربِّ أعوذُ بكَ من شَتاتِ الأمر، ومسّ الضُّر، وضيق الصدر ❀

قلِّبُ طَرفي لا أرى مَن أُحِبُّه وفي الحيِّ ممن لا أُحب كثيرُ ❀