es
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

Ir al canal en Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

Mostrar más
467
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-830 días
Archivo de publicaciones
شعوري آتجاه ڪل شيء حقيقي ، شخص مثلي ليس لديه طاقة ليُعطي شعورًا مزيفًا لأي شيء ..♥️

”‏مالم يبقى في يدك هو ليس لك، يدبّر الله أمرك، لا تقلق“.

- وما كانَ لذلكَ الحزن أن يكونَ هيّنًا على ربّ الفرج .

‏﴿وَلا تَيأَسوا مِن رَوحِ اللَّهِ﴾ 💜.

اليوم تذكرتُ جميع من خذلوني دفعةً واحدة ؛ العائلة والأصدقاء ولا أدري السبب لكنني أدركتُ أنني كُنت أصُب عطفي وحُبي في قُلوب مثقوبه......🖤

𝒅𝒐𝒏'𝒕 𝒓𝒖𝒏, 𝒉𝒊𝒕 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒂𝒍𝒍 𝒚𝒐𝒖𝒓 𝒎𝒊𝒈𝒉𝒕. - لا تهرب اصطدم بكل قوتك

إذا صَعبة عليك تسعدني، لا تأذيني

حتى وانا بَبعِد أعطيتك، الف فُرصة لتلاقيني 🖤•

الحياة عاهرة ياصديقي ترقص في ليالي الاثرياء وعند طلوع الفجر تلبس النقاب وتوصي الفقراء بالصبر

لـمـا يعايروك بوحدتك ، عايرهـم بلـمْتهُـم الكذابـة "!🖤

+2

+2

طالما ٲنتَ مُستقيماً" لايُضرك ماقيلَ خلفك 🖤.

وأنا يا سيدي القاضي لم أعد أريد هذه القضية، فهنيئاً لك وللمدعي.

- مهما ڪانت ظنونهم أثق جداً بنقائي 🤎 .

عندما لا تستطيع انْ تقتربَ ولا تستُطيع ان تبتعـد ولا تستطيُع ان تنسىَ ولا تستٌطيع ان تتجاوز "فأهلا بكَ في ُ المنتصف المميتَ حيث لا حول ولا قـوه "..

أتباهى بنفسي، وحدي أعرف مابذلته في سبيل أن أصبح ما أنا عليه اليوم.💙

يحرقني ألم الاشتياق أليك أما حان موعد اللقاء ؟!

ماذا لو كان الذي تحبه سراً يحبك؟

صاحب العيونُ الناعساتِ أيمكن أقبْل إحداهن وأرتوي بك أستغفاراً؟ ♥️.