es
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Ir al canal en Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Mostrar más
2 185
Suscriptores
+124 horas
-127 días
-4430 días
Archivo de publicaciones
تأملت ماحلّ بالناس في الزلازل وتذكّرت ما جاء في أذكار النوم، ومنها " الحمدُلله الذي كفَاني وآواني " هذا المأوى الذي قد لا نستشعره هو بيتك الآمن الذي تأوي إليه كل ليلة،وأنه قد يتحوّل في لحظة إلى موطن خوف،تفرّ منه.ذلك لنعلم أن الأمر كله لله قد يُبدّل الخوف أمنًا، والأمن خوفًا.

" اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين و ارحم موتاهم واشفي جرحاهم ورد ضالهم ونزل رحمتك عليهم، اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الأقدار ومرّ القضاء وشر المصائب وارحمنا برحمتك " ⁧ #هزة_أرضية⁩ ⁧ #الزلزال⁩

نصيّحة هالمساء: ‏-حافظوا على اذكاركم اقروا يوميّاً صفحتين او اللي تقدرون عليه من سورة البقره صلوا صلواتكم في وقتها اقروا ايه الكرسي بعد كل صلاه استغفروا كثير في وقت فراغكم الشراااااحه اللي بتحسون فيها عظييمه جداً اشياء بسيطه بس اثرها فالنفس عظيم♥️♥️♥️ .

تسامحت مع نفسي وهوّن عليّ دعاي ‏خصوصاً دعاي اللي دعيته وأنا ساجّد ‏غمرني شعّور من الرضا للزمان الجاي ‏ولا صار عندي خوف من عضة النّاجد ‏اثر من عطّاه الله نزاهة ضمير ورأي ‏يغيب الغياب اللي يخلّيه متواجد ‏لاتشره عليّ يوم أبتسم في وجيه عداي ‏محبّيني أكثر من معاديني بـ واجّد .

تسامحت مع نفسي وهوّن عليّ دعاي ‏خصوصاً دعاي اللي دعيته وأنا ساجّد ‏غمرني شعّور من الرضا للزمان الجاي ‏ولا صار عندي خوف من عضة النّاجد ‏*اثر من عطّاه الله نزاهة ضمير ورأي ‏يغيب الغياب اللي يخلّيه متواجد* ‏لاتشره عليّ يوم أبتسم في وجيه عداي ‏محبّيني أكثر من معاديني بـ واجّد .

من أجمل ادعية الأذكار ‏'' اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري''

هل يقبلني الله ؟ ‏طبعاً ! ‏لكنني مُذنبة،عاصية،مخطئة. ‏يقبلكِ الله مهما فعلتِ مادمتِ بهِ رغبتي. ‏لماذا ؟ ‏لأنهُ الوحيد الذي لايتركُ من يناديه، لأنهُ الوحيد الذي لا يضيّعُ من إلتجأ إليه،لأنهُ غافر الذنب، ساترَ العيب،لأنهُ الرحيم الكريم، لأنهُ الله ،حتماً سيقبلكِ. ‏فقط بصدقٍ إليه توجهي🤍

قُم لله بركعة وتر في ظلام الليل، تكون خبيئةً صالحه بينك وبين الله سبحانه ♥️

قُم لله بركعة وتر في ظلال الليل، تكون خبيئةً صالحه بينك وبين الله سبحانه ♥️

من ترك نفسه بلا جَدول؛ جدولته المُلهِّيات. ‏نظِّم نفسَك؛ تنتظم !

✨🤍
✨🤍

"هناك علاقة قويّة بين سورة البقرة وبين البركة والشفاء والقوة التي يشعر بها المرء في يومه حقيقة أن هذه السورة ليست كأي سورة بل هي قوة عظمى تنتشل العبد من بئر الألم فكيف لو كانت هذه السورة ممتزجة باليقين برب العالمين؟ستشعر من خفّة ما تجد في نفسك أنك كالطير الذي يُحلّق نحو السماء"🕊️

إذا فُتِحَ لكَ بابٌ لِقراءة (سورة البقرة)، فقد أُجِبْتَ ونُصِرتَ ودُبِّرَ الأَمْرُ لَك ♥️

‏" العوض الذي يأتي مِن الله مهما تأخر ‏فإنهُ يأتي مُذهِلاً، مُباركاً ٫ جابِرًا "

‏حتى ولو الأيام تشبه بعضها، تكرار الأيام وانت بعافيه نعمه 🤍

ونسألك اللهم شغفًا مُتجدد وحبًا في البحث والمقاومة وألا نشعر باللاجدوى وأن نجد دومًا سبيلًا لحُب الحياة".

" ومَا كانَ ربُّكَ نسِيًّا " ‏لا تستعجل أمراً رجوت الله فيه ، الوتر💕.

في هذه الليلة الشاتية! ‏قال النبيﷺ: "إن الله ليضحك إلى رجلين: رجل قام فى ليلة باردة من فراشه ولحافه، ودثاره فتوضأ، ثم قام إلى الصلاة، فيقول لملائكته: ما حملَ عبدي هذا علَى ما صنع؟ فيقولون: ربنا رجاء ما عندك، وشفقة مما عندك. ‏فيقول؛ فإنِّي قد أعطيتهُ ما رجا وآمنتهُ ممَّا يخاف"

لستُ صالحة ولست ملتزمة يتقلب حالي بين قرب من الله وأُنس، وبعد عنه ووحشة ولكني رُزقت بنفسٍ لوامة لاتطيق عصيانه، فسرعان ما تضيق نفسي عند معصيته ولا تنشرح إلا بالتوبة، لن أترك جهاد نفسي ما حييت ولن أمل يومًا من إصلاح ذاتي حتى يقبلني الله ويتوفاني على حالٍ يحبه ويرضاه.

" الحياة تأخد حريتنا في بعض الأحيان "