es
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

Ir al canal en Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

Mostrar más
2 184
Suscriptores
-424 horas
-217 días
-4230 días
Archivo de publicaciones
"أحيانًا يكون أقوى إنجازاتك في الحياة هو أنك ما زلت بقواك العقلية، وتتعامل بأخلاق مع أنك محاط بكمية لا تحصى من الحمقى!."

الحرية الشخصية: هي أن تختار قهوتك بسكر أو بدون سكر، أما دين الله فليس لك فيه حرية شخصية! ﴿فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ﴾.

" أتمنى أن تُصبح حياتي أفضل يومًا ما، أتمنى أن تُشرق سمائي، ويهّلُ ضيائي وأنعم بِنعيم الحياة."

"فروا إلى الله من خيباتِ أنفُسِكُم ‏ما أقرب الله لا بابٌ ولا حُجُبُ " ‏-الوتر 🤍

ولقد نعلمُ أنك يضيقُ صدرُك" ‏ألا يكفيكَ أن ربَّك يعلم مافي صدرك، الوتر ✨

‏" ما أصعب أن يواسي الإنسان نفسه بنفسه "

photo content

" ثم يعطيك الله من يُحبك قولاً وفعلاً ؛ وترى العوض الجميل في قربه و حنانه ! "

" فينا من العز ، مايجعل خواطرنا ‏تسمح من الحاجه اللي ودنا فيها "

" ترا اللي يتعمد يتجاهلك هو اكثر شخص منتبه لك "

" رتبني وأصلح شتات أمري، جنّبني السعي للوجهة الخاطئة، وألهمني الصواب والخيرة، رتبني يارب، رتبني ودُلني ودبرني فإني لا أُحسن التدبير "

" لم يكتبه الله لي " هذه الكلمات تطفىء في صدورنا نار التحسر وخذلان التمني، نسعى ونجتهد ونبذل أسباب ومافيه خير سيأتينا، ومافيه شر سيبعده الله عنا، كذا تعرف ترتاح وتعيش راضي، لا تستسلم للشيطان فيقلب حياتك حسرة، فتطيش عينك بقهر لما في يد الناس، وطن روحك على اللى من الله حياه الله 🤍

" ياليت الواحد يقدر يهربّ من كل شعور سيء يحسّه "

درب السلام الداخلي 🤍

استعينوا على صلاح قلوبكم بشيءٍ من العُزلة مع قيام اللَّيل 🤍

اقول لكم شي يعني من باب جبر الخاطر : ترى الظروف اللي تمرّ فيها اياً كانت هالظروف تراها تمشي بحكمة الله وتدبيره واي شي تبغاه وربي منعه عنك ترى خيره لك ولو انعرضت الاقدار قدامك صدقني راح تختار الوضع اللي انت فيه الحين ، معنى الكلام " احمد الله بكل حالاتك والخير بيجيك".

آه بسس عشقيي جدتي ودي أحطها بقلبي وأسكر عليها 😭🥹♥️♥️♥️♥️ لاتنسونها من دعواتكم الطيبه 🤍

" التعلق بالرُوح صعب جدًا، حُبك لروح شخص كفيل إنه يتم ملازمك طول حياتك، مو زي حبك للشكل اللي انبهارك فيه بيختفي بمجرد ما تشوف اللي أجمل منه، ولا هو زي حُب التعود اللي بتطفش منه مع الوقت، لما تحب روح احد مو من السهل إنك تشوفها في احد ثاني لأن الرُوح دائمًا واحده ومالها بديل "

" التعلق بالروح صعب جدًا، حبك لروح شخص كفيل إنه يتم ملازمك طول حياتك، مو زي حبك للشكل اللي انبهارك فيه بيختفي بمجرد ما تشوف اللي أجمل منه، ولا هو زي حُب التعود اللي بتطفش منه مع الوقت، لما تحب روح احد مو من السهل إنك تشوفها في احد ثاني لأن الرُوح دائمًا واحده ومالها بديل "