es
Feedback
Eccentric

Eccentric

Ir al canal en Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Mostrar más
3 235
Suscriptores
-324 horas
-147 días
-5530 días
Archivo de publicaciones
تعال نبكي علينا ‏لأننا لم ننل شيئًا، وكل شيءٍ نال منّا

لو كُل ما حدث من احداث سيئة لما كنت "انا ما انا عليه الان" انا مُمتنه للاحداث السيئة قبل السعيدة ولكل الظروف والايام التي كانت لا تُطاق

‏احب وجدًا عندما يتم إستخدام مصطلح "الجوع" في معاناه الأوسع، كتعبير عن رغبةٍ حارقة تنتاب الشخص تجاه شيء ما. فمثلًا كنت بقرأ ميللر وكتب: "إنه جائع، جائع على الدوام لأشياءٍ يتوق إليها" و"هذا بسبب جوعه إليك" أوه!

‏دافئة جدًّا فكرة أن يكسر أحدهم إحدى قواعده لأجلك، كمَن يكون طبعه الصمت لكن حينما تكون أنت جليسه، يتحول فجأة لأكثر إنسان ثرثار في العالم،شعور صادق ودافئ جدًّا، شعور أنك استثناء

‏وامنحني صبرًا يليق بالدرب الطويل فالكُلُ غَافِلٌ عني إِلَّا أَنْتَ يَا رَبٌّ رَحِيمٌ.

ناقصات عقل ودين! نقصان في دين " عذر شرعي " = تخفيف من بعض العبادات = رحمة من الرحمن الرحيم. نقصان في عقل " شهادتها نصف شهادة " = تخفيف من الإثم =لُطف من اللطيف الخبير تمتعنَ بنقصكُنَّ 💛 - مقتبس

رحم الله أرواحاً لا تُعوض ولا تولد مره أخري، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل سنين، وهزنا إليهم الحنين.. اللهم اجمعنا بهم في جنتك، اللهم اغفر لأغلي من غابوا عنا، رحم الله ضحكات لا تُنسي، وملامح لا تغيب عن البال، وحديثاً اشتقنا لسماعه، رحم الله كل روح غاليه تحت الثري.

Repost from reminder
" ليلة الإسراء والمعراج" الأمر غير مقبولٍ عقلًا (أي عقل يقبل أن يسافر بشرٌ من مكة إلى بيت المقدس ثم يصعد إلى السماء ثم ينزل ثم يعود إلى مكة، وكل ذلك في جزءٍ من ليلة في زمنٍ كانت المسافات فيه تُقطع بالشهور على ظهور الإبل) … ولكن دعونا نفهم أمرًا مهمًا لنا كمسلمين، وهو أن هذا العالم الذي من حولنا ينقسم إلى عالمين كبيرين، الأول يسمى عالم الشهادة وهو ما نراه بأعيننا ونحسه من حولنا، والثاني هو عالم الغيب الذي حجبه رب العالمين عنا، وأخبرنا عنه بالقدر الذي يشاء فالمؤمن الحق هو الذي يؤمن بعالم الغيب كما هو ولا يحاول تحويله إلى عالم شهادة، فالله - عز وجل - قال في صفات المؤمنين أول سورة البقرة: {الَّذينَ يُؤمِنونَ بِالغَيبِ} كمال إيمان المؤمن أن يؤمن بعالم الغيب الخارج عن حدود العقل، وأن يؤمن كذلك بالمعجزات الخارجة عن طبيعة الأشياء فمثلًا نحن نؤمن أن إبراهيم - عليه السلام - أُلقي في النار ولم يحترق وهذا شيءٌ لا يقبله العقل، ونؤمن أن البحر قد انشق لموسى - عليه السلام - بضربة عصا رغم أن هذا شيءٌ لا يسهل على العقل قبوله، ونؤمن أن عيسى - عليه السلام - تكلم وهو رضيع رغم أن هذا شيءٌ عجاب إن كنت تريد تحكيم عقلك فيجب عليك أن ترفض كل هذا، ولكن المؤمن الحق لا يساوره شكٌ في أن كل ذلك قد وقع لأنها معجزات فلابد أن تكون خارجة عن حدود العقل، وإلا فكيف تكون معجزة؟ وهذا هو ما ينطبق على معجزة الإسراء والمعراج، لقد جعلها الله سبحانه اختبارًا حقيقيًا للإيمان ليرى هل سنؤمن بما أخبرنا به- سبحانه وتعالى - وبما ذكره لنا رسولنا - صلى الله عليه وسلم - وإن لم يقبله عقلنا؟ هل سنؤمن بعالم الغيب الذي حجبه الله عنا ليختبر به إيماننا؟ هل سننجح في الاختبار؟ بعض الطيبين في ردهم على من أنكر الإسراء والمعراج، يحاولون السعي وراء إيجاد أشياء منطقية وعقلية تقنع الناس بوقوع الإسراء والمعراج، أشفق عليهم من ذلك لأن المعجزات لابد أن تكون خارجة عن طبائع الأشياء وفوق حدود العقل، وإلا فقد انتفت عنها صفة الإعجاز وأما أنا فأقول كما قال أبو بكر - رضي الله عنه - حين بلغه خبر الإسراء والمعراج: "ما دام رسول الله قد قال فقد صدق" اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

حتى الاشياء التي كنتُ أخشى خسارتها، أصبحتُ انا من اتنازل عنها .

مُدلله بِالفطرة.

كذبة الاربعون شبيهًا أخترعها أولئك الذين يرون وجوه أحبتهم في ملامح العابرين

‏أرجو أن تشفع لي يومًا رقة قلبي، ودموعي التى أذرفها لأجل الجميع، ودعواتي في الغيب لهم، ومحاولاتي لأكون طيبًا ولطيفًا فى زمن اختفى فيه اللطف! أن تدفع عني عذاب الله وتجعلني تحت رحمته، أرجو ألّا أؤذي حتى وإن تأذيت، وألّا أقسو حين يُقسى عليّ، وألّا أُسيء لأحد حتى للمسيئين أنفسهم

‏يا وَلِيَّ المُتعثِّرين، نسألُك الخُطوة الآمنة.

‏وإن أعادوا لنا الأماكن القديمه ، فمن يعيد لنا الرفاق .

"لا قيمة لآراء الناس مادامت أفعالك تمنحك ضميرًا مُريحا."

أنت دقيق جداً.. أين طحنوك؟

‏«لا أريد أن أخسر حسِّي الفكاهي. إنه خط دفاعي الأخير، في عالم يربكه قول النكات»

‏كُل ما تلاقي نفسك مُحبط خد نفس عميق كده و افتكر إنك مش في سباق مع حد ولا مُضطر إنك تثبت حاجة لحد وإن كُل حاجة هـتيجي في وقتها وإن الدنيا مش ٢٤ قيراط زي ما بيقولوا الدنيا دار بلاء وابتلاء دار اختبار ده امتحانك مش دي نهايتك ولازم تتأكد إن رزقك مش هيروح لغيرك

wow
wow