es
Feedback
Eccentric

Eccentric

Ir al canal en Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

Mostrar más
3 225
Suscriptores
+124 horas
-127 días
-5830 días
Archivo de publicaciones
‏لبيكَ إننَّا مُتعَبون اجُبرنا كَأننَِا لَمْ نرَ حُزنًا قط.

‏- في ليله عرفة ردد.. " اللهُم باعد بيني و بين الأكتئاب وكثرة التَفكير وأجعلُني مواظبًا على صلاتّي وأهدني إليك، ولا ترني فيمن أحب شرًا، وساعدني علي الأستمرار فقد ضاق كُل شيء، ووفقني وحقق لي ما اتمني، وأغفر لي وسامحني وأجب دعواتي يا الله فأنت مُجيب الدعوات. "

‏وفى وقفه عرفات اللهم ان في صدري كلامًا لا استطيع ترتيبه في الدعاء وانت يا الله اعلم بنفسي مني فحقق ما اتمناه وأرح بالي وقلبي

رددِوا🤍 -اللهم اعتِق رقاِبنا مِن النار . -اللهم انِك عفِو كريم تحِب العفو فاعفُ عَنا. -اللهم صِل وَ سلِم علىَ محِمد وَآل محِمد. -أستغِفر الله العلي العظيم وَأتوبَ إليه. -سبحاِن الله وَ بحمَده سبحاِن الله العظيم. -لا إله إلا الله والحمدلله والله أكبر. -لا حول ولا قوة إلا بالله. -لا إله إلا أنتَ سبحانك إني كنت من الظالمينَ. -حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. -اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا ملء السماوات وملء الأرض وملء مابينهما. -اللهم ارزقني من حيث لا احتسب. -اللهم ثبت قلبي على دينك. -يارب رضاك والجنة. -اللهم احسن خاتمتي. -اللهم احشرني مع نبيك. -اللهم اجرني من عذاب النار. -اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك. -اللهم أحينا على رضاك وأمتنا على رضاك. -اللهم إني فوضت أمري اليّك. -اللهم اكفني شر مايكون قبل ان يكون. -اللهم يسرلي امري واشرح لي صدري. -اللهم بشرني بما يسرني وكف عني مايضرني. -اللهم اغفرلي ولوالديّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم يبعثون.

استعد ليوم عرفة من الآن بكثرة الإستغفار عن ذنوبك ومعاصيك فإن الذنوب سبب للحرمان والذنوب تقعد صاحبها عن العمل .. وأكثر من سؤال الله عز وجل الإعانة والتوفيق وأن لايجعلك شقيًا ولا محرومًا

إبن عطاء الله السكندري رحمه الله تعالى ورضي عنه: "معرفتك بنفسك يقين، ومعرفة النّاس بك ظنّ، وأجهل النّاس من ترك يقينه بنفسه، لظنّ النّاس به".

هذا المستخدم بحاجة لي يوم ماطر

photo content
+1

‏"لن أعتذر عن القسوة التي أنا عليها الآن ، لا أحد اِعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي".

photo content

‏"وتولّني بالصّالحاتِ ودُلّني نحو الرّشادِ فخُطوتي تتعثّرُ"

‏أعان الله قلبًا بكى وفي داخله خيرًا للذي أبكاه

‏تنتهي الفاجعة وتسكننا النوبات، ليس عدلًا

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد

*
*

هذي المرة ليست كباقي المرات

‏لبيك عُمرًا،وقلبًا،ودربًا،لبيك لا نرجوا سواك جِئناك من حَرّ أنفسنا إلى برد هُداك،من ضلال طرقنا لنور سُبلك،من ثقل ذنوبنا لخفة عفوك أنت السلام ومنك السلام ورب السلام ورب كل قلب أرهقه الأرق تولى أمر الكسور التي أرّقت هِمتنا،وأضعفت سعينا،جئنا الكريم وحاشا أن يَردنا لبيك اللهم لبيك♥️

في هذا اليوم والوقت يجتمع حدث لن يتكرر كثيرا... الجمعة وأحد أيام ذي شهر ذي الحجة والساعة الاخيرة من يوم الجمعة مستجابة الدعاء ... اسألوا الله ... ادعوه... ألحوا في طلباتكم ابقوا على عتابات باب الله حتى يفتح لكم استغفروه كثيرا وسبحوه كثيرا وكبروا.

كانت مواساتي لنفسي دائمًا، اللهُ قدر هذا، واللهُ كفيلٌ به.

"يَقُولُونَ هَل لَّنَا مِنَ الْأَمْرِ مِن شَيْءٍ ۗ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ"