es
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Ir al canal en Telegram
2 847
Suscriptores
-124 horas
-97 días
-2930 días
Archivo de publicaciones
من الصعب إيجاد شيء لترتكن إليه، بينما تكون أنت الركن.

لا يوجد نداء لصلاة الوتر .. لكن هناك ربٌ ينادي : هل من داعٍ فأستجيب له ، هل من سائل فأعطيه ، هل من مستغفر فأغفر له ، فلنتعرض لنفحات الرحمن بالدعاء و المسألة و الاستغفار

‏يعز علي أن أواجهك بهذه القسوة وأنا الذي في ذهول دائم من نفسي كم تحن عليك.

لقد حاول بشتّى طرقاته أن يجَد العذر الألف بعدما فرغت أعذاره السبعين.

اذهب حيثُ تقودك عزيمتك.

اللهُم عطاءً مُدهشًا يعقد لساني عن الشُكر ، حتى إذا طال بي الذهول هَوَيتُ لك ساجدًا لا أدري ما أقول.

لا هُدوءَ في الهُدوءِ كما تَظن.

‏“عسى أن تهدأ الحياة بيننا، ويعود صوتك مبهجاً لي”

الوتر.

💌 وصلت لك رسالة جديدة ⏱وقت الرسالة: 2020/12/07 10:55 ✉️ المحتوى : ↓↓ على حسب الموقف بس بالعادة اختار الرضا واسأل الله ان يجبر قلبي دايم ويهونها واتذكر دايم هالاية(وَاٌصبْر لِحُكْم رَبِّكَ فإنْكَ بأعْيُنِنا)مافيه الطف واحن من ربي علينا بالمواقف اللي حتى مانقدر نعبر فيها عن شعورنا💙 ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

الحمدلله🤍

كل طيحة تبين لك صديق،وكل قومة تبين لك عدو.

كيف تتجاوزوا موقف معور قلبكم مّره؟

‏"واجعلني يا الله أخف من إلتقاء الرمشين على كل قلب"

‏بالرغم من الحُب الكثيف الذي أحمله في روحي إلا انني في النهاية، لا أهاب خسارة أي شيء، لأنني أفهم جيداً أنني لا أُفلت شيئاً من يدي قبل أن أُهدر في سبيله قلقي وكامل شعوري وحشدٌ غزير من محاولات الحفاظ والبقاء، لذا فإن كل ما يتسرّب مني، لا يملك مهارة العودة او استرجاع شغفي الأول به.

‏إن كان ولا بد من الإنكسار، فلتنكسر بشقّ الأنفس لا بسهولة.

‏( وَيَعْلَمُ مَا تَكْتُمُونَ )

يمثل الحُب قولاً وفصلاً لما قال: إذا هب الشقاء علي أغفو ‏و إن مر الشقاء عليك أشقى.

لازم نضيف شُعور "طيب و أنا؟" لِقائمة أسوأ مشاعر ممكِن يمر فيها الإنسان بحياته البائسة.

‏"كم أنقذ اللهُ أقوامًا فأدهشهم ‏قالوا مُحالٌ ولكن ربّنا جَبَرا".