es
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Ir al canal en Telegram
2 853
Suscriptores
-224 horas
-87 días
-2830 días
Archivo de publicaciones
في وجهكِ من الوداعة مايجعلني أعفو عن كل فظائع العالم.

photo content

‏هالفترة أعيش حالة تماثل حالة تولستوي لمّا قال: "رباه، إنني أسلِّم نفسي لمشيئتك، لست أريد شيئاً ولا أرغب في شيء."

"لا خير في ودٍ يجيء تكلُّفا".

ولَا داَعيًا إلّا أجبتَهُ وجبَرته.

أعوذ بالله من خيبة جبران خليل لما قال "ولكنك ارتضيت لي الأذى، وأنا الذي كنت أحسبك أرقُّ على قلبي مني"

من المتسبب في بؤس الإنسان؟

وإذا تمنيتم شيئا فتمنوا ألا يريكم ﷲ بشاعة القلوب وحقيقتها بعدما احببتموها.

خابت الظنون الا فيك، وانقطعت الآمال إلا منك، وعلقت الطرق إلا إليك يا اللّه.

‏إن لم تشعر بدافع حقيقي يدفعك لقول الكلمة، فلا تقلها، ليس هناك أسوأ من الكلمة الخاوية.

دائمًا يركض داخل رأسيّ هذا النص لـ أسمرلدا: الذي ارتضى لك الأذى لا يستحق فرصة ثانية، حتى وإن كان أذاه في نظرة، ايماءة، أو صمت كامل.

‏وَما زال عبدي يتقربُ إليَّ بالنوافل حتى أحبُّه -صلاة الضحى

قد يكون في أعماق المرء ما لا يمكن نبشه بالثرثرة، فإياك أن تعتقد أنك تفهمني بمجرد أنني تحدثتُ إليك.

ولَا داَعيًا إلّا أجبتَهُ وجبَرته يَا اللَّه.

‏"لا حبل حول رقبتك، ولا أصفاد في يديك، ولا مرساة في قدمك، لكنك ممنوع من الحركة بأسم أشياء كثيرة “

امشي على قدمك المكسورة ولا تترك أثر يدك على كتف أحد. ‏- فيودور دوستويفسكي.

‏"رباه حسبي إذا انكسرت مباهج مقلتي إني أراك مُداويًا ورحيمًا"

ولستُ أبوحُ بما قَد كَتمتُ ‏ولو حزّ في النّفسِ حدّ الألم.

photo content

‏التخلّي علاج وإن كان أوّله مُر.

١٩٩٠ - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @a_bb1990