عَـبَق،
Ir al canal en Telegram
"وَلَسْنَا إِلَّا عَابِرِين نَبْتَغِي حُسْنَ الخِتَام وَطِيبَ الأَثَر." - ٨ أپريل ٢٠٢٠ . - قَناتُنا ؏ اليَوتيوبْ ↷ https://youtube.com/@eabaq - ''اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَنْ وَحَّدَكَ'' 🌥️ "🌸🍂"
Mostrar más1 453
Suscriptores
+124 horas
+187 días
+9230 días
Archivo de publicaciones
1 452
أحاول أن أتمسّك بالأمل، وألّا تغلبني نفسي التي تميل لليأس.
الغايات بعيدة والطرق شاقّة، ولا أعرف كيف سأصل ولا أستطيع تخيل لحظة الظفر.
لكنني رغم قلقي ومخاوفي، أدعوك!
أعلم أنك وحدك القادر على كل ما لا أقدر عليه.
وأن تدبيرك خير من تدبيري، وأنك لطال ما رزقتني، وقضيت حوائجي من غير حول مني ولا قوة.
أسألك وكلي رجاء أن تيسر أمري هذه المرة أيضًا . . يا كريم! )''
1 452
اللهمَّ صِلني بك، ولا تقطعني عنك، عوَّدتني كرمك ولُطفك، لا تكلني إليّ، أنتَ ربي وربَّ كُل شيء، اللهمَّ حُلمي وأُمنيتي وآمالي، تولّها وتولني، أعطني ولا تحرمني،
أتبرأ إليك من حولي وقوّتي، مَددت يدي إليك، لا رآدَّ لفضلك، خزآئن السموات والأرض كلها بين يديك، أستعينُ بك وأتوكل عليك.
1 452
+1
إنَّ الله الذي لا يُعجزهُ شيءٌ في السمــٰواتِ الكبيرةِ كلها، لن يُعجزه الرَّجاءُ الصغير الذي تخبئهُ في قلبك!
1 452
وبما أنكم طلبتم مني نصيحةً، فإني أوصيكم ألا تناموا إلا وقد تبتم إلى الله تعالى، واستغفرتموه من ذنوبكم؛ فإن العبد لا يدري أيفيق من نومه أم يُقبض عليه وهو نائم ):
ولا تنسوا صلاة الوتر، فإنها من أجلِّ القربات، وقد كان النبي ﷺ يحافظ عليها ويحثّ عليها.
بارك الله فيكم، وجعلنا وإياكم من التائبين الأوّابين.
1 452
ماحب الكلام الحلو بگدما احب الكلام البناء فه بدل ماتمدحون بالقناة انصحوني شنو تحبون انشر او اضيف امور للقناة او اسوي فقرات او اشياء اقترحولي احس القناة عايزها تجديد بالافكار /:
1 452
"نصيحة من القلب وأتمنى تتقبلوها برحابة صدر.. مو كل الناس عايشة نفس النِّعم والأمان اللي رب العالمين منعم بيها علينا. أكو هواي ناس فقدوا أمهاتهم أو آباءهم، وأكو ناس محرومين من حنان أهلهم أو عايشين ظروف صعبة وياهم.
لذلك من ننشر تفاصيل دلال أهلنا أو محبتهم إلنا بشكل مستمر، ممكن من حيث ما نقصد نلامس جرحًا بقلب شخص يتيم أو محروم من هالشعور.
حبّوا أهلكم، وقدّروا وجودهم، واشبعوا منهم وبرّوهم، لكن تذكّروا دائمًا أن مراعاة مشاعر الناس من أجمل الأخلاق. فمو كل نعمة نعيشها لازم نحچي بيها، وبعض النِّعم يكبر جمالها بالحمد عليها وحفظها."
طبعا ما اقصد شخص واحد، هاي النصيحة للكل
1 452
الي بالبوت يكولون انتي ام النصائح انصحينا
يعني هلمره سووها انتو وانصحوني شيصير يعني؟
دااگللكم اتقبل بس للامانه موحيل اتقبل يعني عادي بس يكون نقد بناء :|
1 452
سويتُ بوت مجهول حتى الكل يگدر يشارك 🤍
ما شئتم؛ نصيحة، موعظة، فائدة، نقد، أو أي شيءٍ ترونه مناسبًا، راح نتقبّله بكل رحابة صدر ✋🏻.
@MAJAHOL_BOT
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
