es
Feedback
اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

Ir al canal en Telegram

عالم افتراضي، لكن المشاعر حقيقية🙋🏻‍♂️🤍 •رسائل إنيس 💌 ࢦـޢـ رسائل 🖤 𝗖𝗵𝗮𝗻𝗻𝗲𝗹 𖤐——————————𖤐 استمع لـ 🎵 https://t.me/E_E77/1062

Mostrar más
4 526
Suscriptores
-524 horas
-97 días
-5630 días
Archivo de publicaciones
مـا يفسده العــالم ، تصلحهُ سجـدة ملــيئة بـ الحديـث مع اللّٰه 🙏🏻❤
مـا يفسده العــالم ، تصلحهُ سجـدة ملــيئة بـ الحديـث مع اللّٰه 🙏🏻❤

‏"ما زرع الله في قلبك رغبة الوصول لأمر معيّن، إلا لأنه يعلم إنك ستصل إليه."🕊
‏"ما زرع الله في قلبك رغبة الوصول لأمر معيّن، إلا لأنه يعلم إنك ستصل إليه."🕊

عالم افتراضي، لكن المشاعر حقيقية🙋🏻‍♂️🤍 بوت تواصل(استفسار، نصيحة، اعتراف، انتقاد، ملاحظه،رأي ، اااالخ) ♡ » @calm1_bot

‏"يا الله متى كبرنا؟ ‏متى أصبحت الخطوات حقيقية ومصيريّة إلى هذا الحدّ 😮‍💨💔
‏"يا الله متى كبرنا؟ ‏متى أصبحت الخطوات حقيقية ومصيريّة إلى هذا الحدّ 😮‍💨💔

‏اللهُم في صباح يوم الجُمعة إروي أمانينا بِماء جودك وكرمك وحقق لنا الأحلام المُعلقة واجعلها جُمعة خير وعطاء وبركة تُزهر بِها أيامنا 🤍 #جمـعه_مـباركـه

ربما كان هناك خلاف مع والدته فقرر الاعتماد على نفسه 💔😄
ربما كان هناك خلاف مع والدته فقرر الاعتماد على نفسه 💔😄

‏المرضُ أصغرُ رسَالةٍ تقولُ للإنسَانِ : ما أضعَفَك ! -🖤🫀

علمتني الحياة بأن تعويضات الله مُذهلة وتستحقّ الإنتظار . . .
علمتني الحياة بأن تعويضات الله مُذهلة وتستحقّ الإنتظار . . .

‏استمتع بالأشياء الصغيرة، لأنك في يوم ما قد تنظر إلى الوراء وتدرك أنها كانت الأشياء الكبيرة. _ روبرت برولت
‏استمتع بالأشياء الصغيرة، لأنك في يوم ما قد تنظر إلى الوراء وتدرك أنها كانت الأشياء الكبيرة. _ روبرت برولت

يوما ما في حياتك.. سيفاجئك وجه ما في المرآة! ستقف عنده.. وأنت تدرك أنه وجهك.. لكنك لوهلة، ستسأل نفسك.. هل هذا أنا حقا ؟ يوما ما في حياتك.. بين الثلاثين والأربعين، عندما يكون ما قد ذهب من عمرك -على الأغلب- أكثر مما سيأتي، ستقف لتشاهد وجهك في المرآة، كما لو أنك تراه للمرة الأولى.. سيداهمك شعور غريب.. كما لو أنه ليس الوجه فقط هو الذي تراه لأول مرة، بل الشخص الذي خلف الوجه أيضا.. كما لو أنك تتعرف على هذا الشخص الذي هو أنت لأول مرة.. يوما ما في حياتك، وأنت تقف أمام المرآة، ستدرك أنك استنفذت الحد الأعلى من خياراتك، وإن كل شيء من الآن فصاعدا، سيكون أقل، وأقل.. وأقل.. يوما ما في حياتك، ستلاحظ أن الزمن بدأ يترك بصماته على ذلك الوجه في المرآة.. ربما لا يكون ذلك واضحا جليا للجميع.. لكن، ها هو الزمن، الذي كنت تعتبره حليفا قبل فترة قصيرة، ها هو يتخلى عنك، ويترك نذره كما لو كانت توقيعا على وجهك.. يوما ما في حياتك.. مهما كان نجاحك كاسحا.. أو فشلك كسيحا.. ستقف أمام المرآة، وسيداهمك ذلك السؤال الصعب.. هل هذا هو الشخص الذي كنت تريد أن تكونه قبل عقد أو أكثر من الزمان؟ عندما كنت أول الطريق.. أول شبابك.. مهما كابرت.. مهما أنكرت... مهما كنت قد حققت وأنجزت.. مهما كنت تحب أولادك وأسرتك.. فإن ذلك كله لن يشبه ما كنت تريد أن تكون عندما كنت لا تزال في البداية.. ذلك الوجه في المرآة، سيقول لك بلا مجاملة، أنك ابتعدت كثيرا عما أردته.. وأن إنكارك لذلك محض مكابرة، وأنك لو التقيت بذلك الشاب الذي كنته لأنكرك ولرفض الاعتراف بك يوما ما في حياتك.. سيكون كئيبا، لا لشيء، إلا لأنك التقيت بشخص ما في المرآة، وكدت أن لا تعرفه.. ******** ويوما ما في حياتك، ستشيح بوجهك عن الوجه الذي في المرآة.. وستقول لنفسك، أن هذه كانت مجرد أحلام شباب وانتهت.. المشكلة الحقيقية ليست هنا، إذا كنت قد اكتأبت عند رؤيتك للتناقض والاختلاف، بين ما أردت أن تكونه قبل عقد أو عقدين من الزمان، وبين ما أنت عليه فعلا الآن، فالمشكلة ستكون أكبر وأكثر مدعاة للكآبة، إذا قارنت بين ما أنت عليه الآن، وبين ما كان يجب أن تكونه... لا أقصد ما أردت أن تكون.. بل أقصد ما أُريد منك أن تكون.. أقصد المراد أصلا من كونك.. من خلقك.. من أن تكون على الإطلاق.. -#ذات_معنى #خواطر

هہل آلغيآب جمـيل كي يذهہب لهہ گل مـن نحب ...؟! 💔😮‍💨

لأن الله معي سأكون دائمآ بخير🧡. صـبآح آلخير 🖤🌸

صباح الخير،، في قاعدة حلوة اووي في علم النفس بتقول : ما تمارسه يومياً سوف تتقنه بكفاءة الـ بيتمارض هيمرض ، الـ غاوي قلق هيفضل يقلق ، الـ شايفها ضلمة عمره ما هيلمح النور ، وفي المقابل الـ متفائل خير هيلاقي خير ، والـ مهما اتقفلت في وشه قلبه حاسس انها هتفرج ، والـ مستني الفرج ربنا هيفرحه ، والـ ظنه بربه خير هيشوف الخير ، والـ بسمتها على وشها مهما كان ابتلاءها كبير ربنا هيعوضعا خيرا مما فقدت أنت حصيلة الـ بتقوله لنفسك .. ريحوا قلوبكم بشوية أمل ، شوية تفاؤل .. شوية حسن ظن بالله ، مستمد من مواقف كتير كانت الأمور فيها مقفوله تماماً لكن بـ كرم الله عدت وإتحلت! إحنا محتاجين نمارس الطمأنينة، التفاؤل ، وحُسن الظن في الله ، والتوكل على الله !🌿💚