es
Feedback
laha || لـها

laha || لـها

Ir al canal en Telegram

___ لقد كانَ كُل الكلام دائماً لـها، عنهـا، ولأجلِها ♥️ للتواصل : @laha18_bot

Mostrar más
4 894
Suscriptores
-124 horas
-347 días
-12130 días
Archivo de publicaciones
أُؤمن ان الظروف لا تُعيق مُحبًا ، لذلك تذكر ، المُحب مُحاول ، مُبادر ويعرف كيف يصِل ♥️.

صباح الخير أحيانًا ما عندك دافع ولا رغبة ولا حتى شغف في الاستيقاظ ولكنك مضطر تواصل لا أكثر 💁🏻‍♀️.

Repost from laha || لـها
بينفع أبعتلك " مرحبا " وترد علي : " وأنا والله اشتقتلك كثير كمان " ♥️؟

لا تُراهِن ستهُون حتى لو كُنتَ عزيزًا .

ما ليس من نصيبك ، سيُخيبك ألف مرة حتى تفهم .

Repost from laha || لـها
اللي يريدك يسوي من الحايط باب ، اقرأها لحد ماتستوعب 🖤.

أن يُناضل المرء ضد شعوره ، هذه أقسى معاركه على الإطلاق .

بعيوني اريدك تجي لو بس حلم عابر انطيني نسمة هوى وبراحتك سافر من دونك أنا ترى متلعثِم وحاير لو قلبي لو خاطري ما اعرف شكاسر !

أليس غريبًا ان أحدًا لا يُخبِرُك بأن التحسن يبدو وكأنك تزدادُ سوءًا 🖤؟

Repost from laha || لـها
قبل عام كان كُل شيء مُختلف ، لم أكن لأتصور نفسي هكذا ، والآن بعد ان نظرت للخلف أدركت أن سنة واحدة يمكن ان تفعل الكثير للشخص ♥️.

كان أحمقًا ، لم يُلاحظ عيناي التي تترقب حضوره ، وقد اكتفيت انا بالنظر لِأكتافه في كُلِ مرةٍ وهو يُغادر .

اشوف المتراكم علي ولا المتراكم جواتي ولا شو اعمل بالزبط ؟ والله مانا عارف 🤷🏻‍♀️.

كل هذا الغضب داخلي كان يومًا أملًا 🖤.

Maybe l care too much, maybe that’s my mistake.

عندما ينتهي كل هذا التعب ، لا أريد ان اخرج منه كـشخصٍ مُنتصر وبِإنجازاتٍ مُبهرة ، فقط أُريدُ ان اكون شخصًا راضيًا ، راضيًا فقط ♥️.

رُبما كلمة " إلى الأبد " هي تعبير صُنع من أجل الذكريات وليس من أجل البشر .

أتمنى أن تمرني أيامًا طيبة و مُزهرة، أيامًا اسأل الله فيها إذا كان قلبي معي أم على جناح طير ♥️.

ربَاهُ لَم أقْل شَيئًا لكِنكَ تسمَعُ مَا أُخبئِه

سل الله ألا يذهب عُمرك سُدى ، و ألَّا تتخبط بين الطُرقات حائرًا لا تدري اين الصواب ، سلهُ خير القلُوب ، و أحن الكفُوف ، و أدفأ الأحضان سَلهُ ألا يجعل لك حاجةً عند القاسيةِ قُلُوبهم ، وأن يُسخرك لقضاء حوائج الناس سَلهُ في كُل وقت وكُل حين ألَّا يجعلك ندبةً في قلب أحد ، و أن يجعل لكلماتكَ وقعًا هينًا على مُستمعيها سَلهُ الخِفة في الرحيل ، ترحل لا لك ولا عليك ، كما ولجتَ لِدُنياكَ خفيفًا .

اعيش و اغلط و اتعلم من غلطي انا مو جايه ع الدنيا لأبهرك بمثاليتي 🦦🤝🏻🤍.