cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

روايات اروى الطاهر المسلاتي 💕 29/3/2020♡

#خيبه قاتلة #احفاد فرعون #ساكتفي بك حلما #احاسيس مبعثرة #اختطاف #سجن البنات #غيبويه #ادوار وهميه #احببتها مقعدة #خيانه #انا جته #تزوجت مريض نفسي #عائلة من جهنم #غاليتي #عائله راقيه بفسادها _ الادمن سميـة طـاهـر

Mostrar más
Publicaciones publicitarias
3 903
Suscriptores
+524 horas
+117 días
+2430 días
Distribuciones de tiempo de publicación

Carga de datos en curso...

Find out who reads your channel

This graph will show you who besides your subscribers reads your channel and learn about other sources of traffic.
Views Sources
Análisis de publicación
MensajesVistas
Acciones
Ver dinámicas
01
مرات يخونك الكلام من ثقل الشعُور.
371Loading...
02
ومنورينا العراقيين فالقناة🤍🦥
570Loading...
03
بكره الحلقة الاخيرة ان شاءالله
580Loading...
04
جلال:البنت بنتي واني نبيك اطلقها البنت كانت رح تموت ف عز صبها من مشاكلك هي صالها تسمم واي شخص يشوفها ف حملها يقول مش حامل بكل مخليها ضعييفه وصايرلها تسمم انت متقدرش تصرف علها وتسعدها اني بناخدها ورح نهتم بها انت مش خايف من ربي ولا كيف البنت صغيرة نضيع فيها معك تسنيم تبكي سهى شاده ايدها وتهدي فها تسنيم:ادهم جيب كرسي لـ عمتي ادهم:انت تهين فيا قدام امي واختي شوف بنتك شن قالت قتلي جيب لـ امك كرسي باش ترتاح…قاطعه جلال:بنتي هوا هدا تبوها خدامه ليكم وخلاص البنت اليوم رح ناخدها ادهم بعصبية:اني منبيش نغلط ف الكلام معاك محترمك بسبب عمرك وبس وانت تهين فيا جلال:لو كانت متزوجه واحد حالته المادية كويس ومش زيك راه توا قايمه صحتها ومش متسممه من مكلتكم تسنيم تبكي:يابابا اني تسممت بلغلط بللهي عليك اسكتت مدريش فيا هكي جلال قرب من بنتي ويعيط علها:اسكتي انتي رح تطلقي اني دلعتك هلبا ودلاعي ليك فسدك تسنيم تبكي: لكن اني مانبيش نتطلق منه ادهم:سمعتها جلال طربق بنته كف:غصب عنك رح تطلقي ادهم ضغط ع سنونه ودم وصل لراسها:تفاهم معاي اني مش تضرب ف بنت ع سرير الولادة ياكبير يا مقامات  جلال متعصب:طلقلي بنتي وعطيهالي تربح وخود ولدك وامشي تسنيم تبكي:لااالاا سهى شاده ايد تسنيم وتسكت فها يمنى كبيرة ف السن نتقدرش تتنقش مع جلال ف النهاية هادي بنته ادهم: افهمي البنت مرتي واني خايف علها زي انت خايف ع بنتك جلال:لو كنت خايف علها علاش تلزها من حوش وعلاش تضربها تكلللم ادهم شاف تسنيم:انيي امتى ضربتك ولزيتك بوك شنو يقول تسنيم تبكي:ي بابا كدب كدب من قالك انت هو معمره ضربني ولا جرحني ف حياته كلها ولا لزني كدب انت من قالك هكي يكدبو عليك ي بابا ادهم حس الكلام هدا مش من تسنيم:انت مني قالك جلال:مهاب خوها قالي وحكالي انك لزيتها وضربتها وجت ف وقت اني كنت مسافر ادهم عيونه نار:مهاب هو ضربها ولدك كداب جلال قام ايده بيضرب ادهم كف ادهم شد ايده ادهم:اني حتى بوي مضربنيش تعرف لو انت مش بو مرتي ايدك نكسرها تسنيم مسحت دموعها وبعدت الشرشاف بتوقف وشدت بطنها وهي تتوجع ووقفت تتوجع ادهم نار ولعه فيه:انت ف مستشفى اطلع نتفاهم معاك برا تسنيم شاده بطنها وتقرب من بوها وهي تتوجع شدت ايد بوها:يابابا مهاب يكدب هو يسمم ف ودانك هوضربني صدقني ادهم ماعمره ضربني ولا لزني من حوشه بلعكس محترمني وللهي مانكدب عليك يابابا  جلال نفض ايده من تسنيم:بعددددي انتي سحروك اكيد تسنيم بعدت وتبكي ايدها ع بطنها:يابابا كله كددب اني منكدبش هو راجلي جلال متعصب قرب منها:هدا ميقدرش يحواك انتي وولدك افهمي تسنيم مسحت دموعها:اني مش رح نطلق وهدا لعندي واني متاكد ميا ف الميا انه الكلب مهاب وعبدو هما يعبو ف راسك عليا الكلاب جلال:اي عبدو ومهاب يبو مصلحتك ادهم:من عبدو ليبي مصلحتها جلال شافله بكره:عبدو ولد خوي مرة طلبها وهي رفضت ولم رفضت هو تزوج لكن مرته متجيبش ف صغار طلقة وتوا قالي لو طلقتي انتي رح ياخدك تسنيم تبكي ايدها ع فمها ادهم:عاجبك هدا لـ اسمه عبدو واني مش عاجبك ولا كيف تسنيم تشوف ف ادهم جلال:هو يقدر يحميها ويقدر يصونها ويسعدها ويقدر يدير اي شي تبيه تسنيم واي شي تطلبه رح ينفده تسنيم مسحت دموعها تاني:لكن ادهم حميني ويقدر يصوني وهو سعدني وكل شي نبيه ماعمره رفضلي طلب …قاطعها جلال:هو فقير ومنتوف ميقدرش يسعدك طول العمر لكن عبدو عنده املاك انتي رح تكوني مليكه عنده ادهم بعصبية:فقير صح لكن ماعمري نقصر مع حد ومش بخيل وكل شي نقدر عليه ندير فيه ع شانها هي وبس وخلي ف بالك اني منحبش نبرر لحد لكن انت كبيرنا ومن حقي نحترمك جلال طلع الهاتف:خلي امك واختك يطلعوو سهى ويمنى طلعوو وهما خايفين جلال اتصل بمهاب:مهاب تعلا لغرفة اختك بسرعه مهاب:تم..وصكر الخط دهم خدي الوشاح من الكرسي عطاه لـ تسنيم:قعمزي ارتاحي انتي تسنيم مسحت دموعها ولبسة الوشاح بصوت واطي:ادهم اني معاك ياقلبي ادهم مسح دموعها:ماتخفيش مش رح ياخدك مني حد انتي ليا تتبع 
580Loading...
05
الجزء الحادي عشر من رواية نبضات قلب ادهم :شفتيه؟ تسنيم تلامس ف لحيته وع غمزاته:لا اوصفهولي كيف شكله ادهم ابتسم بضحكه:صغييير هلبا وعياط  تسنيم ضحكت وايدها ع لحيته.يارووحي الممرضة خشت وعندها عربت البيبي وكان نايض وهااادي الممرضة قامتها الممرضة ف حضنها البيبي:مني ياخده مني ادهم خداه:بشوية..وركع لـ تسنيم الممرضة طلعت ادهم ف حضنه البيبي:طررف صح تسنيم تمس ف خدوده بصوابعها:نااعم ياروح الماما انت ادهم:هو ياروح الماما وانيي؟ تسنيم ابتسمت:ياعمري انت متغارش هدا ولدك ادهم:هدا ولدناا مش ولدي انتي قريب متي ع شان توليد هدا تسنيم موجوعه: ااااه يادهممم ادهم بحرص:ارتاحي معاد تتحرك بللهي عليك..وشاف الساعه لـ في ايده تسنيم:مزااال معاد تشوف الساعة ادهم ابتسم وحط البيبي ف العربة جنب تسنيم:حبيبي ياسر تاخر الوقت تسنيم شدت ايده:خلييك شوية تاني بس ادهم :ياسر صدقيني مامليتش منك لكن عيب الدكتورة وممرضة رح يقولو علينا عطلنا تسنيم شدت وجها وبساته:نموت فيك ياعمري ياروحي ادهم :ناعليا يانبضي باي..وطلع لم طلع شاف علاء قدامه علاء شد مرفق ادهم ومشي بيه ونزلو لطابق الارضي:لو زدت شوية تاني كنت رح تنكشف بوي شاف سيارتك برا وحس بحاجه غلط وعرفوك مختفي وتوا مشي لـ تسنيم بيتاكد انك عندها اولا ادهم نفض ايده:شنو الغلط هي مرتي بلحلال واني كنت نطمن علها وين الغلط ف الموضوع واسمع كووويس لا انت ولا بوك تقدر تاخدوها مني وصله لـ بوك هادي علاء تعصب: ع فكرة اني نبي نساعدك ادهم:مانبي مساعده من حد خليني ف حالي وبس..ونزل من الدروج علاء:بووي قال انه رح يطلقها منك ورح يسافر بها هي وولدها ادهم وقف بدون مايتلفت:لو اختك تبي تمشي مع بوك صدقني رح نخليها ولو تبي تطلق مني صدقني رح نطلقها اني رح ندير اييي شي تطلبه مني تسنيم وغير هكي مستحيل ولو اختك رافضه تطلق مني صدقني مش رح زطلقه ولو يوصل بوك لسمي السابعه مش رح يقدر ياخدها مني..نزل علاء طلع مع الدروج وهو معجب بـ ادهم تاني يوم ادهم ناض الصبح ترررن ترررن ادهم:صباح الورد ياروحي كيفك تسنيم: صباح العسل الحمدلله بخير ادهم:استاحشتك اول مرة نرقد بدونك تسنيم: واخر مرة ياقلبي ادهم قعمز ع السرير:موجوعه نبضي؟ تسنيم:شوية الحمدلله شدير ادهم:توا روحت من الخدمه ومع جو العصر امي وسهى بيجوك تسنيم:اهاا مرحبتين بيهم تعلا معاهم حبيبي ادهم:اي اكيد اي بنسالك شنو بتسمية الولد تسنيم:زين الدين ادهم:ع اسم بوي يعني تسنيم:اي ادهم:تمام حبي تسنيم:يلا باي حبيبي ادهم:ديري بالك ع روحك وع زين تسنيم:وع روحك حبيبي نحبك ادهم.نموت فيك يانبضي باي تسنيم:باي..وصكرت الخط نقلوو تسنيم لغرفة تاني بروحها والبيبي معاها وكان هااادي مش عياط هلباا باهي الدكتورة:كويسه اليوم تسنيم:اي الحمدلله جلال:السلام عليكم الدكتورة وتسنيم:وعليكم السلام جلال ف ايده ورقه :بنتي كيف حالك اليوم تسنيم لم شافت الورقة ماطمنتش:الحمدلله بخير الدكتورة شافت الورقةماطمنتش وقررت تقعد تعرف ورقة شنو هادي جلال قام الورقة:تسنيم هادي ورقة طلاقك بنتي رح توقعي ونبعتوها لـ ادهم تسنيم بتعمز شدتها الدكتورة الدكتورة:لا متقعمزيش خليك متسطحه مززال تقدريش تسنيم:بابا انت شن تقول جلال:اي رح توقعي سلم بنتي يلا ياسر مرة يضربك ومرة يلزك من الحوش ومرة يخليك قريب تجهضي لفي بطنك ومرة هادي سممك تسنيم:كذذذب كل شي كذب ادهم معمره ولا حياته دار لتحكي عليه انت علاش الافترأء هدا انتم تظلمو فيه هو طيب اني منبيش نطلق الدكتورة ساكته تسنيم تبكي تشوف ف الدكتورة:كددب كدب هما كدابين هو مدارلي شي وماضربنيش الدكتورة:مني سممك؟ تسنيم:رويدا اني متاكدة انها رويدا لكن ادهم برئ جلال ضرب تسنيم كف:ياسر مهزله اني نبيك تعيشي مع شخص من مستوانا ومن عيلتنا ياسرك تبهديل مع الفقير هدا تسنيم تبكي وايدها ع خدها:يابابا اني مرته افهم ام ولده اني منبيش نطلق منه جلال:الولد ياخده هو ويربيه وانتي عندك نصيبك حني بعد متطلقي بنزوجوك لواحد من العيلة معروف ومن مستوانا تسنيم تبكي:ماانبيش نوقع جلال بعصبية:وقعي خيرلك تسنيم تبكي:مستحييل جلال حط الورقة جنب السرير:خليها هني اني رح نرجع بعد العصر ادهم خدي بوكي شكلاطه وورد مشكل وعطها لـ امه سهى وادهم ويمنى وصلوو سلمو علها وشافو البيبي سهى:شنو بتسموه البيبي تسنيم:سميته زين الدين ع اسم جده يمنى:الله يرحمه ادهم شاف الورقة جنب السرير قامها فكرها متع دواء لم شافها وجها تغير وطلع تسنيم شفاته ومقدرتش تتكلم بعد دقايق ادهم خش:امي سهى استنوني ف السيارة نبي نتكلم مع تسنيم شوية يمنى:خيرك إن شاء الله خير جلال خش وصكر الباب:خليكم ضروري تقعدي وتسمعي شنو رح يصير تسنيم تتوجع:بابا خلي عمتي تطلع ماترعشهاش جلال:لا كل ضروري يسمعو لعندي ادهم ف ايده الورقة:اني احترمتك ودرتك ف مكانت بوي لكن لحد هني وبس اليوم رح ننهو الموضوع هدا
260Loading...
06
الجزء العاشر من رواية نبضات قلب تسنيم بعد مصكر للخط تسنيم رجعت لصالة وقعمزت معاهم رويدا قعدت ف المطبخ تغلي خشت علها يمنى يمنى طلعت عصير برتقال وصبت رويدا: خالتي انتي قعمزي اني ناخدهم يمنى: لالا بنتي نرفعهم اني رويدا: بلله عليك خالتي اني نرفعهم عليك انتي قعمزي يمنى محبتش تخجل رويدا مشت قعمزت ف الصالة رويدا طلعت دواء متع فيران  من جيبها ودارته ف كوب لـ تسنيم رويدا خشت لصالة حطت الصفرة ع الطاولة ووجهت الكوب لفيه الدواء لـ تسنيم وبصدفه كلهم خدو عصير من غير تسنيم رفضت تاخد يمنى:خودي هدا برتقال كويس ليك رويدا تفكر مع نفسها وتقول وكانت مفكرة انه تسنيم حامل ف شهر سته لكن مكنتش تعرف انها ف شهرها : يلا ياحلوة اشربي ريحيني منك انتي وولدك تسنيم تحشمت وخدت الكوب خدت وشربت وحست بطعمه مش حلوة زي المرر ومشربتاش كله يمنى:كملي كوبك تسنيم:لالا مخاطريش بعد دقايق بدت تحس بحاجه نبلوله تحتها وضربات ف بطنها شدت بطنها بصوت واطي:سهى سهى شافتها:خيرك وجها اصفر  تسنيم عيطت.اااااه ي سهههى بطننني رويدا فرحنه يمنى ويسرا قربو منها يسرا:ياساتر إن شاء الله خير تسنيم تتوجع وحاسه روحها مبلوله من تحت:اااااه ي بطننني ااااه هاتف تسنيم تررررن تررن سهى شاف الرقم مكتوب عليه حبيبي:الووو ادهم ادهم:سهى كيف الحال سهى:ادهم تعالا بسرعه مرتك تنزف ادهم:كيييف اني قدام الباب اطلعي بعد وقت تسنيم ف المسشفى وبرا الغرفة سهى ويمنى ويقرو ف قران ويدعولها الدكتورة طلعت وجها مقشر:هدا كيف صار مش موعدها توا الصبح جتني كيييف صااار هي طاااحت سهى:لالا كانت مافيها شي مقعمزة وبدت تتوجع يمنى:طمنينا الدكتورة بعصبيه:البنت متسممه ف سم حطينهولها واني مش رح نسكت ع قصة البنت هادي يمنى وسهى بصدمه التنين:كيييف الدكتورة:البنت ف حد كان يبي يقتلها ومتسممه لكن الحمدلله نسبة السم كانت خفيفه ولو كترت اكتر من هكي كانت ماتت هي وجنين يمنى:طمنينا عليهم الدكتورة:صارلها نزيف وقعدة ماولدتش رح نديرلها عملية ادعولها..ورجعت خشت سهى نزلت لـ ادهم وحكتله ادهم:سمم  سهى:ادهم حالتها خطيره انت شريلها حاجه من الطريق ادهم:لالا وبعدين اي شي تاكله هي اني ناكل معها هي تسممت عندكم انتم سهى ذكية ادكرت رويدا وكلام تسنيم علها:ادهم رجعني لحوش امي توا ادهم:اوكي اركبي ولم وصلو للحوش خشوو ادهم وسهى وكان العصير قعد ع الطاولة ادهم خش لصالة شاف العصير كل الكاسات فارغات من دون كاسة وحده قعد فها: سهههى سههههى سهى جاته:خيرك ادهم: تسنيم شربت ؟ سهى ادكرت رويدا لم جابت العصير:حني كللنا شربنا ياادهم خيرك ادهم:لكن تسنيم متحباااش العصير برتقال سهى:اي هي خدت رشفه بس..ودكرت كلام الدكتورة لم قالت انها واخده كمية صغيرة من السم سهى قامت الطاسه وخدت رشفه خفيييفه واستفرغت:ياااااعععع مر ياادهم كاسة مرتك مررره لكن حني كاساتنا عادية برتقال عادي ادهم قعمز بضيق وتنهد:تي هي صغيرة كيف رح تتحممل وضرب الطاولة برجل وطاحو الكاسات سهى ف ايدها كاسة تسنيم:اسمع اهدي وخود الكاسة هادي حلل العصير وشوف شنو فيه سهى خدت العصير ف علبة  ادهم وصلها للمستشفى: قوليلي لو صار شي تاني سهى نزلت: إن شاء الله كل خير.. وخشت ادهم مشي لمخبر كميائية وطلب منهم يحللوه وفعلا طلع فيه سم فيران  ادهم ركب ف السيارة: ياالله ياالله وولع ومشي للمشفى رن ع سهى:سهى اني تحت شن صار سهى:الدكتورة قالت وضعها ميطمنش ادعيلها ادهم صكر الخط واتك ع الكرسي:كنت مستاحشها اليوم بذات.طلع الهاتف اتصل بااهل تسنيم وقاللهم انها ف الولادة وبعد ساعه طلعت الدكتورة متعصبه:جاكم ولد حالته كويسه لكن الام حالتها ماطمنش نهااائي سهى وقف قربت من الدكتورة:دكتورة بلله عليك ف شخص محتاج يشوفها بللهي عليك الدكتورة:ممنوع..وخشت سهى نزلت:ادهم مبروك جاك ولد وحالته كويسه لكن دارو ف السخانه لانه ولادة مبكرى ادهم مقعمز وراسه ف الارض:تسنيم سهى:تسنيم الدكتورة مافرقتهاش ومعها ادهم:عيلة تسنيم عرفوو انهم متسممه سهى:لالا جلال جي متعصب لـ ادهم:بنتي كيف تسممت تكللللم ادهم مقعمز وراسه ف الارض: مش معروف جلال بصوت عالي وبحرقه:عطيتك بنتي الوحيدة واني مش عاجبني وانت حالتك ينشفق علها ومنتوف ووقفت ع قرايتها وسكتنا لكن صدقني لو بنتي يصيرلها شي مش رح نسكت وعيلة تامه رح نسجنكم ادهم وقف وهو مكسور وطلع بدون مايرد عليه وكان ناااار ولعه فيه:كل شي بسببي البنت رح تموت بسبب حبي لها حبي رخ يقتلها وركب سيارته وولع ومشي لحوش خالته ادهم وقف جنب حوش خالته:توا اني كيف رح نتصرف الضرب منقدرش نضربها والكلام منقدرش نكلمها وسجن منقدرش نسجنها ياربي كيف نتصرف معها ونزل ططططق ططططق رويدا فتحت:اهلييين ادهم قام عيونه فها:انتي شنو اني احترت كيف نتصرف معاك رويدا ابتسمت بكككل خوف :شنوو
270Loading...
07
ادهم قام صبعه بتنبيه:تعرفي لو يصير مع تسنيم شي ولو متفيقش صدقيني ومنبداش راجل لو منمسحش فيك الدنيا وحطي ف عقلك انه اني مستحيل نسجنك لكن اني لرح نحسبك باردتي رويدا صكرت الباب ف جها بخوووف ادهم ضرب الباب برجله ومشي لسيارة وولع ومشي للمستشفى الدكتورة طلعت:اني درتلها غسيل معيده وكل شي نقدر عليه وتوا رح تقعد ف العناية عايدة تبكي وتدعيلها سهى نزلت لـ ادهم:ادهم تعلا شوف ولدك ادهم: يلا ومشي ادهم يشوف ولده وشاف غايده وجلال عنده جلال:الولد اني رح ناخده انت مصروفك ميسمحش انك تهتم بطفل ادهم:مصروفي؟ جلال:من يوم الخطبه عرفتك فقير ومنتوف ورفضتك لكن الله غالب بنتي الغبيه هي لغصبتني عليك وتحملتك وعرفت انه خوها ضربها بسببك يكفي لحد هني وبس لو فاقت اني رح نطلقها ورح ناخدها هي وولدها وكيف مربيت تسنيم رح نربي الولد ادهم تلفتت وطلع احترامن ليه محبش يرد عليه ف النهاية ملمه صح #بعد_مرور_وقت تسنيم قعده ف العناية ومافي حد يقدر يخش يشوفها الدكتورة ف مكتبها سهى طقت وخش:دكتورة:بللهي عليك اسمعيني تسنيم حالتها خطيرة زوجها يبي يخش يشوفها الدكتورة:افهمي عليا ممنوع سهى:لو مرته ماتت رح يحرموه يشوفها ورح يخدوها منه ورح ياخدو ولده منه ولو عاشت رح يطلقوها ويخدوها منه بللهي عليك خمسة دقايق بس يشوفها الدكتورة:علاش رح يخودها منه هو سممها سهى تبكي:هي بنت من عيلة معروفه وغنية لكن راجلها فقير وحالته بسيطه وحب تسنيم وطلبها عيلتها رفضت لكن تسنيم اصرت عليه هو وبس ولم خدها وتزوجها حرموها من امه هي تمشي تشوف ف امها وخوتها وبوها عادي لكن مافي حد يجي لحوشها ويشوف فها الدكتورة تاترت بـ قصتها:تمام رح ندخله لكن مش توا اني توا رح نخلي عيلتها يمشوو ورح نطلب من الامن انهم مايخلوو حد يوقف قدام الغرفة فهمتي عليا ولم يكون الممر فاضي يقدر يخش تمام هكي سهى نزلت وحكت لـ ادهم ادهم بعصبيه:اني السبب ف حالتها هادي وانتي تقوليلي خش شوفها منقدرش نشوفها وهي شبه ميته سهى:لو فاقت رح يحرموك منها ولو ماتت مستحيل تقدر تشوفها وبعد اصرار من سهى ع ادهم وافق واخيييرا  الممر فاضي الدكتورة اشارة ع باب الغرفة:ف الغرفة هديكا وياريت بسرعه ادهم فتح الباب وخش لكن مقدرش يتلفتت ويشوفها:تسنيم …وتلفتت وشافها  ف فمها لصقه وف انفها طوبوات وايدها ادهم شد ايدها:نوضي يابنت تسمعي فيا ادهم خناته دمعته:ديما تنقي فوق راسي تبي ولد تبي ولد جانا ولد نوووضي ادهم يشوف ف وجها كانت بيضااا دمعته تنزل: انتي مكنتيش تبي تمشي لـ امي واني اصريت عليك تمشي ورفعتك كل دمعه نزلت منك كنت اني سببها ادهم ضغط ع ايدها ويشوفلها دمعته تنزل:انتي قلتيلي انك تبي ولد وانك مرة تاني رح تجيبلي بنت يلااا نووضي انتي وعدتيني انك مستحيل تتخلي عليا ادهم يشوف ف جهاز النبض:اني من يوم تعرفت عليك واني مسميك نبضي كنيتك ع الفيس نبضي واسظك ع الهاتف نبضي واني مسميك ف حياتي نبضي وانتي كل نبضي ودنيتي كلها نووضي اني طالب منك شي واحد بس انك اتنوضي وصدقيني لو تبي تمشي مع بوك بعدين اني رح نفرحلك ورح ندير اي شي تبيه انتي فيقي بس ولو تبي تطلقي مني اني رح نطلقك ولو تبي تاخدي الولد خوديه لكن نوووضي اييييي شي تبيه اني رح نديره لكن نوضي بس يانبضي ادهم مسح دمعته وبعد ايده علها:اني بنمشي يانبضي.. وطلع الدكتورة:ربي يشفيها ادهم:شكراا ..ونزل من دروج وهو يتدكر ف حركاتها لم لعبت معه لم خدت الوردة منه لم بساته لم لبسة فيلوو وجاته لم قرصاته وهي تضحك ولم صكرت الباب ولزاته من حوشه وهو يضحك علها ولم تتغزل فيه وف غمزاته ولم الصبح تلعب بلحيته وطلبت منه يطلعها تشري لـ ولدها ملابس وكل بوسة بينهم ادكرها ولم يصور فها بقفطانه الاحمر ولم دارتله بوسه بيدها وحدفتهاله وهي تضحك ولم تطلب منه حاجه تقوله يراجلي ياغزالي ياحبيبي ياعزيزي كللللل شي ادكره..قعمز ف الدروج وهو مهموم شاف علاء اخ تسنيم جايه علاء:السلام عليكم ادهم:وعليكم السلام اهلين علاء علاء:الف لاباس علها وتنوضلك بسلامه ادهم:إن شاء الله يارب علاء قعمز ف الدروج جنبه:قالولي انه بوي كلمك مادوراش هو طيب ياادهم راه لكن هادي بنته الوحيدة ومدلعهاا هي دلوعت بوها وبوي تعصب هلباا منها لم وافقت عليك وقنعاته بيك ادهم:عارف انكم كلكم كنتم رافضيني اني كنت رح نتراجع لكن لم عرفت انها قنعة بوك وترجاته مقدرتش نتخلا علها بلعكس زدت تقويت وطلبته مرة تاني وبوك وافق وكنت فرحان وقتها علاء:اني وامي كنا موافقين ع فكرة ادهم:الله يعزك ياطيب علاء:وعجبتني اكتر لم عرفت انك مرديتش ع بوي ولا كلمه ادهم:منقدرش ف النهاية بنته هادي الدكتورة جت لـ ادهم:المريضه فاقت ادهم وقف:تسنيم فاقت..ورقي مع الدروج يجري وخش للغرفه ووقف لم شافها تشوفله ادهم كان رح يتراجع لكن لم شافها ابتسمت ومدت ايدها بمعنى تعالى ادهم قرب الممرضة:الحمدلله ع سلامته تقدر تشوفها خمسة دقايق..وطلعت ادهم الابتسامه مافرقتش وجها ودمعته نزلت
270Loading...
08
تسنيم فاتحه عيونه ببطىء ومبتسمه وتحرك ف فمها تبي تتكلم ادهم مبتسم ودمعته نزلت:اشششش ارتاحي ياعمري تسنيم تقلب ف عيونها ومبتسمه ومستمره تحرك ف لسانها تبي تتكلم مش قادره ادهم الابتسامه مفرقتش وجها ودمعته ع خده وشد ايدها: معاد تصكري عيونك تربحي جننتيني تسنيم ضغطت ع ايده مبتسمه وحاولت تتكلم:تب ت تبكي تبكي عشاني ادهم مسح دمعته وهو مبتسم:نبضي رجعلي تسنيم شاده ايده ومبتسمه وتشوفله وبصوت تاعب تتوجع:و و ولدنا ااااه ادهم يتلامس ف خدودها:بطلي هو كويس الممرضه:عيلتها جايين اطلع بسرعه ادهم فك يدها وطلع بسرعه تسنيم اختفت ابتسمتها وتتوجع وبصوت واطي:اني نبيك خليك الدكتورة:اليله رح تقعد ف العناية وغضوا زنقلها لغرفة خاصة اليلة انتم ارجعوو لحيشكم وغضوا تقدروو تزورها اليلة مستحيل يشوفها حد خلاص تحملو لغضوا..وخشت لـ تسنيم تسنيم تبكي وتتوجع وبصوت تاعب الدكتور:خيرك  تسنيم تبكي وساكته وتشوف لجها التانية الدكتورة:خلاص غضوا يشوفك تسنيم تبكي وساكته وتشوف لجها التانية الدكتورة تجهز ف يبرة مهدى:غضوا يشوفك وتشوفيه خلاص هيا بنصربك يبرة الدكتورة قربت اليبرة ووقفت لم شافت تسنيم كيف غارقه بدموعها:تبيه توا ؟ تسنيم شافتها:اي  الدكتورة طلعت دورت عليه وطلبت من الممرضة ادور عليه ادهم وقف فم الباب متع المشفى الممرضة:انت زوج تسنيم ادهم وقف:اي الممرضة:تبيك الدكتورة ادهم خش مع الممرضة الدكتورة ف المكتب:مسؤوالية كبيرة هادي اني ندخلك للمريضه للعلم ادهم بحده:المريضه للعلم هي مرتي مش عيب ولا حرام الدكتورة:اني سخفت علها من بكري تبكي ادهم وقف:خلاص رح تتعود اني معادش نقدر نشوفها الدكتورة:لكن مرتك تبكي …قاطعها ادهم ادهم:لو خشييت ممكن يحسو عليا وبوها ينقلها من هني وياخدها لمستشفى تاني افهميني الدكتورة:كلامك صح باهي ممكن تكتب رقمك وتقدر تكلمها بلهاتف الممرضة عطاته هاتفها:اكتب رقمك ف هاتفي ادهم خدي الهاتف وكتب الرقم:ديرلي رن واني رح نعاولك وصحيتي..وطلع تسنيم تبكي وتتوجع خشت الدكتورة والممرضة عطوها الهاتف ترررت ترن تسنيم ردت بودن ماتتحشم من الدكتورة والممرضة:ادهمم ياقلبي تعلا ادهم وراى المسشفى:ياعمري غضوا رح نشوفك تسنيم ومعها الدكتورة والممرضة:اوعدني ادهم:وعد كيف حاسه موجوعه مرتي تسنيم:اني منكدبش عليك ياادهم موجوعه وهلباا نبيك جنبي الممرضه تاترت ادهم ولعه فيه النار:ياعمري تحملي تسنيم:انت وعدتني انك مش رح تتخلا عليا ادهم بغصه:اي وعدتك وإن شاء الله نقدر ع وعدي تسنيم بعبرتها:ادهم تذكر فيا لم جرح ايدي بالمرايا عشانك صح صدقنيي لو تتخلا عليا رح نعاودها وبقوة وكل قصد ادهم قعمز ع الارض:ارحميني تسنيم معاد تقولي هكيي تسنيم تبكي وتتوجع:اني نبي نشووفك بللهي عليك ادهم ياقلبي بللهي عليك ولو حتى دقيقه بس نبي نشوفك تعلااا بللهي عليك ادهم ساكت ودمعته نزلت تسنيم تبكي وتتوجع:ادهم موجوعه اني تعلالي او اني رح ننزل وللهي لو ماتجيني رح ننزل بللهي عليك ادهم اني نسمعك فيك تتنهد عرفاتك تسمع فيا ادهممم بللهي عليك راجلي لو اني نبضك بجدد تعلاا ادهم يبكي:معادش تبكي تسنيم تتوجع وبصوت تاعب اكتر:اد ادهم تعلااا بالله عليك وحق ربي موجوعه وهلباا نبيك جنبي ادهم مسحت دمعته:حبيبي شوفي باب الغرفة تسنيم شافت باب الغرفة وخش ادهم صكر الخط الممرضة تاترت خدت هاتفها وطلعت هي والدكتورة ادهم قرب لكن بدون مايمسها:الف لاباس عليك تسنيم مدت ايدها:قربب مني ادهم قرب مسحلها دموعها:لو تبكي تاني اني رح ننزل اشششش تسنيم ابتسمت حولت الكبوس من راسه طاحت الكبوس ع الارض:علاش خافي روحك ولابس نظرات وكبوس ماتبي حد يعرفك من عيلتي صحح ادهم ابتسم بحزن ويتلامس ع خدودها: معادش تصكري عيونك الحلوين تسنيم ابتسمت حولت النظارة من عيونه ببطىء:علاش حارمني نشوفهم اني  ادهم لم حولت النظرة بسرعه مسح دموعه كانو عيونه حمر وواضح عليه كان بيكي: انتي مرتيي تسنيم مبتسمه وقامت ايدها تمس ف لحيته:مرتك وام ولدك تتبع 
220Loading...
09
تسنيم مسحت دموعها:ربي يشفيه يارب (شافته ع جنب)ريحت العطر قعده فيك؟ ادهم:لالا خلاص تسنيم بساتة:مرتك البايرة مادرتش غدي ادهم:اممم يابايرة ف شنو خاطرك تسنيم:اااا خاطري ف طاجين جبن ادهم:نتغدو ف مطعم؟نطلعو؟ تسنيم:لالا اني رح ندير طاجين .ومشت المطبخ وبدت تفرم ف الخضره وبعد وقت جهزت طاجين ططططق طططق ادهم فتح دفع الحساب وصكر الباب تسنيم:طلب من المطعم ادهم:انتي حامل ومستحيل نخليك بدون غدي تسنيم:شنو طلبت ادهم:باقيت وشاورما ومشروب.وحطهم ف المطبخ تسنيم:حبيبي نسالك ادهم:اكيد تسنيم:انت تبي البيبي بنت صح ادهم:اكيد طبعا تسنيم:ولو جي ولد ادهم:عاادي مش مشكله عندنا فرصات تانيات . تسنيم:ياقلببي ولو جانا ولد نسموه ناصيف ادهم بتسهويك:اي لا نسموه ناشتاء مش ناصيف  تسنيم: ادهم بدي يجهز ف الصحون معاها؛المهم عندي تنوضيلي بسلامه تسنيم جلدها قشتر:اييي زعما صاعبة ادهم:مش مجربها الحق تسنيم:مبردك  وتاني يوم بعد ادان العشي ترررن تررررن تسنيم تتفرج ع الصور ف الكاميرا وشافت صورتها مع وليد  ادهم رد:ايووه سهى …اهددي اهدددي سهى….بللهي عليك سهى اهددي…اني رح نجيك…اوكي توصلو بسلامه…صكر الخط وحدف الهاتف وخناته دمعته ونزلت تسنيم تشوف ف ادهم ناضت مسحت دمعت ادهم:ادهم شن صار مني كلمك ادهم :وليد تسنيم دفت ادهم وهي تشوف ف دمعته:لااا لاا ادهم نزل راسه:مات ف العملية تسنيم طاحت من ايدها الكاميرا وهي مفتوحه ع صور وليد وتتذكر ف وليد لم قلله انه رح يرجع مرة تانيه وداخت ادهم يفيق ف تسنيم:تسنيم تسنييييم.ناض جابلها ميا وبدي يرش علها تسنيم فتحت عيونها:قولي انك تكدب بللهي عليك ادهم :مانقدرش تسنيم وجها ف صدر ادهم:نبي وليد  ادهم حاضنها:وليد خلاص تاني يوم تسنيم جنب سهى ويبكوو  تسنيم بعبرتها:هو قالي انه رح يجيني مرة تانيه سهى حضنة تسنيم وزادو يبكوو بعد مرور تلات ايام بعد العصر تسنيم راقده ف غرفتها فمها قشور ووجها اصفر ادهم بعصبية:تسنيم انتي حامل حرام عليك نووضي كولي تسنيم ساكته وتشوفله ادهم حرف صفرة:ارحميني عارف انك حبيتيه ووجعك حتى اني وجعني هو ولد اختي ياتسنيم نوضي كولي تسنيم:هو يومها كان راقد جنبي وباسني وحبني اكتر منننك  ادهم شد ايدها: ع شان ولدنا نوضي كولي تسنيم تمس ف بطنها:اي ولدنا ورح نسموه وليد ادهم ابتسم بحزن:اي نسموه وليد نوضي تسنيم قعمزت وخدت كوب العصير وبدت تاكل #بعد_مرور_شهور تسنيم خشت ف شهرها ادهم راقد جنبها تسنيم تتلامس ف لحيته:حبيبي ادهم فتح عيونه:صباح الورد ياقلبي تسنيم ابتسمت:صباح العسل ادهم ادهم ايده ع بطنها:عيونه تسنيم:نبي المستشفى نبي نعرف جنس البيبي ورح ناخدله ملابس ادهم ابتسم:ياقلبي انتي اوكي تسنيم بساته:فرحانه بنموت مزال عشرين يوم بسس ادهم مبتسم بفرح ويتكلم:تنوضيلي بسلامة انتي والبيبي ياعمري إن شاء الله تسنيم:إن شاء الله ف المستشفى الدكتورة ادير ف الجهز ع بطن تسنيم:انتي شن تبي ولد ولا بنت تسنيم:نبي ولد ورح نسميه وليد دكتورة ابتسمت:علاش ولد خيرها البنت تسنيم ادكرت وليد: ولد حماتي عمره اربعه سنين توفه كان يجنن يهببل اسمه وليد كان متلازم داون الدكتورة :تبي ولدك يكون متلازم بداون؟ تسنيم:اكيد لا بعيد الشر اني كنت نحب وليد ونبي نسمي ولدي وليد بس الدكتورة ابتسمت:اي الف مبروك رح يصير ف عندكم وليد تسنيم ابتسمت:بجدد الدكتورة:اي  ف للسيارة ركبت تسنيم ابتسمت:ادهم رح يجينا ولد ادهم ابتسم:ياقلبي ني  تسنيم شدت ايده:عارفاتك انت تبي بنت تزعلش مرة تانية نجيبو بنوته ادهم:مش زعلان اني عندي احلا بنوته تسنيم:الولد رح نسموه وليد انت…قاطعها ادهم:لااا تسنيم مستحيل نسموه وليد تسنيم:لكن ادهم:لااا انتي هكي رح تخلي سهى تدكر ف ولدها كل ماتشوف ولدك ولم تناديه افهمي شعورها بللهي عليك رح تدكر ولدها كل ماتشوف ولدنا افهميني سميه اااي شي غير اسم وليد انتي قلتي انك رح تسميه ناصيف صح خلاص نسموه ناصيف تسنيم نزلت راسها:كلامك صح اسفه ادهم درس ع محل اطفال وخدو ملابس ولاد وخدت مستلزماتها وكملت ورجعت للحوش تررررن ترررن ادهم.ايووه امي يمنى:كيف حالك ولدي وحال تسنيم ادهم:الحمدلله بخير كيف حالك انتي يمنى:الحمدلله قتلك خالتك يسرا هني وسهى جيب مرتك تهدرز ادهم:تمام توا نشوف يمنى.باهي سلام..وصكرت الخط ادهم:خالتي يسرا وسهى ف حوش امي تمشي ؟ تسنيم:لالا مخاطريش ادهم شد ايدها:تسنيم انتي ليك هلبا معادش طلعتي امشي كسدي وامتى ماتملي اتصلي بيا تسنيم:اوكي رح نغير تسنيم غيرت ولبسة قفطان متع حوامل مريح صيفي وضفرت شعرها #تسريع تسنيم سلمت وحولت عبايتها وقعمزت جنب سهى سهى بصوت واطي:ف شهرك صح تسنيم:اي سهى:تنوضي بسلامه حبيبتي لكن يشوف حد بطنك يقول سته شهور مش باين عليك يسرا:كيف حال ادهم رويدا ولعه فها النار لم شافت تسنيم حامل تسنيم:كويس الحمدلله يسرا:ربي ينضك بسلامه
310Loading...
10
تسنيم:سلمك ياعمتي سهى بصوت واطي :خاطري ف ادهم خيره مخشش تسنيم بصوت واطي:رح نحكيلك بعدين سهى شدت ايد تسنيم:حني بنديرو قهوة عند ادنكم ف المطبخ سهى: خير احكي تسنيم: مخشش بسبب بنت خالتك رويدا سهى: علاش خيرها تسنيم حكتلها ع موضوع الصور والقصه انها تحاول تفرقهم عن بعض سهى: سحبي الله ونعم الوكيل فيها تعرفي من يوم يومي منحبهاش لاهي ولا اختها نور لكن خالتي بسلامتها نحبها الحق تسنيم شدت بطنها: تعرفي تجيني ضربات ف الايام هادي هلبا سهى: اي عاديات هادم ولايهمك إن شاء الله  تجيبي وتفرحينا وتفرحي ادهم تسنيم: إن شاء الله سهى دارت قهوة ورفعتها تسنيم جتها رسالة من ادهم (هياا استاحشتك) تسنيم بعتتله (ياقلبي اني ) ادهم بعتلها(نبصر ياقلبي كسدي بعدين نجيك ) رويدا خشت:السلام عليكم تسنيم تلفتت:وعليكم السلام رويدا تشوف ف بطنها وداخلها تغلي:بنوته ولا ولد تسنيم شدت بطنها:ولد  رويدا:ااهاا تسنيم تلفتت بتطلع:عن ادنك رويدا شدت ايد تسنيم:استني اني اسفه ع للصار تسنيم تلفتت ونفضت ايدها:صفي نيتك وبعدي من عليا وشوفي حياتك بعيد عليا رويدا:اني اسفه تسنيم:يومها اني جرحت الشخص لنحبه بسببك ياكدابه ياخرابه وبسببك اني قريب فقدت ولدي ع شنو تبيني نسامحك فهميني رويدا بدموع التمسيح:اني غلطت ومافي حد ميغلطش تسنيم:اوكي سامحتك خلاص ابعدي عليا وامسحي دموعك رويدا مسحت دموعها:يعني خلااص ترررن تررررن تسنيم شافت ادهم يتصل وجهت الشاشة لـ رويدا:هدا الشخص راجلي واب ولدي ابعدي عليه ومانبي منك شي رويدا:سامحتيني تسنيم:اي تسنيم ردت ع الهاتف:ايووه ادهم:شجو تسنيم ضحكت:يابارد شن تبي  ادهم:استاحشتك وربي تسنيم:وين انت ادهم:مع الشباب ف القهوة لكن مستاحش مرتي تسنيم:اااهاا باهي لم تكمل من صحابك وتعالى ادهم:تمام ياعمري جو نص ساعه ونكون عندك تسنيم:باي ادهم:نحببك تسنيم شافت رويدا:واني يلا صككر ادهم:نعشقك..صكر الخط تتبع 
270Loading...
11
الجزء التاسع من رواية نبضات قلب تسنيم توكل ف وليد: افتح فمك يابطل وليد خدي ملعقة وبدي ياكل بروحه:اني نعرف ناكل بروحي تسنيم بساتة:اسفه كول براحتك وليد ابتسم سهى قامت الصفرة:اني رح ندير قهوة تسنيم قعمزت جنب ادهم:ادهم البنت من لم جينا عندك عطيني نقيمها ادهم ابتسم:تبي خالوو هي ماتبيكش تسنيم تحشمت كيف رفض يعطيها البنت نولت راسها يمنى شافت ادهم:ادهم اعطي البنت لمرتك تشدها وانت قريب تاكلها البنت عطيها لمرتك تشدها خاطرها فها ادهم فرحان بـ حلا يمنى:ادهمم مرتك تتوحم مرت خاطرها ف البنت بالك تجيكم بنيه ادهم ضحك:تي نبصر علها اني.وقرب عطها حلا تسنيم فرحت بـ حلا وهي تناغي وتضحك ادهم وقف:يلا تسنيم البسي سهى:مززال خليكم يمنى:زيدو اصهرو خيرك مستعجل تسنيم وقفت وتلبس ف وشاحها:لالا ياعمتي ادهم عنده خدمه بكري يمنى:ااهاا ربي يسهلك ادهم:سلمك هي سلامات وليد شد عباية تسنيم:خلييك انتي هو يمشي بس انتي لا تسنيم :حبيبي نقدرش نقعد اني لاني عنديش ملابس ادهم:خالوو مرة تانية تبات عندكم باهي؟ وليد شاف امه:ماااما تخليني نمشي عند تسنيم نرقد سهى شافت تسنيم:لا ماما عيب وليد يترجى فها:ماما بلله عليك تسنيم:اي عادي خليه يمشي معانا وغضوا نرجعوه ادهم شاف سهى:نرجعوهوك بعدين خليه يمشي معانا سهى ابتسمت:اوكي لحظه نجيبلك بيجامتك ووصلو للحوش تسنيم غيرت لبسة توتة:وليد تبي حاجه تاكلها عندنا فراولة وليد مقعمز:لالا شبعان  تسنيم دارت صحن فراولة وبدت تاكل وتشوف ف وليد :خوود حبيبي ادهم:لالا خاطريش تسنيم شافاته:منكلمش فيك اني وليد خدي طرف وبدي ياكل:انتي جيعانه؟ تسنيم:تبي الحق اي وليد: تسنيم ضحكت لضحكته:نجيب حاجات من المطبخ تاكل معاي وليد:لالا شبعان  تسنيم:اممم باه انت تبيش تاكل معاي حتى ني نبيش وليد ببرئة :علااش تسنيم:مافي شي ادهم خش لصالة:تسنيم خديتي دوائك تسنيم:لالا ادهم مشي جابلها دواء الحمل حبوب:خودي تسنيم خدتها:ادهم ادهم قعمز جنب وليد:وليلو مليح حوشي وليد:حوشنا حني اكبر منكم ادهم:تصبحوو ع خير ..وخش لغرفة النوم تسنيم:نعسان انت؟ وليد:اي تسنيم:اوكي..خشت المطبخ رجعت صحن الفراولة وشربت مية وخشت الصالة وليد  تسنيم شفاته ومشت لدار النوم ادهم كان فاتح نت:ادهم الولد رقد ادهم وقف:انتي وهو ترقدو ع السرير تمام تسنيم:وانت ادهم:اني ف الصالة ورقدت تسنيم ووليد ع السرير وادهم رقد ف الصالة تاني يوم فاق ادهم من صبح ربي حب كيف تسنيم راقده جنب وليد وحضناته ليها خدي الكاميرا وصورهم  وغير ملابسه وجهز روحه وبخ العصر وليد فاق:خالوو صبحخير ادهم:صباح النور انزل من السرير بشوية متفيقش تسنيم وليد نزل بشوية:خالوو نبي ملابسي نبي نغير ادهم جاب كيسته ادهم:نغيرلك اني وليد:لالا اني بروحي نعرف.وخش وليد الحمام بملابسه وطلع وهو لابس ادهم مشطله شعره ومشوو للمطبخ تسنيم فاقت وتشم ف العصر خنقها الغرفة كلها ريحة عطر رجالي:يااععععع.وناضت بسرعه فتحت الشبابيك ادهم خش للغرفة:صباح الورد ياقلبي تسنيم ايدها ع فمها:صباح الخير.وخشت الحمام (حشاكم) ادهم فطرو هو ووليد وليد:تسنيم ناضت ادهم:اي ناضت خالو اني بنطلع لخدمتي انت وتسنيم اقعدو هني باهي وليد:تمام ادهم:اني نرجع لم يأدن الضهر وليد:تمام تسنيم طلعت وشافت وليد متانق ومغير ملابسه ادهم خدي هاتف تسنيم فتحه عطاه لـ وليد.خالو فيه العب انت العب احني باهي واني بنكلم تسنيم ف للمطبخ شوية اوكيي وليد فتح ويلعب:باه تسنيم طلعت للمطبخ:ادهم معاد ترش منه العطر ف الغرفة خيرررك ادهم :توا مني امس وانتي تبوسي ف وليد وبس وانيي تسنيم تشم ف العطر عليه لم قرب:ادهمم بعدد ادهم بااستغراب:خيرك تسنيم:اووووف عطرك ياادهم ادهم تراجع للخلف:اوكي اوكي هكي تمام تسنيم :باي ادهم اطلع خنتني بلعطر.وطلعت من المطبخ ادهم طلع وهو يضحك تسنيم فتحت كل شبابيك الحوش وفطرت مع وليد ونظفت وبخرت الحوش وهكي جي ادهم ادهم فتح الباب:تسنيم تسنيم:ف دار النووم ادهم خشلهم كانو مقعمزين وتعلم ف وليد كيف يلعب شطرنج تسنيم:بلله متقربش خود ملابس وغير ريحة العطر قتلتني بكري ادهم ابتسم خدي ملابس وخش لـ دوش ططقق طققق تسنيم مع وليد وراى الباب:مني سهى:تسنيم اني سهى تسنيم فتح:اهلا سهى تفضلي سهى:لالا جايه ناخد وليد لاني بتروح بنمشو لحوش اهل راجلي نسلمو عليهم وليد فرح:حوش جدوو تسنيم جابت كيشة ملابس وليد:تفضلي بايي وليد وليد دار باي بيده:باااي توا نجيكم مرة تانية باهي تسنيم ابتسمت:اوكي حبيبي بااااي سهى:يلا سلامات سلميلي ع ادهم تسنيم:ادهم ف الدوش سلمك سهى:اهاا اوكي سلام ومشوو تسنيم صكرت الباب وخشت ادهم طلع من الحمام:وين وليد تسنيم قعمزت ع السرير:روح ادهم قعمز جنبها:خيرك تسنيم:وليد غضوا عنده عملية القلب المفتوح ادهم:اي عارف تسنيم تبكي:ادهم وليد ميعرفش انه رح يدير عملية اليوم رح تقوله ادهم شد ايدها:عندي علم
510Loading...
12
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
110Loading...
13
انت ولد أو بنت🤔؟
110Loading...
14
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
160Loading...
15
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
120Loading...
16
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
140Loading...
17
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
260Loading...
18
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
60Loading...
19
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
70Loading...
20
اول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁
130Loading...
21
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
80Loading...
22
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
10Loading...
23
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
110Loading...
24
أول خمسة يدخلون لهم هدية 🎁.
80Loading...
25
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
70Loading...
26
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
50Loading...
27
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
10Loading...
28
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
30Loading...
29
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
30Loading...
30
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
50Loading...
31
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
50Loading...
32
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
50Loading...
33
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
90Loading...
34
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
130Loading...
35
ارفع قناتك 5000 عضو بدون اي مقابل : @SREO4
100Loading...
36
البنت هذي تفهم والله جديات نجكلياا بكل🤍، وبعدين لي بيقرا في مكان تاني يقدر يتفضل يعني عليش بيقعد فالقناة مدام مش عاجبته.
2890Loading...
37
به مش الكل تطلعله اهو أنا مطلعتليش تمام ويلي قراها من القوقل معدش يقول برو غادي واقروها ومش عارفه شني تمام هكي ديرو حتى أحباط للإدمن ومعدش تنزللننا انتو هكي تحرمو في الغير
2850Loading...
38
وليد قعمز جنب تسنيم:نبي ناكل مع تسنيم تسنيم بساته:اي خليك جنبي وليد قعمز جنبها سهى:تعلا ياماما تبزع ع خالتك عييب تسنيم شدت وليد:عادي خليه اني نوكله وليد يشوف ف ادهم ادهم شافله:تعلا اني نوكلك وليد لصق ف تسنيم:لالا نبيش نبي مرتك اني ادهم حط حلا ف الكرسي الخاص بيها وقعمز يتعشى معاهم سهى خدت المخلالات وبصوت واطي لـ تسنيم:جي خاطر ف المخلالات تسنيم:من قبل نحب الحاجه الحامضه اني فما بالك توا سهى:اممم كويس كيف وحامك تسنيم:عادي لكن وحامي ع عطور ادهم منحبهمش بكككل كرهتم سهى:اممم وحامك ع ادهم معنها  تسنيم توكل ف وليد: افتح فمك يابطل تتبع 
2741Loading...
39
الجزء الثامن من رواية نبضات قلب تررررررن ترررن ادهم:فوتيه التلفون تربحي تسنيم قاماته وردت:ايووه عمتي كيف حالك يمنى:كويسن الحمدلله سهى رجعت من تونس تعالو شوفها تسنيم:اهاا تمام يصير خير يمنى:يلا سلام..وصكرت الخط ادهم: امي؟ تسنيم قامت الصحون: اي قالت اختك سهى رجعت من تونس وبنمشو نسلمو علها ادهم: اوكي بسرعه تسنيم دخلت الصحون ونظفت الجنان ومسحت المكياج من وجها وخففت فيه اكتر وغيرت ولبسة عبايتها ومشوو سهى عندها تلاتة صغار وليد يجنن عمره اربعه سنوات وولد عمره سنة ونص اسمه يزن وعندها بنوته عمرها سبعه شهور اسمها حلا وتلاته طرووف  ادهم نزل شري كعبات حلوة مصاصه لصغار عطاهم لـ تسنيم: حبي عطيهم لصغار هادم تسنيم خدتهم: صحيييت تهبل انت  ادهم ولع وعيونه ف الطريق: اسمعي هي ولدها الكبير مريض نبيك تشجعيه اسمه وليد تسنيم:ياروحي عليه حكتلي عليك امك ادهم:من ولادته وهو متلازم داون وامه مصره تبي تعالجه تسنيم:ياروحي اني ادهم:لو تخافي من مرضه متلازم بداون متقربيش منه ماتحسسيشي انك خايفه منه لانه الولد ذكي هلبا فوق ماتتصوري واكثر ..ووصلو تسنيم نزلت ومعها ادهم وخشوو ادهم شاف وليد يلعب:خالووو وليد وليد جي يجري لخاله ببرئة:خ خالوو ادهم قامه حدف فوق:شجو يابطل وليد:ملييح انت وينك معادش تجينا ادهم.انت بعيد حوشك ولييد وليد:نعمم ادهم يشوف ف تسنيم:هادي مرتي وليد مد ايده لتسنيم:كيف حالك تسنيم سلمت عليه ومبتسمه كان يجنن وبرئ وباساته:محلاااك انت اسمك وليد وليد هز راسه بمعنى اي  تسنيم بساتة تاني:اني اسمي تسنيم اني مرت ادهم وليد حضن خاله:باهي تسنيم بساته تاني وشافت ادهم :يجننن ادهم ف حضنه وليد:تلاته بوسات ليه هو نعد فيهم راه تسنيم فتحت ايدها:عطيني نقيمه ادهم:تقيل عليك وليد تقيل انت صحح وليد:اممم ني تقيل من حديد تسنيم تتلامس ف شعره كان شعره طويل وناعم:يامااماا يهبببل ..وخشت دارت باي بيدها لـ وليد وليد دار باي لـ تسنيم وهو مبتسم ادهم:وليد عجباتك مرتي وليد ابتسم:حلووة وانت خييي ادهم ضحك:تمشي معااي نمشوو للمزرعه للحصان وليد قام ايده فوق:اييييي تسنيم طق ع الباب وخشت لصاله كانو ف زوز صغار راقدين قربت وشافتهم يزن كان راقد لكن لم قربت ع حلا كانت تناغي وتضحك  تسنيم ابتسمت:يارووحي محلاك .وبستها سهى وقفت ع الباب وتشوف ف تسنيم تكلم ف حلا تسنيم تتلامس ف فم حلا:يامامي ياحلوة حليلي محلاك سهى:نشوفها عندك تسنيم تلفتت سلمت علها سهى بدون مقدمات حضنت تسنيم وبدت تبكي تسنيم حضنتها:خييرك سهى تبك: شفتك كيف تبوسي ف ولدي وليد برا انتي فرحتيه هو يحب الناس تبوسه هو فرحان اني قعدت نشوف ف نظراته كيف يشوفلك صحييتي تسنيم:يجننن ولدك سهى زادت تبك: هو صح متلازم بداون ومريض قلب لكن صدقيني ذكي ويعرف من يحبه حق ومني يضحك عليه سهى قعمزت مع تسنيم ومسحت دموعها:سامحوني مجيتش حظرت عرسكم صدقيني كنت ف علاجات ووليد تسنيم:لا عادي ولا يهمك معدوره سهى:صحيتي عرف يختار الحاج ادهم تسنيم تلفتت لـ حلا لـ تناغي: تسمحيلي تقيمها سهى: اكيد اعتبرها بنتك تسنيم سمت بسم الله وقامتها باستها: مشالله علها سهى: نشوفها عندك يارب تسنيم: اي حامل شهر ونص سهى فرحت: الف مبروك واخيرا ادهم بيكبر وبيصير بابا تسنيم تشوف ف حلا: حلااا ياماميي حلا تضحك لـ تسنيم تسنيم: حليلي تهبل ادهم خش: السلام عليكم سهى سلمت عليه: وعليكم السلام كيف حالك ادهم ادهم سلم علها: عارفك كنتي تبكي ادعيله ولدك معادش تبكي سهى تنزلت راسها: إن شاء الله ادهم شاف حلا ف حضن تسنيم: حلاا تسنيم عطتها لـ ادهم ادهم يضحك فها ويعض فها من رقبتها: يابططه حلا يابطه حلا تناغي وتضحك  وليد خش: م ماما سهى: نعم ياماما وليد اشر ع تسنيم: هادي مرت خالوو سهى: اي ياماما قالتلي وليد قعمز جنب امه: حتى ني بنتزج ولا سهى : إن شاء الله يارب تكبر وتتزوج وليد: نتزوج مرت خالوو لم نكبر تسنيم ضحكت: ياروحي تعلاا وليد جي لـ تسنيم: نعمم تسنيم عطاته حلوة مصاصة: هادي ليك يابطل وليد: شكراا يا…. وسكت ادهم: خالتوو قوللها خالتوو وليد:حبيبتي انتي تسنيم بساته:حبيبي انت سهى عيونها دمعوو ومسحت دموعها يمنى خشت وفيدها سفرت عصير ضيفت تسنيم وادهم وليد:جديدا شفتي مرت خالوو يمنى:اي شفتها شن اسمها؟ وليد:اسمها تسنيم وخالتووو وحبيبتي ومرت خالوو ادهم يعض ف حلا وحلا تضحك بصوت عالي وهو يضحكلها:ياكركوبة ياسمونيه يادبدوبه سهى وشوشت لـ تسنيم:ادهم شكله متشوق لـ بيبي تسنيم تحشمت:حسيت  سهى:ادهم خليي البنت ياسر من بكري وتضحك فها ادهم يعض فها:يابقرة حلا تضحك بشكل طفولي  يمنى:ديري جهدك ياتسنيم نبو بيبي راجلك قريب ياكل البنت سهى:صار يامي صار يمنى شافت لـ تسنيم:حق؟ تسنيم تحشمت:اي  يمنى:مبرووك ادهم يسمع ف حديتهم وع اساس يلعب ولاهي مايسمعش وشاف تسنيم متحشمه تقعميزة برا ودرو عشي خفيف
2110Loading...
40
ادهم قعمز وحط الوردة قدام تسنيم يحرق ف دمها  تسنيم تشوف ف الوردة:ناخدها  ادهم خدي طرف فراولة:تمدي اايدك نقصها ..وخدي فراولة..خودي من ايدي تسنيم:اني بنوض نقطف وحدة بروحي خلها عندك وردتك يامسموم  ادهم شد ايدها:وردات حوشي هادم تمسيهمش لو سمحتي تسنيم تلفتت ورجعت قعمزت:معادش نبي فراولة ادهم يساير فها كيف تدلع عليه: ماتاخديش منها فراولتي اني شريها اصلا تسنيم قعمزت ع الارض ومدت رجلها وخدت فراولة وكلتها ادهم :فراولاتي يامدام  تسنيم شفاته ع جنب:بفلوس راجلي للعلم بس  ادهم فكها ضحكه  ادهم قرب جهتها:نبصر اني عارفتيني وله تسنيم تاكل ف الفراولة:احححح  ادهم خدي فراولة:افتحي فمك تسنيم فمها معبي فراولة:اممم معبي  ادهم  تسنيم قربت جنب ادهم لصقة فيه:ادهمم ادهم شاد الوردة ويلعب بها:هاا تسنيم:امتى بتعطيهالي ادهم شمها:اااااه ريحتها تجنن  تسنيم مدت وجها: عطيني نشم ريحتها ادهم يشوف ف عيون تسنيم:ناااار والعه فيا مستاحشك خلينا نخشوو تسنيم:ف ليييل قلنا خيرك ادهم:باهي شن الفرق تسنيم:الفرق انه اليل احلا وترقد وانت مرتاح لمن توا نوووو ادهم.علاش الـ نوو تسنيم شافاته ع جنب:تعرف لو يجيني ولد ينق فوق راسي زيك نحدف من الشباك  ادهم:بتجيك بنت بيضاا وعيونها ناعسات ورموشها كتيفات تسنيم:زي امها يعني؟ ادهم قرب وشد خصر تسنيم وجبدها:بزززبط تسنيم تاكل ف الفراولة وتحس باانفاس ادهم ع رقبتها ويقرب وحست انه يبعد ف شعرها تلفتتله وتلاقو عيونهم مع بعض  ادهم كان مش قادر يقرب خايفها ترفضه او تبعد من عليه تسنيم حست انه بجد مستاحشها:هلباااا ادهم بصوت واطي :هلبااااااا تسنيم تشوف ف عيونه:سامحتني ادهم:خفت اليوم قريب قلبي وقف تسنيم بعد شعرها وراى ودنها:الوردة ادهم عطها الوردة  تسنيم خدت وناضت اتجهت للشجرة الورد كانت شجرة ورد احمر تسنيم وقفت جنبها ادهم دااااااب هي لابسة قفطان احمر وربطه ف شعرها حمراء وعاكسه وهي بيضااا وعاكسه علها الشمس ماشي بسرعه لدارة طلع كاميرا متعه وبدي ياخدلها ف لقطات بدون ماتشوفه وحده اسنيم جنب الورد وتشم ف الوردة لعندها ووحدها تسنيم تشوف ف الشمس ادهم عينة ع عدسة الكاميرا:ايدك ع بطانك وشوفيلي وديري الورده ع وجهك صدقوني لقطه تجننن  تسنيم مشت تجري وبدت تتفرج معاه:مش حلوااات لكن متع ايدي ع بطني حلوة .وشافتله كان يشوفلها ادهم:تسنيم نعشقك اني  تسنيم خدت الكاميرا وتشوف :نصور معاك ؟ ادهم خدي الكاميرا:اني نصورها ليا وليك رح تكون تجنن وبطريقتي اني  ادهم عدل الكاميرا ع موقت ستة تواني وعدلها تجاهه هو وتسنيم من بعيد وقعمز ع الكرسي وهي تضحك وتششك  ادهم شافها:تهبلللي  تسنيم خدتها:دوري توا..عدلت الكاميرا ع ستة تواني وبعدتها ومشت تجري لـ ادهم ووقفو وقفت جنبه وادهم غمزاته واضحات ف الصورة وتششك ادهم:الصور جريئات يعني منقدروش نوروهم لصغارنا تسنيم:مافيهم شي الصور تررررررن ترررن ادهم:فوتيه التلفون تربحي تسنيم قاماته وردت:ايووه عمتي كيف حالك يمنى:كويسن الحمدلله سهى رجعت من تونس تعالو شوفها تسنيم:اهاا تمام يصير خير يمنى:يلا سلام..وصكرت الخط يتبع ……….
1550Loading...
Repost from ١٩٩٨'
مرات يخونك الكلام من ثقل الشعُور.
Mostrar todo...
ومنورينا العراقيين فالقناة🤍🦥
Mostrar todo...
4
بكره الحلقة الاخيرة ان شاءالله
Mostrar todo...
جلال:البنت بنتي واني نبيك اطلقها البنت كانت رح تموت ف عز صبها من مشاكلك هي صالها تسمم واي شخص يشوفها ف حملها يقول مش حامل بكل مخليها ضعييفه وصايرلها تسمم انت متقدرش تصرف علها وتسعدها اني بناخدها ورح نهتم بها انت مش خايف من ربي ولا كيف البنت صغيرة نضيع فيها معك تسنيم تبكي سهى شاده ايدها وتهدي فها تسنيم:ادهم جيب كرسي لـ عمتي ادهم:انت تهين فيا قدام امي واختي شوف بنتك شن قالت قتلي جيب لـ امك كرسي باش ترتاح…قاطعه جلال:بنتي هوا هدا تبوها خدامه ليكم وخلاص البنت اليوم رح ناخدها ادهم بعصبية:اني منبيش نغلط ف الكلام معاك محترمك بسبب عمرك وبس وانت تهين فيا جلال:لو كانت متزوجه واحد حالته المادية كويس ومش زيك راه توا قايمه صحتها ومش متسممه من مكلتكم تسنيم تبكي:يابابا اني تسممت بلغلط بللهي عليك اسكتت مدريش فيا هكي جلال قرب من بنتي ويعيط علها:اسكتي انتي رح تطلقي اني دلعتك هلبا ودلاعي ليك فسدك تسنيم تبكي: لكن اني مانبيش نتطلق منه ادهم:سمعتها جلال طربق بنته كف:غصب عنك رح تطلقي ادهم ضغط ع سنونه ودم وصل لراسها:تفاهم معاي اني مش تضرب ف بنت ع سرير الولادة ياكبير يا مقامات  جلال متعصب:طلقلي بنتي وعطيهالي تربح وخود ولدك وامشي تسنيم تبكي:لااالاا سهى شاده ايد تسنيم وتسكت فها يمنى كبيرة ف السن نتقدرش تتنقش مع جلال ف النهاية هادي بنته ادهم: افهمي البنت مرتي واني خايف علها زي انت خايف ع بنتك جلال:لو كنت خايف علها علاش تلزها من حوش وعلاش تضربها تكلللم ادهم شاف تسنيم:انيي امتى ضربتك ولزيتك بوك شنو يقول تسنيم تبكي:ي بابا كدب كدب من قالك انت هو معمره ضربني ولا جرحني ف حياته كلها ولا لزني كدب انت من قالك هكي يكدبو عليك ي بابا ادهم حس الكلام هدا مش من تسنيم:انت مني قالك جلال:مهاب خوها قالي وحكالي انك لزيتها وضربتها وجت ف وقت اني كنت مسافر ادهم عيونه نار:مهاب هو ضربها ولدك كداب جلال قام ايده بيضرب ادهم كف ادهم شد ايده ادهم:اني حتى بوي مضربنيش تعرف لو انت مش بو مرتي ايدك نكسرها تسنيم مسحت دموعها وبعدت الشرشاف بتوقف وشدت بطنها وهي تتوجع ووقفت تتوجع ادهم نار ولعه فيه:انت ف مستشفى اطلع نتفاهم معاك برا تسنيم شاده بطنها وتقرب من بوها وهي تتوجع شدت ايد بوها:يابابا مهاب يكدب هو يسمم ف ودانك هوضربني صدقني ادهم ماعمره ضربني ولا لزني من حوشه بلعكس محترمني وللهي مانكدب عليك يابابا  جلال نفض ايده من تسنيم:بعددددي انتي سحروك اكيد تسنيم بعدت وتبكي ايدها ع بطنها:يابابا كله كددب اني منكدبش هو راجلي جلال متعصب قرب منها:هدا ميقدرش يحواك انتي وولدك افهمي تسنيم مسحت دموعها:اني مش رح نطلق وهدا لعندي واني متاكد ميا ف الميا انه الكلب مهاب وعبدو هما يعبو ف راسك عليا الكلاب جلال:اي عبدو ومهاب يبو مصلحتك ادهم:من عبدو ليبي مصلحتها جلال شافله بكره:عبدو ولد خوي مرة طلبها وهي رفضت ولم رفضت هو تزوج لكن مرته متجيبش ف صغار طلقة وتوا قالي لو طلقتي انتي رح ياخدك تسنيم تبكي ايدها ع فمها ادهم:عاجبك هدا لـ اسمه عبدو واني مش عاجبك ولا كيف تسنيم تشوف ف ادهم جلال:هو يقدر يحميها ويقدر يصونها ويسعدها ويقدر يدير اي شي تبيه تسنيم واي شي تطلبه رح ينفده تسنيم مسحت دموعها تاني:لكن ادهم حميني ويقدر يصوني وهو سعدني وكل شي نبيه ماعمره رفضلي طلب …قاطعها جلال:هو فقير ومنتوف ميقدرش يسعدك طول العمر لكن عبدو عنده املاك انتي رح تكوني مليكه عنده ادهم بعصبية:فقير صح لكن ماعمري نقصر مع حد ومش بخيل وكل شي نقدر عليه ندير فيه ع شانها هي وبس وخلي ف بالك اني منحبش نبرر لحد لكن انت كبيرنا ومن حقي نحترمك جلال طلع الهاتف:خلي امك واختك يطلعوو سهى ويمنى طلعوو وهما خايفين جلال اتصل بمهاب:مهاب تعلا لغرفة اختك بسرعه مهاب:تم..وصكر الخط دهم خدي الوشاح من الكرسي عطاه لـ تسنيم:قعمزي ارتاحي انتي تسنيم مسحت دموعها ولبسة الوشاح بصوت واطي:ادهم اني معاك ياقلبي ادهم مسح دموعها:ماتخفيش مش رح ياخدك مني حد انتي ليا تتبع 
Mostrar todo...
الجزء الحادي عشر من رواية نبضات قلب ادهم :شفتيه؟ تسنيم تلامس ف لحيته وع غمزاته:لا اوصفهولي كيف شكله ادهم ابتسم بضحكه:صغييير هلبا وعياط  تسنيم ضحكت وايدها ع لحيته.يارووحي الممرضة خشت وعندها عربت البيبي وكان نايض وهااادي الممرضة قامتها الممرضة ف حضنها البيبي:مني ياخده مني ادهم خداه:بشوية..وركع لـ تسنيم الممرضة طلعت ادهم ف حضنه البيبي:طررف صح تسنيم تمس ف خدوده بصوابعها:نااعم ياروح الماما انت ادهم:هو ياروح الماما وانيي؟ تسنيم ابتسمت:ياعمري انت متغارش هدا ولدك ادهم:هدا ولدناا مش ولدي انتي قريب متي ع شان توليد هدا تسنيم موجوعه: ااااه يادهممم ادهم بحرص:ارتاحي معاد تتحرك بللهي عليك..وشاف الساعه لـ في ايده تسنيم:مزااال معاد تشوف الساعة ادهم ابتسم وحط البيبي ف العربة جنب تسنيم:حبيبي ياسر تاخر الوقت تسنيم شدت ايده:خلييك شوية تاني بس ادهم :ياسر صدقيني مامليتش منك لكن عيب الدكتورة وممرضة رح يقولو علينا عطلنا تسنيم شدت وجها وبساته:نموت فيك ياعمري ياروحي ادهم :ناعليا يانبضي باي..وطلع لم طلع شاف علاء قدامه علاء شد مرفق ادهم ومشي بيه ونزلو لطابق الارضي:لو زدت شوية تاني كنت رح تنكشف بوي شاف سيارتك برا وحس بحاجه غلط وعرفوك مختفي وتوا مشي لـ تسنيم بيتاكد انك عندها اولا ادهم نفض ايده:شنو الغلط هي مرتي بلحلال واني كنت نطمن علها وين الغلط ف الموضوع واسمع كووويس لا انت ولا بوك تقدر تاخدوها مني وصله لـ بوك هادي علاء تعصب: ع فكرة اني نبي نساعدك ادهم:مانبي مساعده من حد خليني ف حالي وبس..ونزل من الدروج علاء:بووي قال انه رح يطلقها منك ورح يسافر بها هي وولدها ادهم وقف بدون مايتلفت:لو اختك تبي تمشي مع بوك صدقني رح نخليها ولو تبي تطلق مني صدقني رح نطلقها اني رح ندير اييي شي تطلبه مني تسنيم وغير هكي مستحيل ولو اختك رافضه تطلق مني صدقني مش رح زطلقه ولو يوصل بوك لسمي السابعه مش رح يقدر ياخدها مني..نزل علاء طلع مع الدروج وهو معجب بـ ادهم تاني يوم ادهم ناض الصبح ترررن ترررن ادهم:صباح الورد ياروحي كيفك تسنيم: صباح العسل الحمدلله بخير ادهم:استاحشتك اول مرة نرقد بدونك تسنيم: واخر مرة ياقلبي ادهم قعمز ع السرير:موجوعه نبضي؟ تسنيم:شوية الحمدلله شدير ادهم:توا روحت من الخدمه ومع جو العصر امي وسهى بيجوك تسنيم:اهاا مرحبتين بيهم تعلا معاهم حبيبي ادهم:اي اكيد اي بنسالك شنو بتسمية الولد تسنيم:زين الدين ادهم:ع اسم بوي يعني تسنيم:اي ادهم:تمام حبي تسنيم:يلا باي حبيبي ادهم:ديري بالك ع روحك وع زين تسنيم:وع روحك حبيبي نحبك ادهم.نموت فيك يانبضي باي تسنيم:باي..وصكرت الخط نقلوو تسنيم لغرفة تاني بروحها والبيبي معاها وكان هااادي مش عياط هلباا باهي الدكتورة:كويسه اليوم تسنيم:اي الحمدلله جلال:السلام عليكم الدكتورة وتسنيم:وعليكم السلام جلال ف ايده ورقه :بنتي كيف حالك اليوم تسنيم لم شافت الورقة ماطمنتش:الحمدلله بخير الدكتورة شافت الورقةماطمنتش وقررت تقعد تعرف ورقة شنو هادي جلال قام الورقة:تسنيم هادي ورقة طلاقك بنتي رح توقعي ونبعتوها لـ ادهم تسنيم بتعمز شدتها الدكتورة الدكتورة:لا متقعمزيش خليك متسطحه مززال تقدريش تسنيم:بابا انت شن تقول جلال:اي رح توقعي سلم بنتي يلا ياسر مرة يضربك ومرة يلزك من الحوش ومرة يخليك قريب تجهضي لفي بطنك ومرة هادي سممك تسنيم:كذذذب كل شي كذب ادهم معمره ولا حياته دار لتحكي عليه انت علاش الافترأء هدا انتم تظلمو فيه هو طيب اني منبيش نطلق الدكتورة ساكته تسنيم تبكي تشوف ف الدكتورة:كددب كدب هما كدابين هو مدارلي شي وماضربنيش الدكتورة:مني سممك؟ تسنيم:رويدا اني متاكدة انها رويدا لكن ادهم برئ جلال ضرب تسنيم كف:ياسر مهزله اني نبيك تعيشي مع شخص من مستوانا ومن عيلتنا ياسرك تبهديل مع الفقير هدا تسنيم تبكي وايدها ع خدها:يابابا اني مرته افهم ام ولده اني منبيش نطلق منه جلال:الولد ياخده هو ويربيه وانتي عندك نصيبك حني بعد متطلقي بنزوجوك لواحد من العيلة معروف ومن مستوانا تسنيم تبكي:ماانبيش نوقع جلال بعصبية:وقعي خيرلك تسنيم تبكي:مستحييل جلال حط الورقة جنب السرير:خليها هني اني رح نرجع بعد العصر ادهم خدي بوكي شكلاطه وورد مشكل وعطها لـ امه سهى وادهم ويمنى وصلوو سلمو علها وشافو البيبي سهى:شنو بتسموه البيبي تسنيم:سميته زين الدين ع اسم جده يمنى:الله يرحمه ادهم شاف الورقة جنب السرير قامها فكرها متع دواء لم شافها وجها تغير وطلع تسنيم شفاته ومقدرتش تتكلم بعد دقايق ادهم خش:امي سهى استنوني ف السيارة نبي نتكلم مع تسنيم شوية يمنى:خيرك إن شاء الله خير جلال خش وصكر الباب:خليكم ضروري تقعدي وتسمعي شنو رح يصير تسنيم تتوجع:بابا خلي عمتي تطلع ماترعشهاش جلال:لا كل ضروري يسمعو لعندي ادهم ف ايده الورقة:اني احترمتك ودرتك ف مكانت بوي لكن لحد هني وبس اليوم رح ننهو الموضوع هدا
Mostrar todo...
الجزء العاشر من رواية نبضات قلب تسنيم بعد مصكر للخط تسنيم رجعت لصالة وقعمزت معاهم رويدا قعدت ف المطبخ تغلي خشت علها يمنى يمنى طلعت عصير برتقال وصبت رويدا: خالتي انتي قعمزي اني ناخدهم يمنى: لالا بنتي نرفعهم اني رويدا: بلله عليك خالتي اني نرفعهم عليك انتي قعمزي يمنى محبتش تخجل رويدا مشت قعمزت ف الصالة رويدا طلعت دواء متع فيران  من جيبها ودارته ف كوب لـ تسنيم رويدا خشت لصالة حطت الصفرة ع الطاولة ووجهت الكوب لفيه الدواء لـ تسنيم وبصدفه كلهم خدو عصير من غير تسنيم رفضت تاخد يمنى:خودي هدا برتقال كويس ليك رويدا تفكر مع نفسها وتقول وكانت مفكرة انه تسنيم حامل ف شهر سته لكن مكنتش تعرف انها ف شهرها : يلا ياحلوة اشربي ريحيني منك انتي وولدك تسنيم تحشمت وخدت الكوب خدت وشربت وحست بطعمه مش حلوة زي المرر ومشربتاش كله يمنى:كملي كوبك تسنيم:لالا مخاطريش بعد دقايق بدت تحس بحاجه نبلوله تحتها وضربات ف بطنها شدت بطنها بصوت واطي:سهى سهى شافتها:خيرك وجها اصفر  تسنيم عيطت.اااااه ي سهههى بطننني رويدا فرحنه يمنى ويسرا قربو منها يسرا:ياساتر إن شاء الله خير تسنيم تتوجع وحاسه روحها مبلوله من تحت:اااااه ي بطننني ااااه هاتف تسنيم تررررن تررن سهى شاف الرقم مكتوب عليه حبيبي:الووو ادهم ادهم:سهى كيف الحال سهى:ادهم تعالا بسرعه مرتك تنزف ادهم:كيييف اني قدام الباب اطلعي بعد وقت تسنيم ف المسشفى وبرا الغرفة سهى ويمنى ويقرو ف قران ويدعولها الدكتورة طلعت وجها مقشر:هدا كيف صار مش موعدها توا الصبح جتني كيييف صااار هي طاااحت سهى:لالا كانت مافيها شي مقعمزة وبدت تتوجع يمنى:طمنينا الدكتورة بعصبيه:البنت متسممه ف سم حطينهولها واني مش رح نسكت ع قصة البنت هادي يمنى وسهى بصدمه التنين:كيييف الدكتورة:البنت ف حد كان يبي يقتلها ومتسممه لكن الحمدلله نسبة السم كانت خفيفه ولو كترت اكتر من هكي كانت ماتت هي وجنين يمنى:طمنينا عليهم الدكتورة:صارلها نزيف وقعدة ماولدتش رح نديرلها عملية ادعولها..ورجعت خشت سهى نزلت لـ ادهم وحكتله ادهم:سمم  سهى:ادهم حالتها خطيره انت شريلها حاجه من الطريق ادهم:لالا وبعدين اي شي تاكله هي اني ناكل معها هي تسممت عندكم انتم سهى ذكية ادكرت رويدا وكلام تسنيم علها:ادهم رجعني لحوش امي توا ادهم:اوكي اركبي ولم وصلو للحوش خشوو ادهم وسهى وكان العصير قعد ع الطاولة ادهم خش لصالة شاف العصير كل الكاسات فارغات من دون كاسة وحده قعد فها: سهههى سههههى سهى جاته:خيرك ادهم: تسنيم شربت ؟ سهى ادكرت رويدا لم جابت العصير:حني كللنا شربنا ياادهم خيرك ادهم:لكن تسنيم متحباااش العصير برتقال سهى:اي هي خدت رشفه بس..ودكرت كلام الدكتورة لم قالت انها واخده كمية صغيرة من السم سهى قامت الطاسه وخدت رشفه خفيييفه واستفرغت:ياااااعععع مر ياادهم كاسة مرتك مررره لكن حني كاساتنا عادية برتقال عادي ادهم قعمز بضيق وتنهد:تي هي صغيرة كيف رح تتحممل وضرب الطاولة برجل وطاحو الكاسات سهى ف ايدها كاسة تسنيم:اسمع اهدي وخود الكاسة هادي حلل العصير وشوف شنو فيه سهى خدت العصير ف علبة  ادهم وصلها للمستشفى: قوليلي لو صار شي تاني سهى نزلت: إن شاء الله كل خير.. وخشت ادهم مشي لمخبر كميائية وطلب منهم يحللوه وفعلا طلع فيه سم فيران  ادهم ركب ف السيارة: ياالله ياالله وولع ومشي للمشفى رن ع سهى:سهى اني تحت شن صار سهى:الدكتورة قالت وضعها ميطمنش ادعيلها ادهم صكر الخط واتك ع الكرسي:كنت مستاحشها اليوم بذات.طلع الهاتف اتصل بااهل تسنيم وقاللهم انها ف الولادة وبعد ساعه طلعت الدكتورة متعصبه:جاكم ولد حالته كويسه لكن الام حالتها ماطمنش نهااائي سهى وقف قربت من الدكتورة:دكتورة بلله عليك ف شخص محتاج يشوفها بللهي عليك الدكتورة:ممنوع..وخشت سهى نزلت:ادهم مبروك جاك ولد وحالته كويسه لكن دارو ف السخانه لانه ولادة مبكرى ادهم مقعمز وراسه ف الارض:تسنيم سهى:تسنيم الدكتورة مافرقتهاش ومعها ادهم:عيلة تسنيم عرفوو انهم متسممه سهى:لالا جلال جي متعصب لـ ادهم:بنتي كيف تسممت تكللللم ادهم مقعمز وراسه ف الارض: مش معروف جلال بصوت عالي وبحرقه:عطيتك بنتي الوحيدة واني مش عاجبني وانت حالتك ينشفق علها ومنتوف ووقفت ع قرايتها وسكتنا لكن صدقني لو بنتي يصيرلها شي مش رح نسكت وعيلة تامه رح نسجنكم ادهم وقف وهو مكسور وطلع بدون مايرد عليه وكان ناااار ولعه فيه:كل شي بسببي البنت رح تموت بسبب حبي لها حبي رخ يقتلها وركب سيارته وولع ومشي لحوش خالته ادهم وقف جنب حوش خالته:توا اني كيف رح نتصرف الضرب منقدرش نضربها والكلام منقدرش نكلمها وسجن منقدرش نسجنها ياربي كيف نتصرف معها ونزل ططططق ططططق رويدا فتحت:اهلييين ادهم قام عيونه فها:انتي شنو اني احترت كيف نتصرف معاك رويدا ابتسمت بكككل خوف :شنوو
Mostrar todo...
ادهم قام صبعه بتنبيه:تعرفي لو يصير مع تسنيم شي ولو متفيقش صدقيني ومنبداش راجل لو منمسحش فيك الدنيا وحطي ف عقلك انه اني مستحيل نسجنك لكن اني لرح نحسبك باردتي رويدا صكرت الباب ف جها بخوووف ادهم ضرب الباب برجله ومشي لسيارة وولع ومشي للمستشفى الدكتورة طلعت:اني درتلها غسيل معيده وكل شي نقدر عليه وتوا رح تقعد ف العناية عايدة تبكي وتدعيلها سهى نزلت لـ ادهم:ادهم تعلا شوف ولدك ادهم: يلا ومشي ادهم يشوف ولده وشاف غايده وجلال عنده جلال:الولد اني رح ناخده انت مصروفك ميسمحش انك تهتم بطفل ادهم:مصروفي؟ جلال:من يوم الخطبه عرفتك فقير ومنتوف ورفضتك لكن الله غالب بنتي الغبيه هي لغصبتني عليك وتحملتك وعرفت انه خوها ضربها بسببك يكفي لحد هني وبس لو فاقت اني رح نطلقها ورح ناخدها هي وولدها وكيف مربيت تسنيم رح نربي الولد ادهم تلفتت وطلع احترامن ليه محبش يرد عليه ف النهاية ملمه صح #بعد_مرور_وقت تسنيم قعده ف العناية ومافي حد يقدر يخش يشوفها الدكتورة ف مكتبها سهى طقت وخش:دكتورة:بللهي عليك اسمعيني تسنيم حالتها خطيرة زوجها يبي يخش يشوفها الدكتورة:افهمي عليا ممنوع سهى:لو مرته ماتت رح يحرموه يشوفها ورح يخدوها منه ورح ياخدو ولده منه ولو عاشت رح يطلقوها ويخدوها منه بللهي عليك خمسة دقايق بس يشوفها الدكتورة:علاش رح يخودها منه هو سممها سهى تبكي:هي بنت من عيلة معروفه وغنية لكن راجلها فقير وحالته بسيطه وحب تسنيم وطلبها عيلتها رفضت لكن تسنيم اصرت عليه هو وبس ولم خدها وتزوجها حرموها من امه هي تمشي تشوف ف امها وخوتها وبوها عادي لكن مافي حد يجي لحوشها ويشوف فها الدكتورة تاترت بـ قصتها:تمام رح ندخله لكن مش توا اني توا رح نخلي عيلتها يمشوو ورح نطلب من الامن انهم مايخلوو حد يوقف قدام الغرفة فهمتي عليا ولم يكون الممر فاضي يقدر يخش تمام هكي سهى نزلت وحكت لـ ادهم ادهم بعصبيه:اني السبب ف حالتها هادي وانتي تقوليلي خش شوفها منقدرش نشوفها وهي شبه ميته سهى:لو فاقت رح يحرموك منها ولو ماتت مستحيل تقدر تشوفها وبعد اصرار من سهى ع ادهم وافق واخيييرا  الممر فاضي الدكتورة اشارة ع باب الغرفة:ف الغرفة هديكا وياريت بسرعه ادهم فتح الباب وخش لكن مقدرش يتلفتت ويشوفها:تسنيم …وتلفتت وشافها  ف فمها لصقه وف انفها طوبوات وايدها ادهم شد ايدها:نوضي يابنت تسمعي فيا ادهم خناته دمعته:ديما تنقي فوق راسي تبي ولد تبي ولد جانا ولد نوووضي ادهم يشوف ف وجها كانت بيضااا دمعته تنزل: انتي مكنتيش تبي تمشي لـ امي واني اصريت عليك تمشي ورفعتك كل دمعه نزلت منك كنت اني سببها ادهم ضغط ع ايدها ويشوفلها دمعته تنزل:انتي قلتيلي انك تبي ولد وانك مرة تاني رح تجيبلي بنت يلااا نووضي انتي وعدتيني انك مستحيل تتخلي عليا ادهم يشوف ف جهاز النبض:اني من يوم تعرفت عليك واني مسميك نبضي كنيتك ع الفيس نبضي واسظك ع الهاتف نبضي واني مسميك ف حياتي نبضي وانتي كل نبضي ودنيتي كلها نووضي اني طالب منك شي واحد بس انك اتنوضي وصدقيني لو تبي تمشي مع بوك بعدين اني رح نفرحلك ورح ندير اي شي تبيه انتي فيقي بس ولو تبي تطلقي مني اني رح نطلقك ولو تبي تاخدي الولد خوديه لكن نوووضي اييييي شي تبيه اني رح نديره لكن نوضي بس يانبضي ادهم مسح دمعته وبعد ايده علها:اني بنمشي يانبضي.. وطلع الدكتورة:ربي يشفيها ادهم:شكراا ..ونزل من دروج وهو يتدكر ف حركاتها لم لعبت معه لم خدت الوردة منه لم بساته لم لبسة فيلوو وجاته لم قرصاته وهي تضحك ولم صكرت الباب ولزاته من حوشه وهو يضحك علها ولم تتغزل فيه وف غمزاته ولم الصبح تلعب بلحيته وطلبت منه يطلعها تشري لـ ولدها ملابس وكل بوسة بينهم ادكرها ولم يصور فها بقفطانه الاحمر ولم دارتله بوسه بيدها وحدفتهاله وهي تضحك ولم تطلب منه حاجه تقوله يراجلي ياغزالي ياحبيبي ياعزيزي كللللل شي ادكره..قعمز ف الدروج وهو مهموم شاف علاء اخ تسنيم جايه علاء:السلام عليكم ادهم:وعليكم السلام اهلين علاء علاء:الف لاباس علها وتنوضلك بسلامه ادهم:إن شاء الله يارب علاء قعمز ف الدروج جنبه:قالولي انه بوي كلمك مادوراش هو طيب ياادهم راه لكن هادي بنته الوحيدة ومدلعهاا هي دلوعت بوها وبوي تعصب هلباا منها لم وافقت عليك وقنعاته بيك ادهم:عارف انكم كلكم كنتم رافضيني اني كنت رح نتراجع لكن لم عرفت انها قنعة بوك وترجاته مقدرتش نتخلا علها بلعكس زدت تقويت وطلبته مرة تاني وبوك وافق وكنت فرحان وقتها علاء:اني وامي كنا موافقين ع فكرة ادهم:الله يعزك ياطيب علاء:وعجبتني اكتر لم عرفت انك مرديتش ع بوي ولا كلمه ادهم:منقدرش ف النهاية بنته هادي الدكتورة جت لـ ادهم:المريضه فاقت ادهم وقف:تسنيم فاقت..ورقي مع الدروج يجري وخش للغرفه ووقف لم شافها تشوفله ادهم كان رح يتراجع لكن لم شافها ابتسمت ومدت ايدها بمعنى تعالى ادهم قرب الممرضة:الحمدلله ع سلامته تقدر تشوفها خمسة دقايق..وطلعت ادهم الابتسامه مافرقتش وجها ودمعته نزلت
Mostrar todo...
تسنيم فاتحه عيونه ببطىء ومبتسمه وتحرك ف فمها تبي تتكلم ادهم مبتسم ودمعته نزلت:اشششش ارتاحي ياعمري تسنيم تقلب ف عيونها ومبتسمه ومستمره تحرك ف لسانها تبي تتكلم مش قادره ادهم الابتسامه مفرقتش وجها ودمعته ع خده وشد ايدها: معاد تصكري عيونك تربحي جننتيني تسنيم ضغطت ع ايده مبتسمه وحاولت تتكلم:تب ت تبكي تبكي عشاني ادهم مسح دمعته وهو مبتسم:نبضي رجعلي تسنيم شاده ايده ومبتسمه وتشوفله وبصوت تاعب تتوجع:و و ولدنا ااااه ادهم يتلامس ف خدودها:بطلي هو كويس الممرضه:عيلتها جايين اطلع بسرعه ادهم فك يدها وطلع بسرعه تسنيم اختفت ابتسمتها وتتوجع وبصوت واطي:اني نبيك خليك الدكتورة:اليله رح تقعد ف العناية وغضوا زنقلها لغرفة خاصة اليلة انتم ارجعوو لحيشكم وغضوا تقدروو تزورها اليلة مستحيل يشوفها حد خلاص تحملو لغضوا..وخشت لـ تسنيم تسنيم تبكي وتتوجع وبصوت تاعب الدكتور:خيرك  تسنيم تبكي وساكته وتشوف لجها التانية الدكتورة:خلاص غضوا يشوفك تسنيم تبكي وساكته وتشوف لجها التانية الدكتورة تجهز ف يبرة مهدى:غضوا يشوفك وتشوفيه خلاص هيا بنصربك يبرة الدكتورة قربت اليبرة ووقفت لم شافت تسنيم كيف غارقه بدموعها:تبيه توا ؟ تسنيم شافتها:اي  الدكتورة طلعت دورت عليه وطلبت من الممرضة ادور عليه ادهم وقف فم الباب متع المشفى الممرضة:انت زوج تسنيم ادهم وقف:اي الممرضة:تبيك الدكتورة ادهم خش مع الممرضة الدكتورة ف المكتب:مسؤوالية كبيرة هادي اني ندخلك للمريضه للعلم ادهم بحده:المريضه للعلم هي مرتي مش عيب ولا حرام الدكتورة:اني سخفت علها من بكري تبكي ادهم وقف:خلاص رح تتعود اني معادش نقدر نشوفها الدكتورة:لكن مرتك تبكي …قاطعها ادهم ادهم:لو خشييت ممكن يحسو عليا وبوها ينقلها من هني وياخدها لمستشفى تاني افهميني الدكتورة:كلامك صح باهي ممكن تكتب رقمك وتقدر تكلمها بلهاتف الممرضة عطاته هاتفها:اكتب رقمك ف هاتفي ادهم خدي الهاتف وكتب الرقم:ديرلي رن واني رح نعاولك وصحيتي..وطلع تسنيم تبكي وتتوجع خشت الدكتورة والممرضة عطوها الهاتف ترررت ترن تسنيم ردت بودن ماتتحشم من الدكتورة والممرضة:ادهمم ياقلبي تعلا ادهم وراى المسشفى:ياعمري غضوا رح نشوفك تسنيم ومعها الدكتورة والممرضة:اوعدني ادهم:وعد كيف حاسه موجوعه مرتي تسنيم:اني منكدبش عليك ياادهم موجوعه وهلباا نبيك جنبي الممرضه تاترت ادهم ولعه فيه النار:ياعمري تحملي تسنيم:انت وعدتني انك مش رح تتخلا عليا ادهم بغصه:اي وعدتك وإن شاء الله نقدر ع وعدي تسنيم بعبرتها:ادهم تذكر فيا لم جرح ايدي بالمرايا عشانك صح صدقنيي لو تتخلا عليا رح نعاودها وبقوة وكل قصد ادهم قعمز ع الارض:ارحميني تسنيم معاد تقولي هكيي تسنيم تبكي وتتوجع:اني نبي نشووفك بللهي عليك ادهم ياقلبي بللهي عليك ولو حتى دقيقه بس نبي نشوفك تعلااا بللهي عليك ادهم ساكت ودمعته نزلت تسنيم تبكي وتتوجع:ادهم موجوعه اني تعلالي او اني رح ننزل وللهي لو ماتجيني رح ننزل بللهي عليك ادهم اني نسمعك فيك تتنهد عرفاتك تسمع فيا ادهممم بللهي عليك راجلي لو اني نبضك بجدد تعلاا ادهم يبكي:معادش تبكي تسنيم تتوجع وبصوت تاعب اكتر:اد ادهم تعلااا بالله عليك وحق ربي موجوعه وهلباا نبيك جنبي ادهم مسحت دمعته:حبيبي شوفي باب الغرفة تسنيم شافت باب الغرفة وخش ادهم صكر الخط الممرضة تاترت خدت هاتفها وطلعت هي والدكتورة ادهم قرب لكن بدون مايمسها:الف لاباس عليك تسنيم مدت ايدها:قربب مني ادهم قرب مسحلها دموعها:لو تبكي تاني اني رح ننزل اشششش تسنيم ابتسمت حولت الكبوس من راسه طاحت الكبوس ع الارض:علاش خافي روحك ولابس نظرات وكبوس ماتبي حد يعرفك من عيلتي صحح ادهم ابتسم بحزن ويتلامس ع خدودها: معادش تصكري عيونك الحلوين تسنيم ابتسمت حولت النظارة من عيونه ببطىء:علاش حارمني نشوفهم اني  ادهم لم حولت النظرة بسرعه مسح دموعه كانو عيونه حمر وواضح عليه كان بيكي: انتي مرتيي تسنيم مبتسمه وقامت ايدها تمس ف لحيته:مرتك وام ولدك تتبع 
Mostrar todo...
تسنيم مسحت دموعها:ربي يشفيه يارب (شافته ع جنب)ريحت العطر قعده فيك؟ ادهم:لالا خلاص تسنيم بساتة:مرتك البايرة مادرتش غدي ادهم:اممم يابايرة ف شنو خاطرك تسنيم:اااا خاطري ف طاجين جبن ادهم:نتغدو ف مطعم؟نطلعو؟ تسنيم:لالا اني رح ندير طاجين .ومشت المطبخ وبدت تفرم ف الخضره وبعد وقت جهزت طاجين ططططق طططق ادهم فتح دفع الحساب وصكر الباب تسنيم:طلب من المطعم ادهم:انتي حامل ومستحيل نخليك بدون غدي تسنيم:شنو طلبت ادهم:باقيت وشاورما ومشروب.وحطهم ف المطبخ تسنيم:حبيبي نسالك ادهم:اكيد تسنيم:انت تبي البيبي بنت صح ادهم:اكيد طبعا تسنيم:ولو جي ولد ادهم:عاادي مش مشكله عندنا فرصات تانيات . تسنيم:ياقلببي ولو جانا ولد نسموه ناصيف ادهم بتسهويك:اي لا نسموه ناشتاء مش ناصيف  تسنيم: ادهم بدي يجهز ف الصحون معاها؛المهم عندي تنوضيلي بسلامه تسنيم جلدها قشتر:اييي زعما صاعبة ادهم:مش مجربها الحق تسنيم:مبردك  وتاني يوم بعد ادان العشي ترررن تررررن تسنيم تتفرج ع الصور ف الكاميرا وشافت صورتها مع وليد  ادهم رد:ايووه سهى …اهددي اهدددي سهى….بللهي عليك سهى اهددي…اني رح نجيك…اوكي توصلو بسلامه…صكر الخط وحدف الهاتف وخناته دمعته ونزلت تسنيم تشوف ف ادهم ناضت مسحت دمعت ادهم:ادهم شن صار مني كلمك ادهم :وليد تسنيم دفت ادهم وهي تشوف ف دمعته:لااا لاا ادهم نزل راسه:مات ف العملية تسنيم طاحت من ايدها الكاميرا وهي مفتوحه ع صور وليد وتتذكر ف وليد لم قلله انه رح يرجع مرة تانيه وداخت ادهم يفيق ف تسنيم:تسنيم تسنييييم.ناض جابلها ميا وبدي يرش علها تسنيم فتحت عيونها:قولي انك تكدب بللهي عليك ادهم :مانقدرش تسنيم وجها ف صدر ادهم:نبي وليد  ادهم حاضنها:وليد خلاص تاني يوم تسنيم جنب سهى ويبكوو  تسنيم بعبرتها:هو قالي انه رح يجيني مرة تانيه سهى حضنة تسنيم وزادو يبكوو بعد مرور تلات ايام بعد العصر تسنيم راقده ف غرفتها فمها قشور ووجها اصفر ادهم بعصبية:تسنيم انتي حامل حرام عليك نووضي كولي تسنيم ساكته وتشوفله ادهم حرف صفرة:ارحميني عارف انك حبيتيه ووجعك حتى اني وجعني هو ولد اختي ياتسنيم نوضي كولي تسنيم:هو يومها كان راقد جنبي وباسني وحبني اكتر منننك  ادهم شد ايدها: ع شان ولدنا نوضي كولي تسنيم تمس ف بطنها:اي ولدنا ورح نسموه وليد ادهم ابتسم بحزن:اي نسموه وليد نوضي تسنيم قعمزت وخدت كوب العصير وبدت تاكل #بعد_مرور_شهور تسنيم خشت ف شهرها ادهم راقد جنبها تسنيم تتلامس ف لحيته:حبيبي ادهم فتح عيونه:صباح الورد ياقلبي تسنيم ابتسمت:صباح العسل ادهم ادهم ايده ع بطنها:عيونه تسنيم:نبي المستشفى نبي نعرف جنس البيبي ورح ناخدله ملابس ادهم ابتسم:ياقلبي انتي اوكي تسنيم بساته:فرحانه بنموت مزال عشرين يوم بسس ادهم مبتسم بفرح ويتكلم:تنوضيلي بسلامة انتي والبيبي ياعمري إن شاء الله تسنيم:إن شاء الله ف المستشفى الدكتورة ادير ف الجهز ع بطن تسنيم:انتي شن تبي ولد ولا بنت تسنيم:نبي ولد ورح نسميه وليد دكتورة ابتسمت:علاش ولد خيرها البنت تسنيم ادكرت وليد: ولد حماتي عمره اربعه سنين توفه كان يجنن يهببل اسمه وليد كان متلازم داون الدكتورة :تبي ولدك يكون متلازم بداون؟ تسنيم:اكيد لا بعيد الشر اني كنت نحب وليد ونبي نسمي ولدي وليد بس الدكتورة ابتسمت:اي الف مبروك رح يصير ف عندكم وليد تسنيم ابتسمت:بجدد الدكتورة:اي  ف للسيارة ركبت تسنيم ابتسمت:ادهم رح يجينا ولد ادهم ابتسم:ياقلبي ني  تسنيم شدت ايده:عارفاتك انت تبي بنت تزعلش مرة تانية نجيبو بنوته ادهم:مش زعلان اني عندي احلا بنوته تسنيم:الولد رح نسموه وليد انت…قاطعها ادهم:لااا تسنيم مستحيل نسموه وليد تسنيم:لكن ادهم:لااا انتي هكي رح تخلي سهى تدكر ف ولدها كل ماتشوف ولدك ولم تناديه افهمي شعورها بللهي عليك رح تدكر ولدها كل ماتشوف ولدنا افهميني سميه اااي شي غير اسم وليد انتي قلتي انك رح تسميه ناصيف صح خلاص نسموه ناصيف تسنيم نزلت راسها:كلامك صح اسفه ادهم درس ع محل اطفال وخدو ملابس ولاد وخدت مستلزماتها وكملت ورجعت للحوش تررررن ترررن ادهم.ايووه امي يمنى:كيف حالك ولدي وحال تسنيم ادهم:الحمدلله بخير كيف حالك انتي يمنى:الحمدلله قتلك خالتك يسرا هني وسهى جيب مرتك تهدرز ادهم:تمام توا نشوف يمنى.باهي سلام..وصكرت الخط ادهم:خالتي يسرا وسهى ف حوش امي تمشي ؟ تسنيم:لالا مخاطريش ادهم شد ايدها:تسنيم انتي ليك هلبا معادش طلعتي امشي كسدي وامتى ماتملي اتصلي بيا تسنيم:اوكي رح نغير تسنيم غيرت ولبسة قفطان متع حوامل مريح صيفي وضفرت شعرها #تسريع تسنيم سلمت وحولت عبايتها وقعمزت جنب سهى سهى بصوت واطي:ف شهرك صح تسنيم:اي سهى:تنوضي بسلامه حبيبتي لكن يشوف حد بطنك يقول سته شهور مش باين عليك يسرا:كيف حال ادهم رويدا ولعه فها النار لم شافت تسنيم حامل تسنيم:كويس الحمدلله يسرا:ربي ينضك بسلامه
Mostrar todo...
تسنيم:سلمك ياعمتي سهى بصوت واطي :خاطري ف ادهم خيره مخشش تسنيم بصوت واطي:رح نحكيلك بعدين سهى شدت ايد تسنيم:حني بنديرو قهوة عند ادنكم ف المطبخ سهى: خير احكي تسنيم: مخشش بسبب بنت خالتك رويدا سهى: علاش خيرها تسنيم حكتلها ع موضوع الصور والقصه انها تحاول تفرقهم عن بعض سهى: سحبي الله ونعم الوكيل فيها تعرفي من يوم يومي منحبهاش لاهي ولا اختها نور لكن خالتي بسلامتها نحبها الحق تسنيم شدت بطنها: تعرفي تجيني ضربات ف الايام هادي هلبا سهى: اي عاديات هادم ولايهمك إن شاء الله  تجيبي وتفرحينا وتفرحي ادهم تسنيم: إن شاء الله سهى دارت قهوة ورفعتها تسنيم جتها رسالة من ادهم (هياا استاحشتك) تسنيم بعتتله (ياقلبي اني ) ادهم بعتلها(نبصر ياقلبي كسدي بعدين نجيك ) رويدا خشت:السلام عليكم تسنيم تلفتت:وعليكم السلام رويدا تشوف ف بطنها وداخلها تغلي:بنوته ولا ولد تسنيم شدت بطنها:ولد  رويدا:ااهاا تسنيم تلفتت بتطلع:عن ادنك رويدا شدت ايد تسنيم:استني اني اسفه ع للصار تسنيم تلفتت ونفضت ايدها:صفي نيتك وبعدي من عليا وشوفي حياتك بعيد عليا رويدا:اني اسفه تسنيم:يومها اني جرحت الشخص لنحبه بسببك ياكدابه ياخرابه وبسببك اني قريب فقدت ولدي ع شنو تبيني نسامحك فهميني رويدا بدموع التمسيح:اني غلطت ومافي حد ميغلطش تسنيم:اوكي سامحتك خلاص ابعدي عليا وامسحي دموعك رويدا مسحت دموعها:يعني خلااص ترررن تررررن تسنيم شافت ادهم يتصل وجهت الشاشة لـ رويدا:هدا الشخص راجلي واب ولدي ابعدي عليه ومانبي منك شي رويدا:سامحتيني تسنيم:اي تسنيم ردت ع الهاتف:ايووه ادهم:شجو تسنيم ضحكت:يابارد شن تبي  ادهم:استاحشتك وربي تسنيم:وين انت ادهم:مع الشباب ف القهوة لكن مستاحش مرتي تسنيم:اااهاا باهي لم تكمل من صحابك وتعالى ادهم:تمام ياعمري جو نص ساعه ونكون عندك تسنيم:باي ادهم:نحببك تسنيم شافت رويدا:واني يلا صككر ادهم:نعشقك..صكر الخط تتبع 
Mostrar todo...