es
Feedback
- مَلجأ أَلعَبد .

- مَلجأ أَلعَبد .

Ir al canal en Telegram

﴿واصبِر لحُكمِ ربّكَ فإنّكَ بأعيُننا﴾ ❤️‍🩹.

Mostrar más
788
Suscriptores
-124 horas
-47 días
-1030 días
Archivo de publicaciones
- حَوقِل فَقد يُصادِفُ جَبِرك غداً. "لا حَول ولا قُوّة إِلا بِالله العليّ العَظيِم."

ما ربيّتني إلا على النّعم، وما عوّدتني إلا على إحسانكَ، آمنت روعـاتي ، وسترتْ عوراتي، ودبرتَ حياتِي، وأرسلتَ لي خيراً غزيراً لستُ أهلاً لهُ ولكنك أهلهُ، أنستَ وحشتي، وفرجت كُربتي ،وأويتني، وأسقيتني،وأطعمتنِي، مَـن غيݛ حولٍ منّي و لاَ قوة فلك الحمدُ والشكر.

يلزَمُكَ أنْ تَستَغفِرَ كَثيرًا حَتّى تَهدأ روحَك…

جاأتكَ بكلي و كُـلي خراب. فرتبنَي ياالله ❤️‍🩹.

‏﴿إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ﴾

أن لم تجد مَـن يعاتبِك على تقصيركَ في دينك وسَـط مَـن تسميهمَ أصحابك ، فاأعلم حينهاَ أنك وحيدَ لاَ صحبةُ لك...

أن لم تجد مَـن يعاتبِك على تقصيركَ في دينك وسذ مَـن تسميهمَ أصحابك ، فاأعلم حينهاَ أنك وحيدَ لاَ صحبةُ لك...

ياربَ أسكن في داخل روحي و قلبـِي شعور الطمأنينيةَ والرضا التامَ على كل ما هو منكَ ياربَ أنتَ وحدكَ تعلم و لاَ أعلم اللهمَ أختر لي و لاَ تُخيرني ،

تُخيفني فكرة أنني سأسألُ عن عُمري فيما أفنيتهُ ! فأعنِي يا اللَّه ، لأصنع مَـن أيْامي جًواباً،يُرضِيك

تَضيق بيا الدنيا ويكون الملجأ الوحَـيد هو اللَّه.

‏اللهُمَّ إني ظَلمتُ نَفسي ظُلمًا كثيرًا ولا يغفِرُ الذُنوب إلا أنت فاغفِر لي مَغفِرةً من عندِك وارحَمني إنكَ أنتَ الغَفور الرَحيم

سُبحان الله، الحمدُ لله، لا إلهَ إلا الله، اللهُ أكبر، اللهُمَّ اغفِر لي، اللهُمَّ ارحَمني، اللهُمَّ ارزُقني

مَن قَرَأَ سورةَ الكَهفِ يومَ الجُمُعةِ أضاءَ له من النورِ ما بَينَ الجُمُعتينِ | ولا تنسوا الصلاة على نبينا مُحَمَّدٌ

قد يتغير كُل شيء في أقل من ثانية لأنَّ اللّٰه يريد

‏يارب، علّمني التوكّل عليك كما تحب وترضى، ‏علّمني أن أُسلمك أمري كلّه لا بعضه، ‏وأن أخلع من قلبي التعلّق بما سوى رحمتك، ‏فلا أرجو إلا فضلك، ولا أخاف إلا بعدي عنك. ‏يارب، إن قلبي يضعف، فثبّته بيقينك، ‏وإن خاطري يقلق، فاسكنه بوعدك، ‏وإن فكري يتشتت، فاجمعه على حسن الظنّ بك، ‏واجعل اعتمادي عليك اعتماد عبدٍ ‏عرف أن خزائنك لا تنفد، ‏وأن لطفك يسبق الأسباب. ‏يارب، علّمني أن أبذل جهدي ‏وأقف بعدها مطمئنّة، ‏لا أُرهق نفسي بحمل ما تكفّلتَ به، ‏ولا أُعذّب قلبي بتدبيرٍ أنت أحكم المدبّرين فيه

في حفظ الرحمَن أينمَا حلّت خُطاك ودعتك اللّه و أنتَ أغلا الودائعَ ♥️

💌 عسّى أن يقرّ الله أعيننا بما ننتظره وأن يُيسّر لنا ما يـسُرّ قلوبـنا ويرضيها