es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 050 suscriptores, ocupando la posición 9 318 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 126 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 050 suscriptores.

Según los últimos datos del 25 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 28, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 10.24%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.02% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 029 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 26 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 050
Suscriptores
-324 horas
-17 días
+2830 días
Archivo de publicaciones
كل ما آكل لكمة يهدفون برشلونة شني القصة
كل ما آكل لكمة يهدفون برشلونة شني القصة

صباح الخير حبايب منو طب اسنان مرحلة خامسة جامعة الاسراء @sen_3

قبل شوي طلبت أكل من مسافة شوية بعيدة، دائمًا الطلبات البعيدة أنطيهم إكرامية زيادة، الطلب جان سعره 8 ونص ، نطيته 10 الاف وجانن اغلبهن خردة آلاف، گلي بعدلك الف ونص كتله فدوه الك، واخذت الطلب تمشيت للمحل براس الشارع داجيب شي اشربه، وصلت للكاشير دا احاسبه ، سمعت واحد بصفه يگول "عادي هنه مليونين قابل شمقفص عليّ" ويرجع ذاك يجاوبه يگله اي اصلًا فلوسه ما تخلص رجعت للشقة لكيت ابو الدلفري بنفس مكانه دا ينتظرني گلي حبيبي ذني 11 ألف مو 10 منطيني ألف زايد اضافي بالغلط. بقيت صافن شويه، رجعت للسؤال الأبدي، هل الإنسان مُخيّر أم مُسيّر بفعل الخير او الشر؟ ألف دينار فقط هيّ قيمة الإجابة عن هذا السؤال. بهل اثناء گلي اخويه وين شردت انتبهتله كتله اخذهن گلبي، وشكرًا الك گلي عليش؟ كتله على الجواب. ضحك وراح. وكلكم عيوني.

السلام عليكم حبايب منو يعرف احد طب أسنان مرحلة أخيرة جامعة المستنصرية ؟ @sen_3

لا ريال متعودين على الخسارة ولا برشلونه متعودين على الفوز

جميلة ، كريال مدريد!

مو جزاء🤍

مو خوش ههههه

دخيل ياعلي🤍

9:18 صباحًا بهاي اللحظة وبدون سابق أنذار ، أني مشتاق لبغداد. صح عايش بنصها بس مشتاقلها، أريد ارجع أحس بيها من جديد أريد أرجع أحس بطفولتي من جنت أزورها، اللهفة والذكريات الحلوة، بيت الخالة، بيت العم والجد , اللمة الحلوة والسوالف التخبل الي إلها بداية ومالها نهاية، حنين مو طبيعي للسنين السابقة، جان كل همّي تصير ب 3 العصر حتى انزل اشتري اني وأخويه وبت خالتي من اسواق ابو رواد، واذا سمحولنه اهلنه نروح للمحل الي ع شارع العام، جان بنظرنه مول كامل، يمكن چنه نشوفه هيج لأن بعيد شوي، متعة انُ تمشي مسافة بعيدة خارج حدود بيتك ب 2008 جانت متعة ومغامرة عظيمة. نومة السطح ببيت جدو يعقوب، مثلجات الملكة، بركر الدب، الكيّة حمل مال عمو مؤيد، من تصعد وراها تحس نفسك باتمان طاير ديدور ذكرى حتى يصنعها بطفولته، ذكرى حتبقى بباله لحد الآن. شكد اتمنى لو تنعاد دقيقتين فقط من الشعور القديم، لو أشوف بغداد وأحس بيها نفس قبل.

بوست التخرُج ^^ 5 سنين من جملة "شعدنه امتحان باجر" https://www.instagram.com/p/DImd1KBuKqc/?igsh=bGN4NjAxMHA2eTg2

تخيل شخص يكضي عمره راح بإنتظار السعادة، يتصور راح تجي ويه شخص محدد، او بالمال ، او بالنجاح والمنصب وكل مرة يوصل لليريده يحس بفرح مؤقت وراها يرجع لشعوره بالفراغ ، مثل متسول باقي طول عمره يمد ايده للحياة . بفلسفة شوبنهاور ، الحياة مو مسرح للسعادة، بكد ماهي معركة مستمرة بين الرغبة والمعاناة، ما تلهَف أمامَهُ يصبح بلا قيمة بمجرد حصولك علي ، فتبقى بدائرة ماتنتهي من السعي والإحباط، اليفهم الحقيقة ما يبقى عبد لرغباته، يلگه الحكمة بتقليل التعلق، وتقبل الألم جزء اصيل من الوجود يمكن مانكدر نشرد من المعاناة بس نكدر نعيش بدون مانصير خدم لأوهامنا. وكلكم عيوني.

حبايبي اصدقائي المتابعين المشتاقلهم جميعًا عيد سعيد عليكم يارب إن شاء الله تحقيق الأماني جميعًا الصحة والسلامة ترافقكم دائمًا ❤️

صباح الخير حبايب اريد اي واحد كاعد ويقره المسج هذا يشترك بهاي القناة جدًا جدًا ضروري ههههه https://t.me/drhanan_ansari

1:- الزوجة الحقيقية هي التخيط قميص زوجها اذا ينفتك. 2:- الزوجة الحقيقية هي التشمر القميص بره البيت اذا ينشك. الاولى تبقى رائعة من يشوفها زوجها مهتمة وحنونة، والثانية تبقى أصيلة من يشوفها الزوج معتزة بي لدرجة ماتقبل يلبس قميص انشك. ويه غير زلم عادي يتهم الاولى ماتعرف تغسل والقميص انعدم من وراها ويتهم الثانية باللامبالاة وعدم المسؤولية. الرضا بين شخصين ماينبني على افعال الطرف الثاني ينبني بالأساس على استقبالنا لأفعال الشريك وقدرة تفهمنا اله. الشاعر الألماني "راينر ريلكه" يگول ( الزواج اكبر بكثير من أربعة ارجل على سرير ) وكلكم عيوني.

ألم أقل أنَّكِ جميلة ، كريال مدريد! وعلي

ثانيه 30 سجلوا شلقصه خالي بس خن اخدمك

هاي شني هاي

من اباوع على نفاق الناس وعلى جذبهم وعلى الأخلاق التعبانه، الحقد والنميمة والتنمر ، كره الخير للمقابل والحسد التارسهم، احتراف الجذب والخيانة وسرقة الأمانة وسوء المعاملة وغيرهن العشرات من الصفات الخبيثة. مو غرور ولا تكبر من اكول شكد مختلف اني لعد، شكد نقي من الداخل، شكد فعلًا إنسان"حقيقي" بعيد كل البعد عن التزييف، ومرات افكّر ، ليش اني هيج؟ ما جربت ابد احجي على احد بالسوء حتى عن الأشخاص الأذوني، ما جربت ربع من الديسوونه الناس الذكرتهم فوك. هل الموضوع نعمة وتوفيق من الله فقط! أم انهُ إجتهاد شخصي مبني على حسن التربية، وهل نحنُ مخيرين أم مسيرين أمام فعل الخير او الشر ؟ اسئلة كثيرة. وكلكم عيوني

الصراع بين الإمام علي عليهِ السلام ومعاوية ماله علاقة بالسنة والشيعة ولا له علاقة بالشيخين والإمام علي، الصراع هو بين حق وباطل، ابيض وأسود، وهذا مو رأيي، رأي 90% من علماء اهل السنة، رأي اصحاب المذاهب الأربعة وأصحاب الكتب الستة، الصراع هو بين النبي محمد صلّ الله عليهِ وآلهِ وابو سفيان معاوية والإمام علي يزيد والإمام الحسين بين فئتين لا يمكن ان تفاضل بينهما، كل انسان سني او شيعي يبرر لقتل الأبرياء هو اموي الهوى حتى لو ينتسب لحب الأمام علي كل شخص يرفع شعار النصر على حساب دم اخوه في الوطن مستعد ان يقر بطن اخوه ويستخرج كبده كما فعلت هند. على سياق مُتصّل بالفجرية الي الجولاني الأموي إحتل بيها دمشق نشرت بوست وكتبت "سقَطَت دمشق" بعض الأخوة الأصدقاء عاتبوني على النشر، كل ظنهم اني داعم لبشار القذر او لسياسته الرعنة كل الموضوع اني جنت متخوّف من نقاط معيّنة، وهاي النقاط كلها تحققت بعد مرور الوقت، الى أن وصلنا اليوم الى النقطة الأكبر وهيّ الطائفية والتهجير العُرقي والقتل على أساس المذهب، الي ديصير بسوريا حاليًا ما يختلف عن الصار بالعراق بأول أيامه وشرارته، الي يتذكرون القاعدة وبدايتها شسوّت، بالضبط ديسووه حاليًا الجولاني وجماعته، وبالحقيقة همه نفسهم، يعني نفس الأشخاص ونفس العقل والفكرية، نفس كلشي ما تغير شي فقط "المكان" أطفال ونُساء يُقتلون بالجملة، شباب عُزَل لا حول لهم ولا قوة يتم تعذبيهم وقتلهم بأبشع الطُرق، يقتلون بدم بارد كأن لا اجساد ولا أصوات لهم، بالضبط كما فعلَ بنو أمية مع بني هاشم اليوم لا مجال للمجاملة ابدًا أما أن تكون مع معاوية أو مع الإمام علي أما أن تكون جولاني ، أو تكون إنسان سَويّ.