es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 050 suscriptores, ocupando la posición 9 318 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 126 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 050 suscriptores.

Según los últimos datos del 25 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 28, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 10.24%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.02% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 029 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 26 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 050
Suscriptores
-324 horas
-17 días
+2830 días
Archivo de publicaciones
لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم وإنا للهِ وإنا اليهِ راجعون هنيئًا لكم يا شيعة عليّ بن ابي طالب عليهِ السلام هذا الفدا
لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم وإنا للهِ وإنا اليهِ راجعون هنيئًا لكم يا شيعة عليّ بن ابي طالب عليهِ السلام هذا الفداء وهذهِ التضحية في سبيل الحقّ وفي سبيل القدس وفي سبيل الكرامة والمجّد. ألا لعنة اللهِ على الظالمين.

اذا جان اكو شي مضوجك او قاهرك او مخليك حزين وقلق، ضوج وإنقهر واحزن ، انتَ بشر وعندك مشاعر ومن حقك تتأثر بس الفكرة ان لا تطوّل بالحزن والقلق والضوجة ، لا تطول بالمشاعر السلبية التقدمها لروحك، لأن لو تصفنلها محد متأذي بس روحك الحلوه الما تستحق كل هذا لا تطبك ويا الناس والظروف وتقسي انت هم على روحك دللها وأهتم بيها وكون الها المتنفس الوحيد كون لهل روح مثل النافذة الترتاح بيها من ضغط الدنيا. ماكو شي يبقة ثابت بالقمة، لا الفرح ولا الحزن، لذلك خليها على الله. وكلكم عيوني.

photo content
+9

photo content
+7

photo content
+9

شويه بث انستا بشوارع اسطنبول https://instagram.com/s1954_?utm_medium=copy_link

فرد اغنية اسمعها بشوارع اسطنبول الجميلة @sen_3
فرد اغنية اسمعها بشوارع اسطنبول الجميلة @sen_3

- في كل مرة أدخلُ هنا لم يتردد هذا المكان في جعلِ جدرانَهُ تحتضنَني وعطرهُ يملئني بسيلٍ من الإطمئنان لم يتردد هذا المكان بتحو
- في كل مرة أدخلُ هنا لم يتردد هذا المكان في جعلِ جدرانَهُ تحتضنَني وعطرهُ يملئني بسيلٍ من الإطمئنان لم يتردد هذا المكان بتحويلي الى طيرٍ يُحلّق في سماءِ الحريّة أتعجبُ دومًا كيفَ يُمكِنُ لهذا الحُسين المدفون تحت الأرض أن يرفعنا بهذا القدرِ ! أحمَد قاسم.

برأيي الشخصي اكثر صفة المفروض الرجل يتصّف بيها هيّ الغيرة. صراحة لو ننظر لكل المشاكل والمظاهر المجتمعية والتشوّه الشكلي الدنشوفه بالشوارع من لبس فاضح ومن أخلاق مترديّة، هو بسبب فقدان الغيرة للرجل على عرضه، سواء زوجته او بنته او اخته او أمه. ولا اكدر اعترف برجل يحب زوجته شكليًا وهو مخليها متبرجة وتفاصيلها يشوفها القاصي والداني، ولا اكدر اتقبل فكرة كونَهُ زلمة وهو مخليها تطلع شعرها او جسمها ولو سانتيم، دائمًا اشوف بالأنترنيت الضحك والونسه والحب والهدايا (والشو) الإعلامي الي يقدمه هذا المعتبر نفسه رجل الى مرته، لكن غالبًا منشوف أن جزء كبير منهم علاقتهم تنتهي بالفشل، سواء خيانة او يصير برود وتلقائيًا العلاقة تنتهي بالطلاق ( اذا جانوا مزوجين يعني) وتبدي البثوث واحد يغرد للآخر. لكل إنسان متزوج أتمنى تعيد النظر بهالفكرة الأساسية والجوهرية بحياتك، انتَ مو أفهم من الدين، لذلك لتحاول تهيّن نفسك وتقلل من قدرك وتمحي رجولتك علمود شي يلعب النفس وتخلي كل الداير مدايرك ياخذون عليك نظرة اكدر اختصرها بمصطلح اسمه (ستيل) . ولكل إنسان راح يتزوّج ، لتخلي نفسك بموقف محرج كدام الله ونبيّه وأئمته وكدام الناس وتاخذلك وحدة تريد بالكوه تنزع، بنية لا تعترف بالأخلاقيات العامة ولا تعترف بالله وبالدين. واذا صار فـ راح تعيش ، لكن تعيش مذلول طول عمرك. الإنسان الماعنده غيره على عرضه، إنسان مطرود من رحمة الله لأن الله غيور ، يغار على خلقَه من الفواحش، ما ظَهَرَ منها وما بَطَن. قال تعالى (بِئْسَمَا اشْتَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُوا بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ ) والعاقل يفتهم. وكلكم عيوني.

لكل شخص يقره البوست كله حتى الكلايش الطويلة احبكم

حابة اكتبلك رِسالة شُكر الك شخصياً ، أحمد قاسم شخص شفت بوست اله عادي قبل ٣ سنين ، حبيت محتواك واللي تقدمه وبَس چانت مُتابعه انه مو من النوع اللي يقرة الكتابات الطويله واعبرهن بسرعه لأن امل ، بس أنتَ الوحيد الي كدرت تجذب انتباهي بمواضيعك وطرحك للموضوع ، وبكل موضوع چنت تنشر عنه اطلع منه وانه عقلي متغير تماماً ، ساعدتني بهواي اشياء ، حتى علاقتي برب العالمين اتقربت اكثر ، من شخص عادي الى شخص مَمنونه منه جداً ، شخص ماعرف شلون اشكره ابداً ، ومو بس انه هواي اشخاص متأكده همه نفسي وغيرت هواي اشياء بيهم للأحلى ، وادعيلك دائماً بالتوفيق ، ورَبي يحُفظك بجاه الحُسين ، وأمام الزمان يرافقك بكُل درب تخطي ، شكراً هواي ، عَزيزنا أحمد 🤍.

شباب منو فاتح لابتوب هسه يراسلني متفضلًا @sen_3

أيُها الموتُ تَمهلْ لا تَحُمْ حولَ الرَسُولْ فَلقدْ رَوعتَ قلبًا، إِنَهُ قَلبُ البَتُولْ. السَّلامُ على صاحبِ السّكِينَةِ السَّلامُ على الْمَدْفُونِ بِالْمَدِينَة. أعزي الإمام علي عليهِ السلام والسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام والإمامين الحسنين عليهما السلام وذريتهما من الأئمة الطاهرين والأمة الإسلامية بذكرى إستشهاد نبيّ الرحمة ونبيّ الإنسانية وحجة الله على خلقهِ، بأبي أنتَ وأمي يا رسول الله، لعن الله من قتلك ومن تآمر على ذلك، ولعن الله من سمعَ بذلك فرضيَّ بهِ. ولا حول ولا قوة إلا بالله العليِّ العظيم

.

للتنويه: نشرت بعض مقاطع الخدمة والأمور الأخرى بالأنستكرام فقط. https://instagram.com/s1954_?utm_medium=copy_link

❤️❤️.

حرفيًا اقشعر جسمي ، شنو هل وصف الي يجنن شنو هل ترتيب شنو هل ثقافة ، انتَ مثال لكل شاب المفروص تكون مدا ابالغ بوصفك ابدًا لان انتَ فعلًا هيج أنتَ هذا الشاب الي طلّع صورة الزيارة الاربعينيّة بأحسن صورة مو مثل فئة مُعينة مِن الشباب شوهوا سمعتها وهمة من عدنة وبينة وطلّعوا شكو جانب سلبي بيها ، اهنيك خوية وادعوا من ربي يخلي كل الشباب توصل لمرحل النضج الديني والتوعوي .

مجانين ماكدرت الكي وصف غير هالكلمة، لأن الديصير سنة بعد سنة هو الجنون بحد ذاته لكن مو الجنون الي معناها فقدان العقل والدين، بل الجنون الي يخليك بأعلى درجات التمسُك بالدين وبالعقل وبالفطرة الإنسانية والأخلاق. أهل المواكب الحسينية كل سنة يجبروني أن أكسر قلمي والغي الكتابة واكتفي بالتمتع بمشاهدتهم والفخر بيهم، أطفال بعمر 3 سنين يادوب يكدرون يمشون، تلكاهم يتطافرون بين المشاية حتى يوزعون الشربت والكيك ولفات الأكل، شيّاب اعمارهم عبرت ال 80 سنة يوكفون بالحر ايام كاملة علمود يخدمون الناس التمشي للحسين، وشكد طيّب المي من ايدهم، ونفسهم المشاية بيهم كبار بالعمر لدرجة يمشي على عكازة ومايكدر يرفع راسه، شفت مقطع لحجي جبير بالعمر يبوس الزوار ويتوسل بيهم أن يخدمهم خاف السنة الجاية يموت ومايكدر يتواجد ! الأكل والشرب والخدمة من كل النواحي، شمسيات وعربات مال اطفال وامور طبيّة وكلشي يخطر ببالك، كلشي ! أمهات كبار وصغار من كل مكان بالكرة الأرضية، اكثر من 25 مليون يتجمعون كلهم تحت راية وحدة ولهدف واحد، هو تجديد العهد لنبيهم الكريم محمد صلّ الله عليهِ وآلهِ وسلّم، بأنهم كل سنة يحزنون لحزنك ويبكون على بكاءك لفقدانك سيد شهداء أهل الجنة وروحك الثانية التي منهُ تتكون، وهو الإمام الحسين بن علي عليهِ السلام. (حسينٌ مني وأنا من حسين ) حسينٌ مني عرفناها يا رسول الله، لكن أنا من حسين !!! ما هذهِ العظمة وما هذا التقديس يا ابنَ فاطمة الزهراء عليها السلام أيُّ نصرٍ هذا ؟ أيُّ دينٍ هذا ؟ أيُّ عقيدةٍ أيُّ مبدئ ؟ أيُّ عطاءٍ يُهدى لكَ يا أبا عبد الله؟ والله إننا مجانين بحبك، والله لو أهدينا عمرنا وأرواحنا فلن نعظّم قدرك ولن نُجازي موقفك. عظمت الررزيةُ وجلَت المصيبة بكَ علينا وعلى جميع أهل السماوات والأرض. وكلكم عيوني يزوّار ! احمد قاسم.

هذا والپوست الجواه "الكلام يُعيد نفسَه بإختلاف بسيط في التأريخ، فسبحانَ ربّ التشابه"