es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 053 suscriptores, ocupando la posición 9 320 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 149 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 053 suscriptores.

Según los últimos datos del 24 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 29, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 9.38%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.02% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 943 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 25 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 053
Suscriptores
-324 horas
+37 días
+2930 días
Archivo de publicaciones
انتِ بالگلب شكد احب هيج نوعية يالله

اداوم جامعة والبس عباية صح اسمع هواي كلام بس مو مهم واحب اساعد الكل بخصوص الدراسة لدرجة همه دور ثاني واني اشرح الهم بدون مقابل طبعاً بالبداية جانت قناة واشرح الهم بدون ميعرفون منو وراها صاروا يعرفوني من الصوت مرات ياخذون نظرة اني عندي علاقة ويا احد بس الله شاهد تواصلي ع كد المواد اكو غيري مستواهم احسن مني بس ميساعدون بذرة

لا حبي ردودي مرنة حتى ويه البزازين بالشارع انطي اهمية لمزاجي وحالتي النفسية فقط

في ظل هاي الرسائل و ردودك المرنة مع البنات والشباب تنطي الاهمية لشنو بحياتك حتى تمكنك بهذا الباقة ؟

ههههههههههههه والله تحشش

ليش داحس عندي اجابة لكلشي😂 ملاحظين هالشي؟ تره مرات مو حلو داحس نفسي مصري ما يكول ماعرف يجاوب على كلشي بأي شي متوفر

…………… .

بعيداً عن سوالف الحب كيف اكدر اعالج نفسيتي بسبب اهلي شلون اكدر اقاوم المشاكل والمقارنه والتعيير والتنمر افكر اموت نفسي احياناً دمروني ما اشوفني غير انسانه بلا قيمه

انتِ طبيعية جدًا ، ولا تسمحين الهم بتلويثج

احمد اني ع طول من نكعد لمه بنات ونحجي مواضيع ف اكلهم اني ضد فكره مساوه بنيه وي رجال يكلولي انت ذكوريه بس ما احس نفسي ذكوريه هو هلا اني فعلا ذكوريه

حاس بيج، واعرف شكد صعبة من تناقش شخص جاهل، وراها تصفن بنفس النقاش وتسأل نفسك انتَ وين وهذا وين

هنيال الي ببيئتك ويسمعون هيج كلام اني عايشه بمكان يعني اغلب الناس بي سطحيين يعني مجالستهم متنطيني شي لامعلومه ولافائده ولربما مشاعر سلبيه وانتقادات يعني هيج اتمنى اكو شخص بلواقع يحجي كلام منطقي عميق وموسطحي ، هنا اضطر اسكت لان شايف من تناقش شخص جاهل شكد الأمر متعب

وهذا التفاهم ما يجي الا من مبادئ وقيّم مشتركة حبي

كلمة وحدة فقط اذا ماكو تفاهم، فمو صحيّة

احمد تكدر تنصح بنصيحة وحدة انو العلاقة شوكت تكون مو علاقة صحية ؟

هل من الطبيعي ؟ لا حبي من الضروري مو من الطبيعي.

رأيك، هل من الطبيعي أن يبحث الإنسان عن شريكة حياة تحمل نفس مبادئه وقيمه؟

الله اشتاقيت لتركيا حاير براس السنه اروحلها لو اروح لموسكو يكولون روسيا بالكرسمس احلى هذا حاليًا اكثر صراع شاغلني بحياتي.

ڤار .. يعني موجود بالتركي بس ميرهم اكوله بنص 11 الف واحد هههه الغالي مرلنه

بظل كُل هالوعي إلي تمتلكه يوجد شيء في داخلك دائمًا تتغاضى عنه أو تصرف الإدراك من يمه وما تفكر بي ؟