es
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Ir al canal en Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram فَكِّرْ

El canal فَكِّرْ (@thinking_2) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 050 suscriptores, ocupando la posición 9 318 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 12 126 en la región Irak.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 050 suscriptores.

Según los últimos datos del 25 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 28, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 10.24%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 16.02% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 029 visualizaciones. En el primer día suele acumular 1 610 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 26 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 050
Suscriptores
-324 horas
-17 días
+2830 días
Archivo de publicaciones
اني بطبيعة حالي من أطلب أكل لازم اشوف وياه مقطع سياسي او مراات الدحيح قبل كم يوم ب 2 الصبح طلبت دجاجة كاملة ع فحم من علي باريس وبديت دا آكلها ودخلت على مقطع للدحيح بإسم الجم بده بالمقطع گال غالبًا عزيزي المشاهد انتَ دتباوعني وفارش الأكل الي طالبه من النت لأن مالك خلك تطلع تاكل ، وطالب الاكل من برنامج مال توصيل لأن مالك خلك تتصل على اهل المطعم مباشرةً يعني شرح ووصف حالتي بالضبط 😂 شعور غريب حسيته كاعد كدامي

خلي أخمّن نص القروا الإشعار فزّوا مو

مشتاقون

مرات الإنسان يحتاج يبتعد مسافة حتى يعرف حقيقة الأمر، القرب الشديد من أي شيء يخفي عنّك هواي حقائق، تخيل تكون لازك بصف حايط ورافع راسك وتباوع عليه، حتشوفه جبير لكن ما راح تشوفه كله، اكو جزء منهار من عنده، اكو فطر بالجهة اليمنه، اكو نباتات دتطلع من جواه، وحتى تلكه بي رسمة مثل الباب راسمها شاب حاول يهرب من الحياة، ولو تباوع اكثر حتلكى مكتوب لا ترمي الأوصاخ هنا. من ترجع كم خطوة حتتضحلك حقيقة هذا الحايط، مميزاته وعيوبه، واحتمال أسرارة هم، اعرف صعبة من يبتعد الإنسان عن ذاته حتى يعرف نفسه، وكلش صعبة من الإنسان يبقى ما يعرف نفسه. لكن هذا اللازم يصير بوقت مفصلي بحياتك، بوقت نسميه احنه التغيير، نسميه بداية جديدة يحتاج ترجع كم خطوة حتى تعرف انتَ وين؟ شسويت بهاي حياتك، شنو هدفك ؟ على شنو عايش انتَ ؟ حتى تكرر نسختك المعتادة كل يوم ؟ أكل وشرب ونوم وطلعه وونسة، اكو نشاز موجود باللحن، اكو صوت داخلي دائمًا تسمعه انتَ، صوت يكلك يله ، يله عاد ، الفرصة ما راح تجيك حتى تتغير ، الفرصة أنتَ تصنعها ، أنتَ المسؤول عن تغير نسختك السابقة المكررة بأفكار جديدة بعادات وبناس جدد، بروح جديدة، أنت المسؤول عن شحن طاقتك من جديد، من إعادة ضبط أحلامك وخططك من جديد، حتى الكون الجبير هذا يتخلص من فضلاته الزايدة، أنتَ شنو ناقصك حتى تتخلص من كل هالسلبية الشامرها على نفسك ؟ والأهم برحلة التغيير، مبدأ صغير يخليك تعيش مرتاح وبالك صافي "فانية ، فكن إنسان". وكلكم عيوني.

جازفتُ بالذهابِ إليك، في وقتٍ لم أعد أقطع فيه حتى الطرق المضمونة.
+1
جازفتُ بالذهابِ إليك، في وقتٍ لم أعد أقطع فيه حتى الطرق المضمونة.

مرة اخرى كل الحب للأشخاص التقره جرايدي الطويلة 😆

لمن چنه زغار، جانت وحدة من العابنا هي نطير طيارات ورقية، وجانت نوعين، نوع نسميها طيارة ورقية صغيرة، والنوع الاخرة چبيرة بالبالون، والأخيرة مداها ابعد، ولمن تطير الطيارة فوگ وتنجم تصير ثگيلة، وتحتاج خيط قوي، وحتى نقوي الخيط بعد لغرض المكاصيص وية البالونات الأخرى، نسويله شيشة، والشيشة هي گزاز مال شمعة نيون نطحنها بالهاون وعجين مال تمن، ونخبطهن سوه، ونمشيه عالخيط حتى يصير مسلح. الطيارة أو البالون نسويها غالباً من ورق الجرايد، ومو أي واحد يكدر يسويها وإنما الماهرين بس حتى متكون بيها ميلة أو جفّة، ونسويلها ميزانية مضبوطة ونشد الخيط بالشباك مال بيتونة السطح حتى تبقى الطياره سبوع واكثر بالسمه. چنه نركز على تقوية الخيط ومتانته من نطيّر طيارة البالون ام المدى البعيد حتى نضمن انها مراح تنگطع ابد هاي الطريقة لحد الآن استخدمها بكل محطات حياتي، بكل حلم اريد احققه وبكل رغبة اريد اسويها، إذا جان البالي بعيد المنال ( مداه بعيد) انطيه كل جهدي وتركيزي وأرسم اله كل الخطط القوية الي تمثّل الخيط القوي بالطيارة، ابدًا ماستخدمت خيط بسيط لأي حلم اطلقه بالسماء، اني مؤمن بأن كل خطوة تتحقق هيّ بتدبير وعناية إلاهية لو مهما جان الخيط قوي. بس التدابير الشخصية أمر حتمي، حتى ما تسبب لنفسك خيبة أمل وتهدم ثقتك، نتيجة أحلامك بعيدة المدى، الي تستخدملها خيط رفيع! وكلكم عيوني.

أفضل خدمة ممكن تقدمها لأعصابك هاي الأيام أنك تبتعد عن الترند العراقي وتحاول تتفرج بدون ما تنطي رأيك، مو أنانية لكن الرأي المخالف والمختلف وسط هاي المعمعة ما إله شراية، لذلك جر نفس ودرب نفسك على عدم استخدام الكيبورد، طبعاً هاي المعمعة ما تقتصر على السياسة بس، بل في كل المجالات: السياسة، المجتمع، الدين، الثقافة، ودائماً الرأي المخالف يُقمَع وينتهي في سلة المهملات خصوصاً من قبل المثقفين. لا، بل صار من الطبيعي جدًا أنك تشوف شخص يفترض أنه مثقف حاط ملاحظة بآخر المنشور: “رجاء اللي عنده رأي مخالف لا يعلق.” أبو الشباب يريد بس تصفيق وكلكم عيوني.

رابط بث لعبة الريال عدكم؟ @sen_3

Repost from N/a
أحمد وماأدراك ما أحمد🤍✨

عظيم هلانسان وكلمة حكيم قليله بحقه

متابعيني الحلوين 🥰❤️

Repost from N/a
دخيلك ياعلي مداتخطى حبي لاحمد ولا حبي لعقليتة وطريقة تفكيرة ومداشوف شخص احسن منة بطريقة التفكير والله

هواي سامع هاي العباره قبل ( لتختار شريك حياتك على أساس الحب) ويجون يطرحون نظريات وهميّة ويگولون اذا حبيت شخص ما راح تشوف سلبياته وراح تفقد عقلك ومتختار صح بإعتبار أن حبك راح يطغي على عقلك ومن هالسوالف الي مالها صحّة. بدون شك الحبّ وحده غير كافي لنجاح أي علاقة عاطفية تنتهي بالزواج بما يرضي الله، وآني شخصيًا ناشر أكثر من 15 بوست عن التفاهُم بين العلاقات ومأكد على ضرورته وأهميته المطلقة، ومُصّر لحد الآن على انهُ الشرط المهم لنجاح أي علاقة ، لكنَهُ ليسَ الأهم ، لأن الإنسان نفسيًا ما يكدر يتفاهم ويّ شخص ما يحبه، مراح يكدر يوصل وياه لنقطة حل دام هوَ ما عنده مشاعر المودَة والرحمة المذكورة بالقرآن والمتمثلة بالحب اتجاهة. بدون الحب مراح تكدر تتقبل شي، لا أخطاء الشخص المقابل ولا عذرك إله، المودة والرحمة الممزوجة بالتفاهم والمُغلفة بمصطلح الحب هيّ نقطة السر الي تخلي زواجك ناجح وتحت العناية الإلهية، وأتذكر الحب مراح يفقدك عقلك. وكلكم عيوني.

اني من زمان ضد حفلات الصور والسكراب والهرج والمرج اليصير بيها، ورأيي طارحه سابقًا قبل سنين واشوفها شي زايد وماله داعي خاصة بزمن الترند السخيف الي خله الناس تركض وره الشهرة المزيفه. ومن حقج ك بنيه ملتزمه بعبايتها وحجابها انُ تنزلين من الستيج بكل هدوء بوقت تشغيل الأغاني ، لا غبار على هاي الخطوة ابدًا. بس الدكة الناقصة من تصورين نفسج انتِ وتنزلين من الستيج وتقللين قيمة زميلاتج الباقيات وتهينيهن بهاي الطريقة الي غايتها الوحيدة الترند وزيادة عدد متابعينج وحتى تسمعين كم عفيه من كم ملطلط. صديقاتج ذني جنتي 4 او 5 سنوات وياهن، صنعتوا موافق وذكريات تعتبر الأهم بمسيرة حياتج كشابه. صدكيني الدين مو هيج، وبعمر الدين ما راح يكون سلعة ترويجية تحصلين بيها اكسبلور، لأنُ بمجرد نشرج لهذني الريلزات فتحوّل الموضوع الى رياء وليس إلتزام حقيقي إسلامي. وكلكم عيوني.

كل إنسان عنده لونين، أبيض وأسود، مرات الإنسان ينرفض بسبب مميزاته مو بسبب عيوبه، مرات محبتك تصير چبيره على فلان او عطائك يصير اكبر من قيمته، او تلگاه ما مصادف گلب نظيف مثلك وما متعوّد على صدق المشاعر، اباله الناس كلهم خاينة وكلهم مو خوش اوادم، العاش عمره متعگل بناس غلط ما يفهم قيمة الناس من يقابلهم، مثل ما تلكه بشر يرفضون النعمة راح تلكه بشر ترفض الناس الصح. وكلكم عيوني.

مرة اشتريت قميص ماركة جان بوكته، جنت قليل البس قمصان ، اكثر لبسي بالصيف تشيرتات وبالشته بلوز ، هذا القميص الغالي كلما البسه أتقيد وماارتاح بي ، ارجع انزعه والبس بلوزي ابو العشرتالاف المرتاحله ، مرات تشوف واحد غني صاعد سيارة عادية ، هو يكدر يشتري اَي سيارة تعجبه بس تشوفه صاعد سيارة هوندا صغيرة الموضوع مو فلوس بس هو مرتاحلها وجنت اعرف ابو شركة موبايلة ايفون فايف قديم برغم ماجان توه نازل ال7plus سألته ليش ماتغير موبايلك كلي هذا تعودت علّي بعد وحتى لو ردت أغيره اشتري فايف نفسه الموضوع ماله علاقة بالشكل والجمال والسعر الموضوع اقتناع وثقة وتجربة وموضوع مهم يوصلك للحقيقة لاتستغرب انت كشاب حلو ومرتب وسيارتك اخر موديل المعجب بيها تحب واحد حالته ميسورة لأن شافت جزء منه يكملها ، ولاتتعجبين انتي وحده حلوه واغلب العالم تباوع عليج واحد يختار غيرج انسانة بسيطة لأن ارتاحلها وفهمها . التفاهم هذا اهم موضوع بهذا الكوكب، الراحة النفسية التلكاها بناس يشبهوك، بمطعم ترتاح لكعدته، بتشيرت ماخذ راحتك بي، بأغنية تسمعها، الراحة التلكاها ويه الهادئين امثالك لو ويه التافهين الي على نيتهم اليشبهوك الموضوع مابي مغامرة، مادام انت اختاريت راحتك النفسية ومارايد شي غصب عنك وتبقى تشوفه غلطة مستديمة تعيش بيها الباقي من حياتك. عيش حياتك برغبتك، لا غصبًا عليك. وكلكم عيوني

قبل فترة من كملت شغلي اتمشيت لمرطبات ساندرا بالربيعي كعدت هناك نص ساعة ، كبالي عائلة كاعدة مكوّنه من اب وام و3 أطفال ، طفل منهم سوه حركة لا إراديه الاب ضربة كفخة قوية، استغربت ما بچه بيها الطفل، من كاموا نفس الطفل عثر الاب رجع ضربة بس هالمرة ما تحمل الطفل وبچه ، وبنظرة من الاب رجع سكت اني ما متزوج وما عندي أطفال، بس اعرف كلش زين أن الضرب ما يجيب نتيجة وماكو انسان عاقل يضربك لأن يحبك المدرس يضربك حتى تلتزم، وابوك يضربك لأن يشوف مصلحتك بالضرب، والمجتمع يبارك بضربك ويسميه تربية وتأديب، بس الواقع الضرب الممنهج هو تقصير حاد بالتواصل، اعلان عجزك عن ضعف تربيتك بالكلام والأفكار وعلامة واضحة لفشل اي نظام اجتماعي لايستوي الا بالتعنيف، بس الخطير من كل هذا، انت من تضرب طفل وتكله اني اضربك لأن احبك، الطفل من يكبر راح يتعلم ان الضرب والتعنيف هو افضل طريقة للتعليم، وان الخوف والأذى شكل من اشكال الحب! ربوهم، لا تضربوهم. وكلكم عيوني.

🤎
+6
🤎

اكو نسخة سيئة بيك تتعامل بيها ويه شخص محدد ونسخة حلوة لكيت نفسك تتعامل بيها ويه شخص ثاني، بالحالتين انت نفس الشخص لا عندك ازدواج بالشخصية ولا إضطراب بالمشاعر بس بالحالة الأولى انت تعاملت ويه شخص صعب، اناني وما يقدرك، ضغط عليك، وقلل منك لحد ما نسختك السيئة طغت عليك وصارت إنعكاس لسلوكه وياك. وبالحالة الثانية تعاملت ويه شخص طيب، يقدر أخطاءك وماضيك، عاملك بإحترام ورفع مكانتك لحد ما نسختك الحلوة اتحكمت بيك وصارت انعكاس لمعاملته الك. الموضوع ببساطة .. انعكاس صورتك ما تصير واضحة ونظيفة الا اذا المراية الكدامك نظيفة وتلمع. وكلكم عيوني.