es
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Ir al canal en Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Mostrar más
1 399
Suscriptores
-224 horas
-67 días
-1530 días
Archivo de publicaciones
أثرُ الفراشةِ كبريقِ عيناك الشَهليتان، تُضيئان مُحيَّاك وتُزهرانِ قلبي ، ألا يجوز أن انظُرَ بهما لمرتين يا عمري ؟ مرة وهي تُحدقُ بي للمزيد ومرة وهي تُحدقُ بي للرحيل.

اشكرك جدًا خجلتني

حتى حِزنهم حِلو ، اللي عيونهم حِلوة

‏بِاللَهِ فَتِّش عَن فُؤادِكَ في الثَرى ‏هَل فيهِ آمالٌ وَفيهِ أَماني؟! ‏وَالخُلدُ في الدُنيا وليس بِهَيِّنٍ ‏عُليا المَراتِبِ لم تُتَح لِجَبانِ ‏دَقّاتُ قَلبِ المَرءِ قائلةٌ لهُ ‏إِنَّ الحَياةَ دَقائِقٌ وَثَواني ‏فَاِرفَع لِنَفسِك بعد مَوتِكَ ذكرَها ‏فَالذِكرُ لِلإِنسانِ عُمرٌ ثاني -أحمد شوقي-

حاولت أشوفها إنسانة بس البسبوسة بسبوسة

يا ليلُ رِفقاً بالوَحيدِ فما لهُ ‏حضنٌ يضمّ إذا غَشى وأفاقَ

photo content

اي

هذا انه

متى يا ديسمبر ؟

"زَمنٌ مضى لكنه لا يَنتَهي "

لا أجيد المنافسة ، ستجدني دائماً في الطرق الخالية ، أتسابق مع نفسي التي كنتُ عليها بالأمس، عيني لا تلمح غيري

ونحن ندين بالحب للذين لم يغادرو اكتافنا حتى حين خلعتها الرياح

صباح الخَير عدينا اللي مبيتعداش, هتصعب علينا الايام دي؟

يتحدث الإنسان بقدر ما يجهل ويصمت بقدر ما يعرف

شخصياتي كلهن مو بخير

Mensaje de voz00:29

photo content

في حُلْكَة هذا الليلِ نَجمتانِ تلتمعانِ فَحسبْ ارجوكِ لا ترمشي .