es
Feedback
واقع كئيب

واقع كئيب

Ir al canal en Telegram

_ قِيلَ لِـ أعْرَابِي مَا الجُّرْحُ الَّذِي لَايَنْدَمِل.؟ قَالَ : حَاجَة الگرِيم إلى الّلئِيم ثُمَّ يَرُدّه. قِيلَ لَهُ : فَمَا الذّلّ.. ؟ قَالَ : وُقُوفُ الشّرِيف بِبابَ الدّنِيءَ ، ثُمَّ لَا يُؤذَنَ لَه....!

Mostrar más
3 147
Suscriptores
-224 horas
-77 días
-6030 días
Archivo de publicaciones
قيل للحسن البصري : ما تقول في الدنيا ؟ قال : ما عسى أن أقول ! حلالها حساب ، وحرامها عذاب ! قالوا : ما سمعنا كلامًا أوجز من هذا .

ما بالُ من أسعى لأجبرَ عظمَهُ يسعى عليَّ يريدُ كسرَ عظامي ::

قال فيلسوف : من عاشر الإخوان بالمكر ، كافئوه بالغدر. :: 🍁

قال أبو نصر المقدسي : الموتُ أربعةٌ : الفراق ، ثمّ الشَّماتة ، ثم العَزْلُ ، ثم الخروج من الدُّنيا ! :: 🍁

ما بالُ من أسعى لأجبرَ عظمَهُ يسعى عليَّ يريدُ كسرَ عظامي ::

photo content

photo content

عيدكم مبارك

كن دوما قادرا على الرحيل
كن دوما قادرا على الرحيل

بوت القران الكريم تقدر من خلاله تنزل القران الكريم بصوت اي موقرئ @Qurraaan_bot

يا رب: أن تأتينا العشر الأواخر وقلوبنا مطمئنة، لا يشغلها شيء عنك، اللهمَّ سكينة وطمأنينة لكل لياليها.

photo content

🌙 رمضان كريم مبارك عليكم الشهر

- لن أعتذر عن القسوة التي انا عليها الآن، لا أحد أعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي لم يلاحظ أحد انطفائي وشدة المي، لن أعتذر.

- ‏لم أعد أبادر بشيء لم أعد أنتظر قدوم أحد أصبحت أقف على كل الطرقات أنظر لجميع الأشياء بصمت مُريب، وامضي بين أيامي خاويًا حزينًا.

- ‏لست حزين، لكني مثقل بأشياء كثيرة، أود لو كنت أستطيع كتابتها أو التحدث عنها لأحد، لكنني في كل مرة أعود مثقل بالخيبة .

- أخاف أن أفقد حريتي بالعزلة، أن أظهر من الظلام إلى النور ويرى العالم كله حقيقتي ، لا يوجد أقوى من هذا القلق، ولا من هذا البؤس.

photo content

photo content