واقع كئيب
Ir al canal en Telegram
_ قِيلَ لِـ أعْرَابِي مَا الجُّرْحُ الَّذِي لَايَنْدَمِل.؟ قَالَ : حَاجَة الگرِيم إلى الّلئِيم ثُمَّ يَرُدّه. قِيلَ لَهُ : فَمَا الذّلّ.. ؟ قَالَ : وُقُوفُ الشّرِيف بِبابَ الدّنِيءَ ، ثُمَّ لَا يُؤذَنَ لَه....!
Mostrar más3 147
Suscriptores
-224 horas
-77 días
-6030 días
Archivo de publicaciones
3 145
قيل للحسن البصري : ما تقول في الدنيا ؟ قال : ما عسى أن أقول ! حلالها حساب ، وحرامها عذاب ! قالوا : ما سمعنا كلامًا أوجز من هذا .
3 145
قال أبو نصر المقدسي : الموتُ أربعةٌ : الفراق ، ثمّ الشَّماتة ، ثم العَزْلُ ، ثم الخروج من الدُّنيا !
::
🍁
3 145
يا رب: أن تأتينا العشر الأواخر وقلوبنا مطمئنة، لا يشغلها شيء عنك، اللهمَّ سكينة وطمأنينة لكل لياليها.
3 145
- لن أعتذر عن القسوة التي انا عليها الآن، لا أحد أعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي لم يلاحظ أحد انطفائي وشدة المي، لن أعتذر.
3 145
- لم أعد أبادر بشيء لم أعد أنتظر قدوم أحد أصبحت أقف على كل الطرقات أنظر لجميع الأشياء بصمت مُريب، وامضي بين أيامي خاويًا حزينًا.
3 145
- لست حزين، لكني مثقل بأشياء كثيرة، أود لو كنت أستطيع كتابتها أو التحدث عنها لأحد، لكنني في كل مرة أعود مثقل بالخيبة .
3 145
- أخاف أن أفقد حريتي بالعزلة، أن أظهر من الظلام إلى النور ويرى العالم كله حقيقتي ، لا يوجد أقوى من هذا القلق، ولا من هذا البؤس.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
