es
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Ir al canal en Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Mostrar más
1 927
Suscriptores
Sin datos24 horas
-77 días
-2130 días
Archivo de publicaciones
‏بيني وبينها ما هو أَعْظَمُ من الحُب بيننا أُلْفة وكأنها بجواري منذُ مئةَ عام أعرفُها كباطِن يدّي خوفهَا قلقهَا خجلهَا وضحكاتُها حتى أفكارها اتنبئ بها معها أعرفُها كأنها مني اقتسمت ذاتهَا .

5555875927.mp37.21 MB

انا هنا من أجلك مهما ساءت الظروف ستجدني دائما معك وبالقرب منك وان تخلى الجميع عنك ستجدني متمسك بك ..

_
_

لم تسُمينها بأعَظمُ انتصَاراتُكِ؟ - فَـ إمَتلاكُ فؤادهَا هوَ إعظَم جَائزةٌ ليِ . لمَ تقولِ لها بأنها بهَجةُ رُوحكِ؟ -لانهَا تجِعل الضَجيج الذيِ بداخليَ نايٌ مِن الشِعرِ

Mensaje de voz

ثمة عزلة هائلة في داخلي".

( وَتَوَكَّلْ عَلَى ٱلْحَىِّ ٱلَّذِى لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِۦ )

‏هذهِ الأيام ضَيقة ، ليسَت علىٰ إتِساعي .

‏كل مشاهد الحنية تُدمع عيني لأنّي ورغم حنيتي المفرطة كُل الأشياء تقسو عليّ..

إني أنتظر من الحب كثيراً، فأخاف ألا يأتيني بكل ما أنتظر.

إذا أردت أن تقضي يوماً جميل إبقى نائم"

5:00

ليهَمك حَچي العالم رَكز بيه بَس وَحدي مَحد مثلي بيك يموت لا قَبلي ولا بَعدي أَواجه كُل شي اني وَياك لَو كُل البشر ضَدي .

"رَسائلُكِ مِثلُ الأجنِحة كُلما أفتحُها أطير"

Mensaje de voz00:19

اذا صارت و اله الكون رداك اجازي بـَ بيش فضل الله عليّة ..!

أفكر بمدى شجاعة الانسان عندما يحاول بشكل مستمر لأجل نفسه، ما أصعب أن تكون أنت الخصمُ والحكم، بنفس الوقت ما أرقى منظرك وأنت تنقّيها، تزكيها، بالطريقة التي لطالما كانت مستحيلة في مخيلتك والآن باتت ممكنة، ما أرهق هذه المعركة بداخلك لكن ما أحلاااك يا انسان وأنتَ منشغلًا في نفسك.

_
_

‏"غادرت وكأنها لا تحمل أي مشاعر تجاه المكان"هذا ما يفعلهُ المرء عندما يشعر بأقل مما يستحقه .