es
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Ir al canal en Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Mostrar más
1 924
Suscriptores
-224 horas
-97 días
-2530 días
Archivo de publicaciones
أحبكِ دائماً احب الاوُقَات التِي تَكون معكِ أنتِ الوحيدة التي دائماً ارُيد رسالة منكِ تُخبريني بها أنتِ بَخير أنتِ الوحيدة التَي أحَببتها من بين الجمَيع.

2025/2/22

" راسـه بحَضن غَيري ودزلـي مِرسال متغير يكلـي وانتَ عايل انـي عايل ".

11:11

كلشي انتهى حتى الفرص وعَ الرجعة أبد ما أنصحك ما مستعد أسمع چذب لا حچيك يبرد الگلب ولا حچيي راح يصلحك.

تعال الليل مايعبر حياتي بدونك تبعثر ..

photo content

شوف أي حاجة مُمكن تتظاهر بيها إلاّ الحنية.

"لقد حُرمت شعورَ الأمانِ طيلةَ حياتي، هنا في قلبي لا يكمُن سوى الخوف .. الخوف من المستقبل من الحياة من الحب، وكلّ تلك الأشياء التي كانت رائعة لأشخاص آخرين .. لقد أخافتني".

وتريدني اتذكرك؟مرات مالي خُلگ حتى أسمي ماذكره.

وفِي النَهايه احدهُم سَيتجاوز والأخر سَيضل عالقاً للأبَد .

رَوح گـد ما بيك وارجَع تلگـه حُبك مستمر الشمس متغِير تفاصيل السمُر ..

هواي اتندمت مادري هيج يصير لو ادري من الاول انهي موضوعي طلع جذاب ذاك الگلي اطفي النار جاب النار كلها وحطها بضلوعي .

اجِيتك بلهفتـي التجَوي وأرد بَردان وأدفَـه بَندم جَيتـي ..

وانـهَ حِاير بَين أنِسـى وبَين أحِن ..

مـاعِندي مَساحة لكُره الاشَخاص أعيش بحالتين ،اهتَم ؟ ممَهتم أنمِدح بَس مِن المرَبيهُم الخَير وبَس مِن الوجوه الفاهية أنذم أتحَمل نتيجة كُلشي اسوي لِذلك لَمن أخسر ماتنَدم .

على طبع الوفى مربيه وعليه ما ترخص العشرة.

6329026201.mp33.52 MB

حُبك مَو حلُو وهَجرك دَلاله شَنو تَواعدنِي وتروح بَرساله المَثلي تكابله المفروض وتنوح هَذه مَوادعك مَابي عداله مَحد علمك؟ مِن تَعشك انسَان أذا جاسه الوُجع تَبجي بَداله كلبك مَايحس بالجَاي أمر بِي مَا بزك علي؟ مَحد حجاله؟ بَسلفنه الكلمة مَاتنضم بَالحلُوك شَعجب مَاسامع العِفته شَجراله.

لم تقتلني ‏ولم تجعلني أقوى، ‏لم أنسها و لم تختفي مني، ‏كُل تلك الأشياء التي مَررت بها ‏مازالت تحتفظ ببقاياها في داخلي ‏كـزجاج مُحطم.. ‏يخدُش قلبي بحدة ‏كُلما خطت عليه ذكرى.