es
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Ir al canal en Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Mostrar más
1 924
Suscriptores
-224 horas
-97 días
-2530 días
Archivo de publicaciones
١١:١١

Repost from المُصْحَف
وفي اخر جمعة من شهر شعبان ‏اللهم إنا طامعين بكرمك راجين عفوك قاصدين رضاك ،فلا تحرمنا وأحبتنا من كرمك وعفوك ورضاك يا أكرم من سئل وخير من أعطى واجود من وهب.

ماحتاج لأحد ڪلــھم يحَتاجوني .

”نحنُ بحاجةٍ إلى شجاعةِ الحذف.. حذف الماضي، حذف الذكريات، حذف الأصوات، حذف الرسائل، وحذف بعض الأشخاص من حياتِنا بالضرورة.".

‏: "يسرقك من الجمِيع ثمّ يعجزُ عن الاحتفاظِ بك ."

الما يموت بساعته يموت بعزيِز ..

بعد الكذبة الأولى ، كل الحقيقة شك .

ردنة ننسَى وما نسينَا ردنه نبچي وما بِچينة ونِعتب ونحچي علِيمن وياهو يسمَع لو حِچينا .

بس اني ما نسيت من كلتلي مراح تكضين طول عمرج وياي .

1449024416.mp37.82 MB

_
_

12:00

زعلان ذاك اليمشي بالدم مشتاك گتله وگلي تسلم.

زعلان دام اليمشي بالدم مشتاك گتله وگلي تسلم.

ما مجبور تبقى وياي جرب وي غيري تتهنى واذكرك من تعاشر نار تعرف قيمه الجنــه ..

بعد ذاك الموادع كلبي بي غصه اريد اعرف الليل ويامن تخلصه .

من اول نظرة تعلقت بيك عشگتك ما سألتك حاب ما حاب .

Mensaje de voz00:26

ويا حبيبي خاف يبعدنا الزمان روحي تبقى لغير روحك ما تحب أنتظرني اليوم باچر بلكي لو صدفه التقينه أنا أعرفك وانت تتذكر ضحكتي ومستحاي وأنا لو ميت أعرفك ما آتيهك ويا حبيبي ارجوك لا تنسى السوالف والعشك لا بد يمر بقطار البي عرفتك هناك يم آخر محطه انتظار باقي احبــك ..

مينفعش تحَاول مع حـــد مش عايزك .