es
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Ir al canal en Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Mostrar más
1 923
Suscriptores
-224 horas
-117 días
-2730 días
Archivo de publicaciones
الناس بيه تصيح نام ألتفت ما الگه ناس !! انه كاتلني النعاس ارد انام شلون انام ؟ المخدة تريد راس و انه امشي بلايه راس.

انتصارك بالصمت خيراً من انحدارك بالرد .

‏تعبت من الركض بلا وجهة تعبت من العيش بلا وطن ومن الحب بلا أمل.. تعبت من السهر من الأغاني ومن القصائد ومن أحاديث البشر من مخافات الليل وخيبات النهار تعبت من تعبي ومن أوهام أثقلت رأسي تعبت من كوني أنا، أنا و ليس أحداً آخر ..

العائلة المَكان الذي تُفعل فيهِ كُل الإساءات بالنية الطيبة.

حركة صغيرة ممقصودة توضحلك أهميتك عند كل شخص وبنفس اللحظة توضحلك انعدامية وجودك.

تًستـحقين ان لا يتردد احد فيكِ انت القرار السديد.

في ناس البُعد عَنهم بِينَّور الوِش .

7010265634.mp32.86 KB

انا التائهُ في صحراء ذاتي ، دونَ عناءِ البحثِ عن ظلٍّ انتظرتك كغيمةٍ .. متى سَتُمْطر ؟

لطالما علمت أن داخلي امرأتين - على الأقل - الأولى يائسة وحائرة وتشعر بأنها تغرق دومًا والثانية بإمكانها أن تقفز إلى أي مشهدٍ تريده وتقدم للعالم ابتسامتها فقط.

كلت ميخيب بيهم مره ضني شفت منهم سوالف مرّضني ..

لكيتك للاسف ياريت مالاكيك وعلى وجهك كتبت المَاتمنيته لايغرك نفس بين الكبور يعيش ماكعدله ميت رجعه لبيتة رحت وي الكبل من عنده جنت تضوج!! حنانك جان الي للخانك انطيته.

لأنّه كان خجولًا دائمًا يأخذُ صورتَها ويُقبلها من الخلف كيّ لا تشاهده وهو يفعل ذلك.

و انتِ تدرِين كُل ليلَه بغيابَج ينهدِم ثلَثين عُمري وانتِ تدرِين لَحظه من فرحَه وِدادَج يكبَر بيهَا باقِي عُمري وانتِ عُمري .

زعلي يتجسد في رحيلي ، لأن وجودي هو أَثمن ما أُقدمه .

_
+1
_

أشتقت لشخص مَوجود استطِيع أن أرسل له وَلكن حاجز بينّنا لم يَعد كالشخص الذِي عرفته مُند البداية لقد تغِيرت علاقتنَا اشتاق لأيامنا القِديمة اعود إلى مُحادثتنَا واحن الى بَدايتنا الجمِيلة لأ ادري مَاذا حدث.

photo content
+1

12:00

12:00