es
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Ir al canal en Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Mostrar más
1 924
Suscriptores
-224 horas
-97 días
-2530 días
Archivo de publicaciones
"لا أفتح قلبي لأحد إلا وتطيرُ منهُ فراشة، إلا أنتِ حينَ فتحتهُ لكِ، طارَ عقلي يا كُلَ فَراشَاتي.

‏قَد كُنتُ أَحسَبُ أَنَّ البَحرَ وَاسِعًا حَتَّى رَأَيتُ اتِّسَاعَ البَحرِ فِي عَينِكِ مَوجٌ مِنَ السِّحرِ يَجرِي فِي مَحَاجِرِهَا وَالقَلبُ يَسبَحُ فِي تِيهٍ مِن عِشقِك.

لا تسَولفلي عَلى حَزنك، انه أفهمَك وما عَليك مَن المسَافة وحَتى لو نَحجي برسَايل "انه يَمك .

لما تهدأ تستوعب إن مافي شيء يستاهل من الأساس .

لا يهمني هذا الانقطاع بيننا كل ما أخافه هوَ أن يفقد اسمي رنينهُ داخلك أن يمرّ بك اسمي دون أن يخفق قلبك البقاء ليس إنجازاً الإنجاز أن تبقى ذكرياتي لديك رائعة أن ابقى فيك مهما تغيرت الظروف .

كيف للإنسان أن يبْقيِ صامتا وهادِئْ بينَما في جوفِهِ برااكين ؟

عزيز اليوجعك ما تگدر تحاچـي يدبچ بالگلب وتصيحلـه مدلل .

احببت نجماً لا يريد سمائـي ..

أسوء شعور ممكن تحس بي هو كسرة الخاطر بحيث تحس لا انت تريد تبجي لا تريد تحجي لا تريد احد يمك وبنفس الوقت تريد كل هذني بس مجبور ما تلتجئ لاحد وتكتم الكلام وكسرة الخاطر بكلبك والأصعب من هذا كله من تكون هاي كسرة خاطر من شخص عزيز تصير تشوف كلهم صارو ميسوون عتابك وتعبك حتى الشخص الي قدمتله كلشي يصير بعد ميسوه بعينك ..

تجاوزت وكملت مجبر چنت مو بطل ليش أستلذ بالنصر وادري انه مو نشمي ؟ غصبا عليه عشت من انت مو يمي كلت على هجرك حلو وكالولي عفيه وكفو ! بس النتيجه شنو ؟ كدام ناسي صدك انه الربحت الحرب بس خسرت حلمـي ..

انتَ خليك بمكانـي نهر وتعوفـه الجروف انتَ الحنين قَسيت شلون ترحمنـي الظروف ..

عندما أتيتك هارباً من الاذى أذيتنـي .

كَل شيء بجَوارها أحِن ، أخَف ، وألطف ..

انتِ الكَثير الذي يُجبر نقصَ بقيـة الاشياءِ .

لم يكُن لديـه جانب اسود حتـى عيناه كانت عسليـه.

وصَلني الحَچي بصُورتي يشَوهون وأنا الـ حَافظه كُل صورهُم كُل الصُحبه الـ چانت وياك تروح أنا مِن الغَريب مَا مَصدوم چا الهَضيمه بلـ نَاس الـ چنت معاشرهُم.

photo content

كُل وعودَك چانت زلّة لسان .

Mensaje de voz00:56

دَعْ عنكِ الأرض ، وأَسْكُنني.