es
Feedback
Made on earth

Made on earth

Ir al canal en Telegram
2 259
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
‏صعب على الإنسان إن يتخطى شيء لامس قلبه وروحه .. سواء على كل الهيئات إن كان كلمة من اغنية أو اقتباس من كتاب أو شخص وجد نفسه فيه، دايمًا الحاجات اللي تلامسك تبقى في البال وتتجزّأ في النفس..

هل أقوم بقتل نفسي، أم أحظى بكوب من القهوة ؟ -البير كامو.

‏" عندما تبدأ في السير على الطريق ، سيظهر الطريق. " ‏-مولانا جلال الدين الرومي

من المهم أن تكون مُلهمًا لأحدٍ ما في هذا العالم، أن تكون بطلاً في قصة واحدة على الأقل .

صباح الخير. ‏أنت أكبر بكثير مما تظنه عن نفسك، ومشكلتك أقل بكثير من أن تجعلك تعجز.

توقف عن ملاحقة الشيء الخطأ الشيء الصحيح لا يركض.

مساء الخير، ثم وعدت نفسي كل يوم إن استقبل كل يوم تبقى من عُمري وكأنني ألتقي بأعز صديقّ، وأن أجعل لساني ما ينطق الا أحسن الكلام وعدت نفسي إن اجعل عقلي هو ثروتي الحقيقية وإن ادخل البهجّة في قلبي وقلب كل من أراه ، وأن أعيشّ الحياة بنظرة مُختلفة كل هذا لنفسّي وعشان نفسيّ فقط.

حافظوا على قول : "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" فإن أولها توحييد واوسطها تسبيح، وآخرها استغفار.

"مثل النهايات المدهشة لطريق تعيس"

لا توجد قوة على وجه الأرض تستطيع إنقاذ الإنسان، لطالما عجز عن إنقاذ نفسه .

‏"أخاف وأتّسع داخل الخوف، أخاف الندم، أخاف الأذى، وأخاف الصمت، إنني الكائن الذي لا يعرف كيف يتوقف عن الشعور بالخوف أبدًا."

"أرتعب من فكرة أني لن أحصد يوماً ثمرة جهودي، وأني سأموت هكذا في العتمة الكاملة."-كاميل كلوديل.

‏لست متساهلًا حتى مع نفسك ، دائمًا ما كنت تقف -في وجه المدفع- دون اكتراث ، دون خوف ، بثباتٍ تام ، وعندما أردت مكافئة نفسك على تلك الشجاعة تركت شيئًا محببًا لقلبك ، لكن في الحقيقة كنت -وبطريقةٍ ما- تعاقب نفسك على شجاعتك !

الفراغ عدوك الأول اكسيه بالحركة، كوني راقصة دائما، لا تتوقفي عن الرقص .

دائماً أشعر أني مدين بالأعتذار لأحبّاء المتوفي،لحزنهم الثقيل،ليومهم الطويل..اللي ماينتهي بحال غروب الشمس،ولابكره،ولابعدين،ولابيوم.

سورة_الكهف_من_أروع_تلاوات_القارئ.mp326.74 MB

الأيام متشابهه، أنتِ تصنعين الفرق.

تخيّل أنك عشت في عالم ليس فيه مرايا.. كنت ستحلم بوجهك ، كنت ستتخيله كنوع من الإنعكاس الخارجي لما هو داخلك . بعد ذلك ، افرض أنهم وضعوا أمامك مرآة و أنت في الأربعين من عمرك . تخيّل جزعك . كنت سترى وجهاً غريباً تماماً، و كنت ستفهم بصورة جليّة ما ترفض الإقرار به : وجهك ليس أنتَ.

مساء الخير: عزيزي عديم الأصدقاء.. أما بعد، ربما الشعور بالوحدة مؤذٍ، لكنه أشد لطفًا من الخيبة، كن قويًا.