es
Feedback
خط_قلمي✍️

خط_قلمي✍️

Ir al canal en Telegram

اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد تم إنشاء القناة في عام 2020/2/18تتضمن هذهِ القناة قصص قصيرة📝 معلومات عامة💙 نصائح عامة👍 روايات😍 كتابات✍️

Mostrar más
459
Suscriptores
-124 horas
-57 días
-830 días
Archivo de publicaciones
😍😂 #Hanan ❤️

ماكو شي بالدنيا يشبه صلاة الفجر هيج شي مريحة هية " كأنما إيد تلزمك وتطلعك من الظلمة ، لأكبر ضوة " أتمنى شعور السكينة والراحة الي يشبه صلاة الفجر يحضنكم ،🫂. #Hanan ❤️

صلاة الفجر : موأساة اللهية تكلك عندك فرصة ان تبدي اليوم وتعوض عن البارحة. #Hanan ❤️

أيمكن للمرء ان يتظاهر باللامبالاة وقلبه يحترق 💔؟ #Hanan ❤️

والنَفس تبكي على نَفسِها من نَفسِها...! 🖤 #Hanan ❤️

قبل لا انام -عزوا انفسكم حتى تنعز ، خلوا بذرة خير بداخلكم لو مهما تداعم الشر گدامكم وبينكم ، سامحوا انفسكم وحضنوها و وعدوها باچر احسن ، وشكروها انها گدرت تخلص بعد يوم ، وباچر يوم جديد يعني محاولة جديدة ، ابقوا بخير . #Hanan ❤️

الرزق مُمكن يكون : #
+7
الرزق مُمكن يكون : #

هناك من يؤمن بقدراته رغم عجزه وهناك من يؤمن بعجزه رغم قدراته.!! #Yosef🥀
هناك من يؤمن بقدراته رغم عجزه وهناك من يؤمن بعجزه رغم قدراته.!! #Yosef🥀

صباح الخير : إذا لم تُقاتل من أجل ما تتمناه، ستُقاتل كثيراً للتأقلم مع وضع أنت لا تتمناه. #Yosef🥀

من أجمل ما قرأت: اعتن بصلاتك جيداً، فإحداهن ستكون الأخيرة #Yosef🥀
من أجمل ما قرأت: اعتن بصلاتك جيداً، فإحداهن ستكون الأخيرة #Yosef🥀

ـ ١١:١١ ❤️. الحياة لم تنصفني يوماً رغم أنني الأبنة البارة والصديقة الوفية والحبيبة الصادقة رغم أنني لم أدهس نملة متعمدة ولم أؤذي قطة ولم أقطع شجرة فما بالكم بالبشر ؟ لم أبكي عيناً ولم أفضح سراً ولم أخون عهداً ووعداً كنت ومازلت الأكثر سلماً وسلاماً وحينها أدركت بأن أمثالي هم الذين يعانون جداً " من لا يؤذي سيؤذى " ورغم معرفتي بهذا الشيء إلا أنني مازلت كما أنا 💫.. #Hanan ❤️

التعاطف مع قرود لاغوريان - تحزن الحيوانات على طفل ميت ، وتقلق بشأن مصيره ، وتعانق وتريح بعضها البعض. في الواقع فقط ، الطفل الميت هو دمية زرعها العلماء لإثبات قدرة القرود على التجربة على مستوى قريب من الإنسان. #Hanan ❤️

سيمنحك الله ما تستحق ولو بعد حين♥️ #Yosef🥀

‏سأل رجُل شيخ حكيم ‏هل يبكي الرجال ؟ ‏أجاب الحكيم بحزم: ‏نعم ، يبكي الرجال ‏قال الرجل : "متى يبكي الرجال ؟" ‏قال الحكيم : يبكي الرجال عندما ‏تموت أمهاتهم ‏يبكي الرجال حين يفقدون آبائهم ‏يبكي الرجال حين يمرض أحد أبنائهم ‏يبكي الرجال حينما يزوجون بناتهم ‏يبكي الرجال : لجحود الأبناء واستعلائهم أو تطاولهم ولو بكلمة على والديهم ‏يبكي الرجال : قهراً ، وغُلباً ، وضيقاً ‏وخيبة ‏يبكي الرجال عند عجزهم عن تأمين لُقمة أو حاجة أو أدنى رغبات أولادهم ‏يبكي الرجال لفُراق الوطن وغياب الأحبة ‏يبكي الرجال ولكن : ‏في العتمات وتحت الأمطار وعلى الوسائد ‏لكن دموع الرجال لا تخرج من العين على الخد ليراها الجميع ‏بل تخرج من القلب وعلى القلب ‏فيظهر أثرها في : ‏التنهدات والنظرات وتجاعيد الوجه وبياض الشعر ورجفة اليدين ‏نعم .. هكذا يبكي الرجال ‏⁧ #Yosef🥀

‏في حَياتي القادمة سَيمنحنّي الله بيتًا جَميلًا آمنًا لأنهُ يعلم أنَنّي أُحب البيوت الآمنة سَيمنحني نهاراتٍ كامِلة من السَكينة لأنَنّي استَهلكت نَصيبي من القَلق. #Hanan ❤️

11:11 أتمنى السنة الجاية مثل هالوقت تكون الدنيا خذتنا للمكان اللي نتمناه، لأيام تليق بنا، لنهايات سعيدة نستحقها، لليالٍ نستريح فيها من تعب سنين فاتت... أتمنى إن ربنا يلقِ علينا وعلى قلوبنا السكينة والراحة، ومانشوف حزن فات ولا يمر حتى في بالنا. #Hanan ❤️

ركزولي على محمود درويش😔😂 #Hanan ❤️
+1
ركزولي على محمود درويش😔😂 #Hanan ❤️

يبذل الطيبون الكثير من العطاء ، فيستغل الجشعون عطايا النبلاء ، ويملؤوا جيوبهم من قُوت الفقراء .. • Picture credit : José Rica
يبذل الطيبون الكثير من العطاء ، فيستغل الجشعون عطايا النبلاء ، ويملؤوا جيوبهم من قُوت الفقراء .. • Picture credit : José Ricardo #Yosef🥀

ممكن اكون ضايج من شغلة ومن تجي وتسألني احچيلك شغلة ثانية تماماً و اقنعك انُ اني ضايج علمود هالشي لأن اللي مضوجني مينفهم وميتناقش بي اصلاً . #Hanan ❤️

الوضع هلفترة😩😂 #Hanan ❤️