es
Feedback
Multaqa-😍 الملتقى 💖

Multaqa-😍 الملتقى 💖

Ir al canal en Telegram

كُلُّ نورٍ تتركه في داخل أحدهم ‏يُضيؤكَ أنتَ" 🌚💖 رابط القناة https://t.me/Multaqa22a

Mostrar más
4 209
Suscriptores
-424 horas
-197 días
-7130 días
Archivo de publicaciones
"سيأتي يوم تُقابل شخصاً يفهمك ويحبك، شخصاً لا يريدك أن تعاني مرة أخرى."❤

صباح الخير لشخصِي اللي يذكرني بحبّه لي ولقلبي كل يوم"❤

"لديها إبتسامه تزهر القلب بعد ذبول دامَ سنين"❤

‏يابخت الولاد هي بدلة سودا يحضر فيها مؤتمرات الكلية ومناقشة مشروع التخرج وحفلة التخرج و لو قلع الجاكيت تمشي فورمال لانترفيو الشغل وخطوبته وفرحه وافراح صحابه وممكن تعيش لفرح ابنه متقولش لاء.

"الرجال قوامون على النساء" هذا خطاب تكليف؛ لا خطاب تشريف أنت قوام لتجعلها سيده لا خادمه، أنت قوام لتجعلها زوجه لا جاريه، أنت قوام لتجعلها رفيقه لا تابعة الرجال قوامون برجولتهم لا بذكوريتهم قوامون بقلوبهم لا بسياطهم قوامون بأخلاقهم لا بفظاظتهم قوامون بحنانهم لا بخشونتهم ❤️

آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنْفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُمْ مُسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَأَنْفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ

و يكون الجاي من ايام عمري خير، خير وبس.♥️

الإنسان اسير الكلمة الطيبة ❤️

إن ربك كفاك بالامس ماكان حتما سيكفيك غدا ما سيكون.💙☘️

هذا الرمز 🧿 🪬 يسمى التميمة وهو شرک باللّه قال الرسول ﷺ من علّق تميمة فقد أشرڪ

ماذا تريد مني؟! - أريد الوصل. - إنّ البيوت تُطرق من أبوابها فسَل أبي عمّا تبتغي. - وصل الكهرباء يا آنسة لو سمحتِ 150 جنيه!🚶

تقول إحداهن: - ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﺪﻡ ﻟﺨﻄﺒﺘﻲ ﺃﻋﻄﺎﻧﻲ ﻣﺼﺤﻔﺎ ﻣﻊ ﻗﻄﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﻛﻮﻻ ﻟﻜﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺷﻜﻠﻪ ﻟﻴﺲ ﺑﺠﺪﻳﺪ .. ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻣﺎ ﻫﺬﺍ !؟ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻣﺼﺤﻒ .. ﻧﻌﻢ ﻫﺬﺍ ﻣﺼﺤﻒ ﻗﺪﻳﻢ .. ﻣﻊ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﻛﻞ ﺳﻮﺭﺓ ﺳﺘﺠﺪﻳﻦ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻟﻚ، ﺍﻗﺮﺋﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺳﻮﺭﺓ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺳﺘﺠﺪﻳﻦ ﺭﺳﺎﻟﺘﻚ ﻭ ﺇﻳﺎﻙ ﺃﻥ ﺗﺒﺪﺋﻲ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ ﺍﺑﺪﺋﻲ ﺑﺴﻮﺭﺓ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺁﺧﺮ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﻣﻊ ﺁﺧﺮ ﺳﻮﺭﺓ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪﻳﻦ ﻟﻚ ﻫﺪﻳﺔ. ﻣﺮﺕ ﺍﻟﺸﻬﻮﺭ ﻭ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺴﻮﺭﺓ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺟﺪﺕ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ :" ﻟﻚ ﻋﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﻲ ﺃﻥ ﻻ ﺃﺧﻮﻥ ﻭ ﺃﻥ ﺃﺻﻮﻥ ﻣﺎﺗﻠﻮت ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻓﻬﻮ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻤﺼﺤﻒ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻬﺮﺕ ﺃﻗﺮﺃﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﻟﻜﻲ ﻳﺮﺯﻗﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻚ ..♥️

طرحه وبـ قُصه! خمار و بـ روچ وزبدة كاكاو حمره! نقاب وبـ كحل وايلاينر! "وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُوْنَ صُنْعًا"💔

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محتاجين 4000ج سدد دين يا شباب مستعجل لأسرة دخلها محدود ومتعففة قال تعالى "وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ" رقم الكاش 01090235466

مسمهاش فرصة ضاعت اسمها مكنتش رزقك. 🖤

والله ياجماعة هيفضل التايب والأكثر اتراكشن مهما عملتوا واتروشنتوا هو الشخص الملتزم-بيحاول على الأقل-والمحترم، لسانه نضيف، شاطر في مجاله، طموح، واعي وناضج، عنده قدر من العلم الديني والدنيوي مش جاهل، ذكي وعنده حسن تصرف،راقي وذوق في تعامله مش بينطح، رحيم، وعارف حدوده كويس مع الجنس الآخر، والأهم بقا دمه خفيف ده التوب وأي حد شايف غير كده ف الطيور على أشكالها تقع:))

قوله ﷺ: لا حسدَ إلا في اثنتين: رجل آتاه الله مالًا، فهو يُنفقه آناء الليل وآناء النّهار، ورجل آتاه الله الحكمةَ، فهو يقضي بها ويُعَلِّمها

والله العظيم الرجالة دول قمر اوي انا زعلت بابا مني اتصلت بيه مكالمة تلاتين ثانية قلتله الو يا بابا انا اسفة قالي ولا يهمك والموضوع انتهي خلاص تعالي بقي لو زعلت امي يالهوي علي الحوارات مش هنتصالح الا ببرنامج الصلح خير بتاع جورج قرداحي

اللهم لا تبتلينا فيمن نُحب بُعدًا ولا فقدًا ولا حُزنًا ولا مرضًا، ولا تُرينا فيهم بأسًا يُشقيهم فيُشقينا اللهم لا تُرينا فيمن نُحب إلاّ ما نُحب.

كُنت بستغرب من الناس الـ بتبقي بتعدّى بوقت صعب مثلاً وحاجة حزينة أو مرض أو إبتلاء شديد وتلاقيها ظاهرة بصورة ثابتة وهادية كدة و أقول بيعملوها إزاي دى ؟! لحد ما اتحطيت في إبتلاء ولقيتنى بعمل زيهم وبعيش حياتى طبيعي ما عدا اتنين تلاتة كانوا عارفين أنه لا مش ده الطبيعي !! وقتها بس أدركت إن البلاء إذا نزل على العبد ينزل معه اللُطف والسَكينة من عند الله.. فإذا تصوّرت البلاء قبل أن يقع فقد إستقبلت البلاء بدون لُطفٍ وأهلكت روحك..