𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "
Ir al canal en Telegram
272
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
-230 días
Archivo de publicaciones
272
اذا عندك مشكلة معي خبرني ، و اذا ماعندك رقمي انت مش عارفني لتتمشكل معي.. مش فاضيلك والله."
272
أعتقد بأن أصدق الرسائل في العالم هي تلك التي كنّا نكتبها بأجهزة NOKIA القديمة .. تخيل تضغط على الزر لـ ٤ مرات حتى توصل للحرف الواحد حيث ان كلمة " مشتاقلك " مثلاً تكلفك ١٩ ضغطة ؟"
272
أنا بحب مقولة دكتور عبد الرحمن ذاكر جدًا اللي كان بيقول فيها :
أنا مش عاوزك شمعة تحترقي من أجل الآخرين هنعمل بيكي إيه و أنتِ محترقة ؟! احنا عاوزينك منورة عشان تنوري الناس، الإنسان ماينفعش يعيش مُستنزف عشان يرضي الغير .. ده مش طيبة ده غباء !! حبي الناس بس حبي نفسك أولاً، نوّري نفسك و نوّري الناس، دور الضحية المركبة في الشخصية الطيبة سئ للغاية و ليس من الإسلام في شيء "
272
”عزيزي يا صاحب الظل الطويل:
مر وقتٌ طويل جدًا لم أكتب لك ، ما أسوأ ذلك الشعور حين لا ينتظركَ أحدٌ ولا تنتظر أحدًا ، حين يملأ الفراغ حياتك والألم قلبك ، حين تحتاج للتحدث لكنك لا تستطيع ، ولا حتى تجد من تحدثه.“
272
عليك أن تكون ممنون للمسافة، لأنها تعطيك فرصة استبصار للحقيقة وتقدم لك رؤية الذي كنت تظنه شيئًا عظيمًا، وهو ليس كذلك."🪄
272
Repost from أخِــلَّاء
امسحوا ذنوبكم قبل النوم:
من قال حين يأوي إلى فراشِه: لا إلهَ إلا الله، وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كلِّ شيءٍ قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، واللهُ أكبر.
غُفرت له ذنوبُه وإن كانت مثل زبَد البحر🤍.
272
Repost from Ay_قمر
قال الإمام بن الجوزى :
( إكتم عن الناس ذهبك وذهابك ومذهبك)
✨👈فأما ذهبك :
فمالك وحالك وكل نعمة تنعم بها ، فكل ذي نعمة محسود .
✨👈أما ذهابك :
فتعني أى أمر تنوي عمله ، بيت جديد.. خطوبة .. مشروع .. إمسك لسانك ستجد خططك تتحقك
سيدنا يعقوب قال لإبنه يوسف : لا تقصص رؤياك على إخوتك فيكيدوا لك كيداً ..!
لقد خشى على إبنه أن يحسده إخوته ، رغم إن النعمة كانت مجرد حلم لم يتحقق بعد ..!
والسؤال الذى سيتبادر للذهن هو : كيف يمكن الجمع بين هذا الرأى وبين الآية
"وأما بنعمة ربك فحدث" ؟
هذه الآية معناها ألا تنكر نعمة الله عليك ، وإحمده على كل حال ، ولتظهر آثار نعمته عليك فى اللبس والبيت والتوسعة على أهلك دون تبذير أو تفاخر ...
✨👈وأما مذهبك :
فتعنى لا تنصح احد الا لو طلب النصيحة ، ولا تتكلم عن نفسك كثيراً ماذا تحب وماذا تكره .
يقول سيدنا عمر بن الخطاب :
ندمت على الكلام مرات، وما ندمت على الصمت مرة ..!.
"سلامًا على من مرّ صدفة فاستغفر فزادني حسنة وزادت حسناته وخفف ذنبي وخففت ذنبه."🤍🌴
272
في فترة التخطي أو التعافي
"من أي شيء"
إنتقي أصحابك
و مجالسك
و كلامك
كُن مع أشخاص مريحين
تحكي و يساندوك
مش الي يلخبط عقلك
و لا الي يزيد عليك
اختار الي يدعمك و عارف انه بحبك
هو ده الي ممكن يساعدك و يحسّن من نفسيتك🫶🏻"
272
كان الدّمعُ أحرَّ مِدادٍ يُكتَب به،
لا أدري لماذا تترافق الكآبة مع الكِتابة. "
- أيمن العتوم
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
