es
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Ir al canal en Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Mostrar más
273
Suscriptores
-124 horas
-17 días
-230 días
Archivo de publicaciones
‌‎لكَ الثُلثان من قلبي وثُلثا ثُلثه الباقي وثُلثا ثُلثُ ما بقي وباقي الثُلثُ والباقي."

وهل لي نصيبٌ في فؤادِكِ ثابتٌ كما لكِ عندي في الفؤادِ نصيبُ؟"

الحمد لله، حمدًا يوافي نعمه ويكافئ مزيده. الحمد لله حمدًا واسعًا يليق بعزة الله وقدرته وجلاله وكرمه وسعته وسلطانه وقوته. الحمد لله مستوجب الحمد، كما ينبغي لعظيم قدره وكما يليق بجليل أوصافه وأسمائه. الحمد لله، علىٰ كل نعمة صغيرة وكبيرة، ولا منعم علينا إلا هو، حمدًا يرضيه عنّا. الحمد لله بقلبي، وبلساني، حمد العبد الذي يعرف أنّه ما استحقّ أي شيء، لكنّه تفضل مولاه عليهِ، وما زال يطمع في الزيادة. «لك الحمد قبل الحمد، والحمد بعده لك الحمد حمدًا لا يزول ولا يفنى لك الحمد حمدًا يشمل الحمد كله فيستغرق الأقصى من الحمد والأدنى لك الحمد إذ علمتني الحمد والثنا ولولاك لم أعرفه لفظًا ولا معنى

‏ما نفعُ ركضك إذا كنت في الطَّريق الخطأ يا عزيزي: الاتجاه أهمّ من السُّرعة"

امرأة رغمَ صَمتِها ، البلاغةُ فيها أوضحُ مِن شَمسِنا"

مِن المُمكن بأن يخونكَ كُل شيءٍ إلا شعورك، المرءُ يشعر بكُل شيءٍ في أعماقه، يشعر بِمن توقف عن حبّه، ويشعر أيضاً بِمن ينتظر منه مُجرد كلِمة." — غسان كنفاني

و أنا عامل مش واخد بالي من الحزن و الأفكار يلي بعيشها ."

مساء الخير.. ‏كلنا أسوء مما نبدو عليه لكنه الستر.

"أتمنى أن يدركوا من أحببناهم أننا لم نراهم أبدًا كخطةٍ بديلة، أو كممر جانبي، لطالما رأيناهم الحلول كلها.. لطالما كانوا الطريق والسفر ومحطة الوصول."

‏لنكُن نجومًا لبعضنا ‏كُلٌ منا يُضيء عتمة الأخر"

جوّي🙏🏻🪞

أنتِ تستحقين أن يُفرُش لكِ الورد، وأنّ يبالغ لكِ    بالودّ، وإن يحاول جاهدًا في الإقتراب، وأنّ يطرُق    لوصالكِ جميع الأبواب."

مسافرٌ أنتَ والآثارُ باقيةٌ ‏فاتركْ وراءكَ ما تُحيي بهِ الأثرُ."

أخاف أن يمضي بي العُمر.. و أنا عالقة في.. دوّامة اللاّ وُضوح."