es
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Ir al canal en Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Mostrar más
273
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
-130 días
Archivo de publicaciones
الكثير من يا ليت بالبال.."

📌
📌

‏عوَّضني عن تعبي، وجازيني على صبري، وارضني بنصيبي، أضعاف ما تحمِّلت.

الخيرة فيما اختاره الله🤎.

🏡
+1
🏡

كان ذلك في أواخر أيام سبتمبر، حين تُثير كُل الأشياء الشعور بالشجن بدونِ سبب.."

يا ربّ ‏ما خاب من ناداك ‏ولا رُدّ من وقف عند بابك ‏مساكين يا ربّ ‏نطرق بابك ‏نمدّ إليك قُلُوبنا الخاوية ‏مُوقنين ‏أنك لن تردّها صفرًا ‏فاملأها بفيضٍ من عطائك."🤍

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

‏يكفيني أن أشعر في عز اليأس المُحاط بنا أن قلبك على قلبي ، و أن الذي بيننا أعمق بكثير من أن يهون، يكفيني أنك السلام والمأمن في ظل الظروف البائسة، و أن حُبّك كافٍ كي أواجه به كل شيء، كل العوائق التي تمر بي."

نفسي أخفف تنزل دموعي على أي حاجة."

‏أنت وليّنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الغافرين

صمت عميق وشُعور مُمتلئ"

كل ما ببحث على شيء مُعين بالمعرض بضيع.. و بيطلع بوجهي ألف شغلة مش منتبهة لها و نسيت أحذفا بتخلق إشارات استفهام."🥰

💌
💌

‏”يبدأ اليوم ثم يمضي وتمضي معه أيامٌ وأسابيع وأشهر وأنت لا زلت تملك نفس الشعور، نفس الكلام، تريد أن تتكلم وتمضي كما تمضي الحياة لكنك عالق.“

هَانت.."

‏الباقياتُ الصالحاتُ خيرٌ و ابقىٰ : ‏- سبحان الله. ‏- الحمد لله. ‏- لا اله الا الله. ‏- الله اكبر. ‏- سبحان الله وبحمده. ‏- سبحان الله العظيم. ‏- أستغفر الله وأتوب اليه. ‏- لا حول ولا قوة الا بالله. ‏- اللهم صل على نبينا محمد. ‏- لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

هذا الشُح الذي تراه الآن، ‏ ثمن اسرافي في المكانِ الخاطئ .."