es
Feedback
عزت الرشق - حركة حماس

عزت الرشق - حركة حماس

Ir al canal en Telegram

🚩 Channel was restricted by Telegram

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram عزت الرشق - حركة حماس

El canal عزت الرشق - حركة حماس (@risheq) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 11 952 suscriptores, ocupando la posición 4 401 en la categoría Política y el puesto 6 448 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 11 952 suscriptores.

Según los últimos datos del 22 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de -251, y en las últimas 24 horas de -3, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 7.89%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 2.07% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 0 visualizaciones. En el primer día suele acumular 247 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como حَرَكَة, جَرِيمَة, إِبَادَة, حَرب, مُقَاوَمَة.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
🚩 Channel was restricted by Telegram

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 23 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Política.

11 952
Suscriptores
-324 horas
-557 días
-25130 días
Archivo de publicaciones
- كنا نتوقع من أشقائنا العرب والمسلمين أن يُفعّلوا أوراق قوّتهم السياسية والاقتصادية للضغط على واشنطن لوقف العدوان ضد المدنيين والأطفال فوراً، فكلّ يوم يمضي يرتقي فيه نحو 400 شهيد، ويصاب فيه نحو 1000 من المدنيين والأطفال الأبرياء. - ومع ذلك، فإن قرار القمّة بكسر الحصار عن قطاع غزَّة، وفرض إدخال المساعدات والمواد الإغاثية والطبية والوقود فوراً، يسير بالاتجاه الصحيح ونرتقب التنفيذ العاجل لهذا القرار، بفتح المعابر والممرات الإنسانية، بشكل دائم ومستمر، والوقوف مع الأشقاء في مصر لرفض أي قيود أو آليات عمل تعيق تدفق المساعدات والإغاثة لأهل غزة لإنقاذ حياة الأطفال والمدنيين، الذين يتعرّضون للتجويع والتعطيش على أيدي النازيين الجدد. 📌 رابعاً: التضامن الشعبي مع غزة ورفض العدوان والإبادة الجماعية: - لقد عرف العالم اليوم منْ هي (إسرائيل) ؛ إنَّها كيانٌ للنازيين الجدد، الذين هم نموذج للجريمة ضدّ الإنسانية، إنَّهم إرهاب دولة، إنَّهم عنصريون ساديون غارقون في دماء الأطفال، هذا الكيان هو تهديد حقيقي للبشرية وللسلم الدولي والأمن في العالم والمنطقة. - إنَّ مجابهة هذا الكيان النازي هي مهمَّة إنسانية عالمية، ونحن نحيّي ونشكر الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرّة التي خرجت في لندن وواشنطن ومدريد ولبنان واليمن وتونس والمغرب والأردن والكويت وإندونيسيا وماليزيا وكافة الشعوب التي خرجت في عواصم العالم، لتعلن رفضها للاحتلال، ولجرائمه وعدوانه، وتطالب الحريّة لفلسطين وللشعب الفلسطيني صاحب الحقّ في تقرير مصيره، كباقي شعوب الأرض. - إنَّ حراك وفعاليات الجماهير الغاضبة في كل قارات العالم مهم جداً..ومؤثر في الضغط على صناع القرار في العالم.. والضغط على أولئك القادة الشركاء في مجزرة القرن والذين أعطوا المجرم القاتل نتنياهو الضوء الأخضر ليرتكب المجازر وحرب الإبادة.. - شعوب العالم تقف مع شعبنا.. تقف مع الحق.. وترفض وتدين الاحتلال الذي يمثل الشرّ والباطل والارهاب والنازية الجديدة. - نوجّه الدّعوة لتلك الشعوب الحرّة، بأن تصعّد حراكها وتضامنها مع غزة والشعب الفلسطيني، حماية لقيم الحرية والعدالة، ورفضاً للاحتلال ولحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها بحقّ الأطفال والمدنيين، فتلك مهمَّة ومسؤولية إنسانية، يفخر بها كل إنسان حرّ. يا شعوب العالم.. يا أحرار العالم.. واصلوا فعالياتكم.. إنَّ صوتكم أقوى من صواريخهم وإرهابهم..

⭕️ المؤتمر الصحفي الذي عقدته حركة حماس اليوم الأحد (12-11-2023) في لبنان، مواكبة لتطورات العدوان الصهيوني الإرهابي المتواصل على قطاع غزة لليوم 37 على التوالي - بداية نحيّي شعبنا المرابط في غزَّة، الحامل للواء الدفاع عن القدس والأقصى، الذين لن يضرّهم من خَذَلَهم. - والتحيَّة للمقاومة الباسلة ولكتائب القسّام المظفّرة، الذين يسطّرون أروع الملاحم والبطولة، على أرض غزّة العزّة، دفاعاً عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا. 📌 أولاً: مجزرة المشافي وحصار مجمَّع الشفاء الطبي: - النازيّون الجدد كما تعلمون ارتكبوا مجزرة المشفى المعمداني في مدينة غزة في السابع عشر من أكتوبر الماضي، وارتقى فيها نحو 500 شهيد، وأصيب نحو 600 مدنيّ وطفل. - العالم حينها، وقف متفرجاً ولم يُسائِل الاحتلال، ولم يُحاسب مجرميه، بل ذهب البعض للترويج لأكاذيبه، فكان ذلك ضوءًا أخضر وتشجيعاً له لارتكاب المزيد من المجازر، التي يندى لها جبين البشرية. - وقد تابعتم اليوم مجزرة المشافي التي يرتكبها الاحتلال في مدينة غزَّة والشمال، والتي لا زالت تجري على شاشات التلفزة، وعلى مرأى ومسمع العالم، حتى اللحظة التي نعقد فيها هذا المؤتمر، حيث القصف المباشر لمجمع الشفاء الطبي، ومجمع النصر، والمشفى الإندونيسي، ومشفى القدس..، وقتلهم النازحين والأطقم الطبية، ومنعهم لسيارات الإسعاف من التحرّك، وقطعهم لكافة الإمدادات الطبية. - وإذا كان الاحتلال سابقاً، قد حاول إخفاء جريمته في مجزرة مستشفى المعمداني، وحاول التنصل من المسؤولية عنها.. فإنَّه اليوم يضع المستشفيات كأهداف مباشرة يقصفها بالطائرات، ولا يبالي بغضب العالم، ولا بإحراج داعميه وشركائه . **في هذا السياق**؛ - نوجّه التحيَّة للأبطال ..الأطباء والكادر الطبي في مستشفى الشفاء وكل مستشفيات قطاع غزّة.. على قرارهم الشجاع برفض مغادرة عملهم في المستشفيات، رغم القصف والخطر الشديد على حياتهم، وإصرارهم على البقاء والصمود لمواصلة أداء دورهم الإنساني مع المرضى والمصابين والجرحى. - نحمّل المسؤولية عن مجزرة المشافي، لكلّ من صمت أو تخاذل عن التحرّك لإيقافها أو منعها أو تجريم الاحتلال ومحاسبة قادته أمام المحاكم والمحافل الدولية. - كما نحمّل الإدارة الأمريكية والرئيس بايدن على وجه الخصوص المسؤولية الأولى عن هذه الجريمة التي تتم بطائرات وصواريخ أمريكية ودعم أمريكي مطلق. - ونقول للاحتلال وقادته النازيين الجدد الفاشلين المهزومين: إنَّ استهدافكم للمراكز الطبية، خسّة ودناءة ووحشية ستحاسبون عليها في الميدان على أيدي رجال المقاومة وكتائب القسَّام، قبل المحاكم الدولية، وستدفعون الثمن غالياً. 📌 ثانياً: تصدّي المقاومة البطولي للعدوان ولجيش الاحتلال الفاشل: - على صعيد المقاومة ودفاعها البطولي عن قطاع غزة؛ نؤكّد أنَّ جيش الاحتلال يتلقى ضربات موجعة على مدار الساعة، وكل مترٍ يتقدّم فيه يدفع أثماناً باهظة من القتلى والجرحى في صفوفه وآلياته العسكرية ، ويشكّل هذا المتر المربّع، نقطة استنزاف دائمة لجنوده وضباطه، فكلّما تمدّد جيش الاحتلال داخل الشوارع والأزقة، كلّما أعطى المقاومة الفرصة للانقضاض على جنوده، وتشديد القبضة عليهم، وتلقينهم دروساً في الشجاعة والبسالة التي يفتقدونها، فمن لم يُقتل منهم على الأرض برصاص القسَّام، يحترق ويختنق في دبابة الميركافاة 4 ، فخر الصناعة العسكرية الصهيونية، بقذيفة الياسين، فخر الصناعة الوطنية الفلسطينية. - تابعتم جميعاً، كلمات المتحدّث باسم كتائب القسَّام الأخ المجاهد أبو عبيدة، وتابعتم ما يتم نشره من فيديوهات تُظهر لكم وللعالم مصير هذا المحتل على أرض غزَّة، التي ستكون مقبرة له ولجنوده، وهذا وعدٌ قطعناه على أنفسنا. - وهنا نقول لقادة الاحتلال: عبثاً تحاولون التقاط صورة نصر متوهّم في عقولكم، فكلّما طالت المعركة، كلّما غرقت أقدامكم في رمال غزة, وستخرجون منها مدحورين مهزومين بلا أقدام، وتجرّون أذيال الهزيمة..، والأيام بيننا. - ونقول للإدارة الأمريكية، ولقادة الاحتلال المجرمين: غزّة لن يحكمها إلاّ أهلها، ولا سلطة سياسية أو أمنية إلاّ للفلسطينيين فيها، فنحن شعب حرٌّ لا يقبل الوصاية من أحد، وستكون دماؤنا وأرواحنا ثمناً لحريتنا ولكرامة شعبنا الصَّابر المرابط، الذي تعجز الكلمات عن وصف عظمته وجبروته؛ فوفّروا على أنفسكم عناء التفكير، وفكّروا كيف تنزلون عن الشجرة قبل أن تحترق بكم. 📌 ثالثاً: مخرجات القمَّة العربية الإسلامية المشتركة الطارئة.. - مع تقديرنا للجهود المبذولة لانعقاد القمَّة العربية والإسلامية، ومع ترحيبنا بما ورد في العديد من الكلمات للزّعماء والملوك والرؤساء لـ 57 دولة عربية وإسلامية شقيقة، إلاّ أنَّ مخرجات القمَّة غابت عنها القرارات، والإجراءات والآليات الفاعلة والفورية، لوقف حرب الإبادة الجماعية النازية بحقّ الأطفال والمدنيين العزّل.

رشقات صاروخية تجاه أراضينا المحتلة (12 نوفمبر 2023) #طوفان_الأقصى

⭕️ كتائب القسام تقصف تحشدات لقوات العدو في كيبوتس "حوليت" بقذائف الهاون من العيار الثقيل

⭕️ السادة الأفاضل في وسائل الإعلام المحترمين تحية طيبة وبعد.. مواكبةً لتطوّرات معركة "طوفان الأقصى"، والعدوان الصهيوني الإرهابي على شعبنا في فلسطين، تدعوكم حركة المقاومة الإسلامية حماس لحضور وتغطية المؤتمر الصحفي الذي تقيمه الزمان: اليوم الأحد 12/11/2023 الساعة 4:00 عصرا بتوقيت بيروت 5:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة المكان: مكتب ممثل حركة حماس-بيروت- طريق المطار فانتزي بناية العاملية ط4 نتشرف بحضوركم -------------------- رابط البث المباشر للمؤتمر الصحفي rtmp://167.172.161.13/HAMAS_12_11_2023/0lfe3m4ksc8b52cnvunn4aff5bnc64v2 المكتب الإعلامي - حركة حماس

⭕️ الصفحة الاحتياطية لعضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق https://t.me/+YXEA9Zod3vxkZTY0

" والله فقعت والله فقعت "

🔻**كتائب القسام تستهدف قوة صهيونية راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة خزاعة شرق خانيونس وتحقق فيها إصابة مباشرة**

🔻**كعصف مأكول**

بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة.. الاحتلال يرتكب جريمة منظّمة ضد مجمع الشفاء الطبي ثم ينشر معلومات كاذبة -يرتكب جيش الاحتلال الصهيوني الجرائم المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وضد المستشفيات على وجه الخصوص، وفي هذه الأثناء يواصل ارتكاب جريمة منظّمة تم التخطيط لها بشكل مسبق ضد مجمع الشفاء الطبي الذي يضم مئات الجرحى والنازحين والطواقم الطبية أمام مرأى العالم. -يحاصر الاحتلال الصهيوني مجمع الشفاء الطبي، وينشر العديد من الطائرات المُسيّرة في أجواء المجمع، وهذه الطائرات تطلق النار بشكل مكثف داخل ساحات المستشفى على كل من يتحرك بداخله، الأمر الذي أدى إلى إصابة عدداً من المتواجدين بداخله. -حاولت إحدى العائلات النازحة أمس المجازفة والخروج من مجمع الشفاء لعلها تنجو وإذ بجيش الاحتلال يقصف هذه العائلة مما أدى إلى استشهادهم. -بعد انقطاع التيار الكهربائي عن مجمع الشفاء أراد أحد العاملين تفقد المولد الكهربائي لتشغيله وإنقاذ حياة عشرات المرضى الذين يعيشون على أجهزة التنفس الصناعي، ولكن جيش الاحتلال استهدفه وتم إطلاق النار عليه بشكل مباشر وإصابته في رقبته. مازالت هناك العديد من الإصابات تنزف داخل مجمع الشفاء الطبي نتيجة إصابتهم بإطلاق النار من قبل الطائرات المُسيرة التابعة للاحتلال في ساحات المجمع، فيما لم تتمكن الطواقم الطبية من إنقاذ هذه الحالات بسبب حصار جيش الاحتلال للمجمع وعدم تمكّن الطواقم من التنقل بين البنايات الداخلية. -خرج علينا بالأمس أحد مسؤولي جيش الاحتلال في رسالة مرئية مصورة يقول فيها إنهم لا يستهدفون مجمع الشفاء الطبي وأن ما ينشر على وسائل الإعلام بهذا الخصوص هو مجرد "كذب". -وإننا نتساءل لمن تتبع الطائرات المسيرة التي تطلق النار على كل من يتحرك في مستشفى الشفاء الطبي؟ ومن هو الجيش الذي قصف إحدى العائلات التي خرجت أمس من مجمع الشفاء الطبي وأردوهم شهداء؟ ومن هو الجيش التي يطلق النار على كل من يتحرك داخل مجمع الشفاء الطبي؟ ومن هو الجيش الذي قصف الطابق الخامس في مجمع الشفاء الطبي؟ ومن هو الجيش الذي قصف العيادة الخارجية في مجمع الشفاء وأوقع العديد من الشهداء والجرحى، ومن هو الجيش الذي أطلق القذائف في ساحة مجمع الشفاء قرب خيمة الصحفيين وأصاب عدد من المتواجدين هناك؟ -إن جيش الاحتلال المجرم ينفذ مجازر وجرائم بشكل منظم ومدروس ومخطط له بشكل مسبق، وحالياً يحضّر ويخطّط لارتكاب مجزرة جديدة في مجمع الشفاء الطبي، ثم بعد ذلك يمارس الأكاذيب وينشر الأخبار الزائفة ويلفق روايات التي ليس لها أساس من الصحة ويقول أنه لا يستهدف المستشفى، وهذا إن دل فإنما يدل على فشل روايته وكذبها أمام الحقائق على أرض الواقع. وإزاء ذلك فإننا نود التأكد على ما يلي: أولاً: نحمل الاحتلال "الإسرائيلي" والمجتمع الدولي وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة المستمرة وعن حياة وسلامة جميع الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين داخل مجمع الشفاء الطبي. ثانياً: نطالب جميع المؤسسات الدولية في قطاع غزة بلا استثناء بالتوجه فوراً إلى مجمع الشفاء الطبي من أجل حمايته وحماية الطواقم الطبية وكل من بداخله حيث يتعرض إلى حصار واستهداف وقتل في جريمة حرب واضحة. ثالثا: نحيي جميع الطواقم الطبية على دورهم البطولي والشجاع والأسطوري وعلى القيام بدورهم الوطني التاريخي تجاه شعبنا الفلسطيني العظيم. المكتب الإعلامي الحكومي الأحد 12 نوفمبر 2023م

🔻 تصريح صحفي صادر عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية حول أكاذيب قادة العدو: ▪️ مرة أخرى يخرج علينا قادة العدو الصهيوني بالأكاذيب والإدعاءات الباطلة محاولين تبرئة الجنود القتلة من المجازر والجرائم التي يرتكبها ضد أبناء شعبنا الأبرياء بما في ذلك جرائم الاعتداء على مستشفيات قطاع غزة وفي مقدمتها مستشفى الشفاء والرنتيسي للأطفال ومستشفى النصر للعيون ومستشفى الأندونيسي ومستشفى القدس. ▪️ لقد طالبنا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية للتواجد  في هذه المستشفيات المستهدفة والمهددة لكشف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية هذه المستشفيات ومنع جيش وحكومة الإحتلال من تزييف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية المستشفيات. ▪️إننا ننفي جملة وتفصيلاً كل ما ذكره قادة الاحتلال الإرهابيين مساء أمس السبت ونعتبرها أكاذيب باطلة بما في ذلك الحديث عن اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية. ▪️إن الجرائم الصهيونية تمت بالصوت والصورة ووسائل الإعلام شاهدة على ذلك  ونقلت كل ما جرى لحظة بلحظة رغم التعتيم الإعلامي ورغم تعرضها للتهديد والترهيب ورغم منع عشرات الوكالات وشبكات التلفزة العالمية من التواجد بغزة لتغطية الحرب المدبرة التي يشنها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومؤسساته. ▪️إن هذه الأكاذيب الصادر عن قادة الاحتلال وعلى رأسهم المجرم النازي نتنياهو هدفها التعمية على الفشل الذريع الذي مني به العدو والتغطية على الكذب الذي ساقه عندما صوروا المستشفيات أنها أهدافاً عسكرية يسعى للوصول إليها ؛ وبعد أن انفضح أمر كذبهم بدأو يتراجعوا ويحاولوا الظهور بمظهر إنساني مخادع لا يليق أبداً بقتل الأطفال والنساء والأبرياء. الأحد : 28 ربيع الآخر 1445هـ ‌‎الموافق: 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م الموقع الرسمي - حركة حماس https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0

مشاهد من عملية بيت ليد البطولية التي نفذها مقاومو القسام وأسفرت عن مقتل جنديين قبل أيام

⭕️ الدكتور عصام البشير رسالة إكبار وإجلال لأهل غزة رمز الصمود والعزة

#فيديو "نشكو العالم الظالم إلى الله" مدير المستشفى الأندونيسي يبكي بحرقة، بسبب الوضع الكارثي داخل المستشفى.

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة: يا جماهير شعبنا وأمتنا ويا كل من يسمعنا في العالم إننا في هذا الصدد نعلن بعون الله أننا وثقنا حتى الآن تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء العدوان البري للعدو منها أكثر من 25 خلال ال 48 ساعة الأخيرة. #طوفان_الأقصى

جُندُنا لكم.. بالمرصاد #طوفان_الأقصى
جُندُنا لكم.. بالمرصاد #طوفان_الأقصى

خطاب الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في اليوم السادس والثلاثين من معركة #طوفان_الأقصى