es
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

Ir al canal en Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

Mostrar más
689
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-1330 días
Archivo de publicaciones
يا بخت أيّ حاجة في الفريزر..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/14 - 09:19:13 PM ---- لايجوز الكذب الصدق نجاه ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/14 - 09:12:01 PM ---- عندما يكون الشخص كذاب ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/14 - 09:00:21 PM ---- عندما تخاف ان تجرح حد تحبه بس ارجع تعترف له بعد 😂 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/14 - 08:42:20 PM ---- لا يجوز الكذب باي شكل من الاشكال ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣حسب رأيك متى يجوز الكذب..!

@SY8Bot حسب رأيك ..متى يجوز إستخدام الكذب..!

‌‏خلك قد كلامك أو خلي كلامك على قدك..!

العملة الجديد..!
العملة الجديد..!

أجعل لك قيمة خاصة التي تمنعنك من الركض وراء أي شخص، مهما بلغت مكانته مهما كان ناصعًا وبراقًا في قلبك، أجعل لك إتزانًا خاص..!

⁣وش الفايدة الي اخذتها من التليجرام ؟

‏الجو مغيم لكن حرّ مثل بحبك لكن زي أخي..!

EEaNazpTrAM.m4a5.31 MB

دع قلبك يحكي.. فالكلمات الصادقة لا تحتاج لتبرير..!

ثم لا شي آخر غير..!

هكذا يريدونك تماماً، منفصلاً عن نفسك، فراغ داخلي أبدي. ومحاصر في فخ المادية الأبدية.. مثل تيار من أجساد عديمة الإرادة، يندفعون عبر الخرسانة الرمادية - للعمل، وللأداء، وللنسيان. أناس، فارغون داخلياً، مبتورون روحياً، محاصرون في عجلة هامستر تُسمى "الحياة". إنهم لا يركضون نحو الحرية. إنهم يركضون إلى سجنهم الذي فرضوه على أنفسهم. منفصلون عن أنفسهم، عن الطبيعة، عن أصولهم. الإنسان الحديث مخدر، مدفوع، بلا روح. أرواحهم مغبرة، بسبب فراغهم الداخلي. مشاعر متبلدة. أفكار يتحكم فيها الآخرون. المادية والاستهلاك هي مخدراتهم ودينهم البديل. إنهم يطاردون الأشياء التي لا يحتاجونها لإبهار الأشخاص الذين لا يعنيُون لهم شيئاً، لأنهم نسوا من هم. إنهم يبحثون عن الخلاص في الخارج -لكن الطريق يؤدي فقط للداخل. إلى حيث لم يعودوا يريدون النظر. لأن هذا هو المكان الذي يؤلم. لأن هذا هو المكان الذي يصبح حقيقياً. وهذا هو بالضبط حيث الحرية وبس..!

الأشخاص الذين يعشقون أجواء الثلج والمطر والليل أكثر من الأجواء الأخرى يتّسمون جينياً بالإنفراد والإستقلالية والتضحية والعطف على الآخرين ولديهم قدرةً مذهلة على مساعدة الاَخرين وحل مشاكلهم، يمليون إلى تفضيل العزلة والتفكير والتأمل ، إضافة إلى أنهم يتسمون بالغموض والجاذبية والعمق..!

⁣يله سؤال بس بصدق لا تكذبوا ترا البوت يفضح الكذابين توصل الرسالة حمراء 🌝 شكلك يبين لأي جنسية ؟

‏تكاد تكون جُملة " المفروض تفهم من غير ما أقول لك " واحدة من أغبى و أقسى الجُمل اللي بيستخدمها إنسان العصر الحديث..!

أنت من تدمر نفسك في النهاية، لأنك ترفض أن ترى قوتك الحقيقية خوفًا من الفشل..!