es
Feedback
حَبق 🌻🎄 "

حَبق 🌻🎄 "

Ir al canal en Telegram

✿ يا حلو يا مغرور يا حبقو منتور على سطح العالي 🌻 خليكن متل الحَبق ريحتو الحلوة و وجودو لطيف 💚 ✿ البداية < 29/ 1/ 2018 > ✿ رابط كروبنا 🤞 @hapak_Quotes ✿ بوت ل مشاركة أي شي لطيف منكن @habackbestotBot ✿ بوت زخرفة لألكن 🎨 @Beso22_bot ◕ ‿ ◕

Mostrar más
6 609
Suscriptores
-624 horas
-217 días
-8530 días
Archivo de publicaciones
• أُحب نظرات الأعين، وانطباق الرموش على بعضها مرات في ثوان قليلة، وانغلاقها عند الضحك، وضوئها عند الفرح . وحدها الأعين التي تبين تفرد الأشخاص، وتعطي انعكاساً حقيقياً عن ما في القلب، حنيناً وشوقاً وحباً. الأعين لوحة فنية ، وذراعين تجيد احتضانك ..

Repost from Pictures ♥️
photo content
+1

فيـلوفـوبـيا 🖤 @philopho0bia حنين 💜 @Nostalgiaa22 شوَية عتم 🌖 @Painful_darkness4 شَغف 🌻 @shagaf275 جَدايل 💛 @Br_ai_ds أبيض وأسود 📻 @abeadwaswad نبض ♥️ @pulsemarosh بومة 🦉 @oowl_ps أيلول 🍁 @septembermasa محمود درويش 💙 @Darwisheat حَبق 🌼 @hapak121 حالات واتس اب 📽 @videosstatues بيانو 🎹 @pianorhas قهوة عالمفرق ☕ @ourcoffee حكي فيروزي 🎬 @haky_fairuozy اكسترا ادرينالين 💕 @extra_adrenaline ١١:١١م 💫 @ShahedHamodi غاردينيا 🌱 @Garde_nia اقتباسات قصيرة📜 @moawdebayonk ملاذ الروح 🥀 @malath_alroOoh شامِة 🦋 @shamih0

مرحباً أيها الأطفال القديمين الذين اعتادو بناء بيتهم الخاص بالوسائد والبطانيات، كيف هي الحياة الآن بعد ان خرجتم من مخبئكم الصغير 🌸 ..

فيـلوفـوبـيا 🖤 @philopho0bia حنين 💜 @Nostalgiaa22 شوَية عتم 🌖 @Painful_darkness4 شَغف 🌻 @shagaf275 جَدايل 💛 @Br_ai_ds أبيض وأسود 📻 @abeadwaswad نبض ♥️ @pulsemarosh بومة 🦉 @oowl_ps أيلول 🍁 @septembermasa محمود درويش 💙 @Darwisheat حَبق 🌼 @hapak121 حالات واتس اب 📽 @videosstatues بيانو 🎹 @pianorhas قهوة عالمفرق ☕ @ourcoffee حكي فيروزي 🎬 @haky_fairuozy اكسترا ادرينالين 💕 @extra_adrenaline ١١:١١م 💫 @ShahedHamodi غاردينيا 🌱 @Garde_nia اقتباسات قصيرة📜 @moawdebayonk ملاذ الروح 🥀 @malath_alroOoh شامِة 🦋 @shamih0

Repost from Braids جدايل
اوصف يومك بكلمة.🌴

- أنا التي واسيتُ العائلة ، وأصدقائي، وحتى جيراني، والحيوانات الأليفة الجائعة ، وحتى الغرباء إيضاً ، لَم أجد من يُواسيني عندما حزنت.🚶‍♀🖤

جمال الروح هو الشيء الوحيد الذي يستطيع الأعمى أن يراه . - جبران خليل جبران ♠️

ولاد الأصول مينفعش تتلخبط فيهم ! كل تفاصيلهم بتحكي عن رقيهم .. عن إحترامهم .. عن عزتهم .. عن جدعنتهم .. عن نزاهتهم .. عن شبعهم .. عن شياكتهم ..عن تحملهم للمسؤوليه .. عن إحترامهم للكلمه .. عن رزانتهم و عقلهم .. عن إتزانهم .. عن قوتهم .. عن صبرهم .. عن عطاءهم ..عن صدقهم و وضوحهم إللي باين في عينيهم .. في نبرة صوتهم .. في كل خطواتهم .. كتير عندهم أخلاق .. لكن دول مهتمين بتفاصيل الأخلاق ! ناس بتجبرك تحترمهم و تعاملهم معامله خاصه .. ناس بتجبرك تنتقي مواضيعك و حكاويك و كلماتك معاهم .. ناس بتجبرك تطلع أحلى ما فيك .. ناس عندهم القدره يترفعوا عن إللي ملوش لازمه .. عندهم القدره ينسحبوا بهدوء لو مع ناس مش مناسبه .. الناس دي بتعرف تشتري نفسها صح .. ناس متكلفه .. إشتغلت على نفسها أوي ! الناس دي معندهاش وقت ولا طاقه تضيعها على أمور مش هتضيف أو هتنتقص من سلامها النفسي .. مش هتعرف تجاريهم لو مش نفس طريقهم .. هم قطعوا كتير من الطريق ده .. فمش هيقفوا لحد .. يا تكملوا معاهم يا تسيبهم وتمشي ! جايز تشوفهم ناس عندها كِبر .. ناس أنانيه .. ناس عنيده .. ناس مش مفهومه .. مش هيفرق معاهم هتشوفهم إيه .. مش تقليل من غيرهم .. لكن مش من أهدافهم أصلاً رضا الناس عنهم .. هم مركزين في طريقهم وبس ! لإنه مش اي طريق !! هو طريق موصول بهدف أكبر .. أكبر من إنهم ينشغلوا عنه سواء بيك أو بنفسهم حتى ! ولاد الأصول .. مش فكرة ناس جدعه و عندهم أصل بالوراثه !! الناس دي بيتحضروا ! بيتحضروا من بدري لأهداف و لأدوار في الحياه و لمواقف وإبتلاءات متجهزه ليهم .. أهداف صعب تتحقق من غير الصفات دي والأخلاق دي والتفكير ده والمشاعر دي والتركيبه كلها على بعضها ! ولاد الأصول .. لقب مش بالساهل .. وميتقالش على أي حد .. ده رحله و طريق و إختبارات و مجاهده و لغه تانيه غير أي لغه .. لغة الصدق و المنطق و القوه و المرجله إللي بجد .. لغة الحزم والمرونه .. الهيبه والرحمه .. لغة البساطه و الفخامه .. السيطره واللين .. لغة تغافل و إرتقاء .. لغة الثقه بالنفس لغة أصحاب القرار .. مينفعش تتعامل معاهم من غير اللغه دي .. مش هتفهمهم ولا هتدركهم .. لكن لو فهمت دول مين وعرفت بتتعامل مع مين .. فإعرف إن إدراكك ده رزق و إن لقاءك بيهم رساله أكبر من مجرد لقاء ..هي بدايه جديده وأهداف جديده وعالم تاني .. عالم ولاد الأصول ! ❤ #ساره_أسامه

فيـلوفـوبـيا 🖤 @philopho0bia حنين 💜 @Nostalgiaa22 شوَية عتم 🌖 @Painful_darkness4 شَغف 🌻 @shagaf275 جَدايل 💛 @Br_ai_ds أبيض وأسود 📻 @abeadwaswad نبض ♥️ @pulsemarosh بومة 🦉 @oowl_ps أيلول 🍁 @septembermasa محمود درويش 💙 @Darwisheat حَبق 🌼 @hapak121 حالات واتس اب 📽 @videosstatues بيانو 🎹 @pianorhas قهوة عالمفرق ☕ @ourcoffee حكي فيروزي 🎬 @haky_fairuozy اكسترا ادرينالين 💕 @extra_adrenaline ١١:١١م 💫 @ShahedHamodi غاردينيا 🌱 @Garde_nia اقتباسات قصيرة📜 @moawdebayonk ملاذ الروح 🥀 @malath_alroOoh شامِة 🦋 @shamih0

#عن_تجربة مافينك تغير قناعه حدا ابدا مثلا انت گ شب وقت بدك تحب بدك تعرف تختار شريكتك مثلا في 30 بالميه من البنات بحبو المصاري بس مافينك تحبا وتقنعا تصير شخص تاني خلص هي قناعتا هيك اهلها هيك وربوها هيك اي شب معو مصاري راح يقدر يحكي مع هيك بنات وعندك 70 بالميه من البنات يلي اخر همن المصاري همن تكون رجال وقد كلمتك وقد حالك تكون معك من الصفر بتطلعو درجه درجه هدول البنات مرغوبين لان عيونن شبعانه اهلها هيك ربوا وصدقا لو معك مال هارون ما بتغيرا شي غير رجولتك و وقفتك معا القناعه هي اساس كلشي ما فينك تحب بنت سبور وتفرض عليا تتحجب بنت البنت محجبه تجوز بنت المحجبه بتحب بنت السبور تجوزا سبور بس مافينك تجبر حدا يغير قناعتو بتنصحا وكلشي بس بالنهاية عندا رب بحاسبا مش انت بقا لما تحب اختار شريكه حياتك المناسبه ما تختار شخص تعملو كيف ما بدك انت 💆🏻‍♀

Repost from Pictures ♥️
♠️ ...
+1
♠️ ...

‏أنا زرني طيفك بِمنامي قبل ما أحبك ..

أغلب الضغوطات صناعة ذاتية : ١- أشخاص لا نحبهم ... نتابعهم ٢- ذكريات تزعجنا ... نستحضرها ٣- أخبار تضايقنا ... نسمعها ٤- مواضيع تكدر صفونا ... نتحدث عنها اخلق لنفسك جو "إيجابي" واعتزل ما يؤذيك .. نفسياً، من الممكن أن تتغير حياتك تماما إلى الأفضل بمجرد أن تتعلم كيف تتوقف عن التفكير في الأمور التي لن تستطيع تغييرها فأقوى جيش ستواجهه في حياتك هو جيش الأفكار التي تدور في عقلك فهذا الجيش قادر على تحطيمك أو نصرتك .. بمرور الوقت ، ستدرك أن 80% من حزنك لم يكن إلا بسبب تحليلك العميق للأشياء . بينما الأمر لم يكن يتطلب منك إلا أن تغض الطرف عنه وتتخطاه . الإحباط لا يصنع لك حلًا..والاكتئاب لا يحل لك المشكلات... والحزن لن يرجع لك فقيدًا تعلم أن تغرس في قلبك بذرة الصبر وعش متعة التفاؤل والثقة بالله .. التفاؤل بالحياة واليقين بأن الأيام الجميلة قادمة يزيدك ثقة بنفسك فافتح قلبك للحياة تجد الأجمل. ♥️

الثنائي اللطيف 💎 F.R.I.E.N.D.S

• رسالة إلى إبليس : " الأمور تسير هُنا على ما يرام وعلى النحو الذي تريد، بل النّاس أصبحوا أكثر سوءاً منك ".🌝

اِخْسَر العالم كله بعفويتك وصراحتك ولا تكسب الناس بنفاقك وتَصنّعك. - نيل جيمان❤️

أسوا صباح بالعالم إنك تتصبح بحديث نسوان بدل فيروز 🙂♥️ من الصبح ؟! ..

كل غنية بعتلك ياها كنت عم بسعى لأعترفلك فيها عن كلام ما طلع معي الموضوع ماكان مجرد غنية للسمع بس ♥️

قالت لي مره يا حنيّة زماني ومن يومها و أنا أهاب قساي ...🌸 12:21pm