es
Feedback
🏴𝗕𝗮𝘀𝗶𝗺 𝗞𝗮𝗿𝗯𝗮𝗹𝗮𝗲𝗶🏴

🏴𝗕𝗮𝘀𝗶𝗺 𝗞𝗮𝗿𝗯𝗮𝗹𝗮𝗲𝗶🏴

Ir al canal en Telegram

ڪَـبُرتُ‌وڪَـبرَ ويا الأملِ عشقُ الفُؤادِ من مَرقَدك بيه اتَّصل صوت المُنادي حي على خيرِ العمَل والخيرُ بادي بھالبُشرى للخِدمة اڪـتمل بدرُاعتقادي! أشڪـر إلھي أصبحت للآلِ خادم وجودك معنا شرفٍ لنا https://t.me/https_bk_staff لتواصل👇 @HASSAN_AL_ASKAR_A 𝐁𝐊

Mostrar más
638
Suscriptores
Sin datos24 horas
+87 días
+3430 días
Archivo de publicaciones
الفصول الأربــعة ! باسم الـڪـربلائي، تصمیم جدید

إلھي بِفَاطِمة الزهرَّاء، بِليلةِ الجُمْعَة، بِطُھْرِ دُعَاءِ ڪُـمَيْل، عَجِّل لِوليّكَ الفرَج

وَأَعِذْنِي مِنْ شَمَاتَةِ الأَعْدَاءِ، وَمِنْ حُلُولِ البَلَاءِ. اللَّھُمَّ فَاقبَل عُذري، وَارحَم شِدَّةَ ضُرّي. #دعاء_ڪـميـل

وقَفتُ بِبَابٍ مِنْ أَبوَابِكَ رَبِّي مُرتَجِيًا مُتَوَسِّلًا بِمَولَايَ الحُسَيْنِ فَلَا تُرُدنِي

مجلس الملا باسم الـڪـربلائي 🏴 إستشھاد سيدة نساء العالمين أم أبيھا ﴿عَلَيْھَا السَّـلَاْمْ﴾ : ليلة ٦ جمادى الأولى 1447هـ / ڪـربلاء المقدسة
1- مأجور يا حامي الحميه 2 - حدد موقفك 3 - رفعة راس هاي الخدمة 4 - هوسات - باچر يفھم الماراد + نعي - يا بيت

مَـــع وجُـــود العَـبَّــاس لا حَــاجـــه إلى جَيــش ..

📹 مجلس ڪـامل الحاج باسم الـڪـربلائي ليلة ٧ جمادي الأولى ١٤٤٧ هـ
١- يالبيك استغاثة فاطمة الزهره ٢- ضجت ملائـڪـة السمه ٣- بحماج يا فاطمة ٤ هوسات - باچر يفھم الماراد

قَدْ جَاءَڪُـمْ مِنَ اللهِ نُورٌ وَڪِـتَابٌ مُبِينٌ
Certainly there has come to you a light from Allah and a manifest Book سورة المائدة ، الآية 15

#باسم_الكربلائي #كربلاء_المقدسة

سْـمِ‌اللّٰهِ‌الرَحمـٰنِ‌الرَّحیمُ ‏﴿ ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللهِ فَإِنَّھَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾ 🏴 لَكَ العَزاءَ وَالمُـواساة يَا سَّيديّ وَمَوْلاَي يَاَ صَـاحِبَ اِلعَّصّرِ وَاَلِزمانْ يَا مھَديَ ﴿ عَجَّ ﴾ : بمصاب جدتكَ سيدة نساء العالمين السيدة فَاطِمَةَ الزَّهْرَاْءِ ﴿عَلَيْھَا السَّـلَاْمْ﴾ : #الفاطمية_الثانية #اللھم_عجل_لوليك_الفرج عظَمَ اللّٰهِ أجــــورناَ وأجـورڪـمُ بذڪـرى إستشھاد سيدة نساء العالمين أم أبيھا ﴿عَلَيْھَا السَّـلَاْمْ﴾ :
حسينية وموڪب لبيك ياعباس - ڪـربلاء المقدسة - باب بغداد 📡 البث المباشر قناة المھدي - 11555 V youtube 𝐁𝐊 https://www.youtube.com/live/zvWtZsYGXEM?si=o6kZe9CYF9Tv52EI

🏴القصيدة الرئيسية لھذه الليلة ليلة ٧ جمادى الأولى ١٤٤٧ هـ [ ضجت ملائكة السمه ] للشاعر حمزه السماوي . #الفاطمية_الثانية
حسينية وموڪب لبيك ياعباس ڪـربلاء المقدسة - باب بغداد
#باسم_الـڪـربلائي

قَال أَمِيرَ الِمؤْمنينَ ﴿عَلِيْهِ السَّـلَاْمُ﴾ :
ثَلاثٌ هُنَّ زينَةُ الْمُؤْمِن: تَقْوَى اللهِ وَصِدْقُ الْحَديثِ، وَ أَداءُ الْأَمانَة.
المصدر : عيون الحـڪـم والمواعظ

بعد مرور 22 سنة، تبيّن أن قصيدة "لو لا سقوط جنين فاطمة" ليست للشيخ صالح الحلّي ڪـما نُسبت، بل هي للشاعر المرحوم جواد بدقّت الأسدي الـڪـربلائي.

إلـھي اعـتَرَفْتُ بـما اقْـتَرَفَتْ يـدايَ و جـئتُك في النادِمينْ و هـا أنـت بـالمؤمِنـيـن رؤوفٌ شديدُ العقابِ على الـڪـافرينْ إذا ڪنتَ تــغـفـرُ لـلأولـيـاء فــمـن يــا إلـھيَ لـلـمذنبينْ فــڪَـفِّـرْ لــنــا ڪـلَّ ســيّـئـةٍ أمَــرْتَ بـإثـباتھا الـڪـاتـبينْ الأديب الحسيني جابر الـڪـاظمي