es
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Ir al canal en Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Mostrar más
1 061
Suscriptores
Sin datos24 horas
+17 días
-230 días
Archivo de publicaciones
أتحدث مع أصدقائي المقربون والبالغ عددهم صفراً

𝒕𝒓𝒚 𝒊𝒔 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒊𝒓𝒔𝒕 𝒘𝒂𝒚.

مهما كان مُراً ، سيمُر. 𝒏𝒐 𝒎𝒂𝒕𝒕𝒆𝒓 𝒉𝒐𝒘 𝒃𝒊𝒕𝒕𝒆𝒓 𝒊𝒕 𝒊𝒔, 𝒊𝒕 𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒑𝒂𝒔𝒔.

سَنلتقِي . رُبما يكون لقاء بارد تخفي فيه غيرتك وامسَك فيه لِساني عن أُحبّك ستُحدق بِي ولم أنظر لاحد عداك .

التراكمات قد تجعل الإنسان يقسو رغم لين قلبه.

‏"تستريح الرُّوح في كل موضع لا تشعر فيه بالحاجة لإثبات شيء".

”‏ ‏داري أشيائك الحلوة وخبيها ”‏💖

‏المواقف بتعدي عادي بس الكلام مبيتنسيش.

أنت لست ضعيفًا ولا آلة تسير على نظامٍ معين،أنت إنسان من مشاعر مُعقدة ،والشفاء يأخذ وقتًا حتى يعود الإنسان للاستقرار

بدينه نحب ، وواحد يگل للثاني ترة صحبان بس اثنينة نچذب .

- ‏لـ راحة بالك وسلامة قلبك " طنش " طنش كثر ما تقدر .

گل الاعذار كآذبه من يريد يستطيع .🤍

كلما تحرر الانسان من شيء اصبح اقوى

‏أن تستريح في نص لأنه يشبه تعبك

رسالة للأشياء اللي أحبها إستمري بالحضور .