السحاب الأحمر 🥀🖤
Ir al canal en Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Mostrar más2 429
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
2 429
قادني الاكتئاب إلى الخوف من النوم ثم آنعدام الرغبة في النوم ثم تحول الخوف الأول إلى هلع أخير كأنني في قيامة ما..🥀🖤
2 429
الامر الوحيد الذي نجحت في الاعتياد عليه هو التظاهر بأن كل شي على مايُرام وتبقى الحقيقة مجهولة للجميع..🥀🖤
2 429
أنا دائماً بخير، أعرف كيف أتجاوز كل شيء وحدي، أعرف كيف انام وفي قلبي الكثير من الألم..🥀🖤
2 429
إني شديد الحزن لأني أراهم يجهلون الحقيقة بينما أعرفها أنا، ما أصعب الأمر على من يعرف الحقيقة وحده، إنهم لن يفهموا ذلك أبداً..🥀🖤
2 429
استعينوا بالكتمان كي لا تصابوا بخيبات الأمل علناً، فهي أكثر إيلاماً، فليست كل الأفكار قابلة للكتابة ولا كل الأحداث قابلة للسرد و التدوين، ينبغي دائماً الإحتفاظ بمساحة خاصة بشيءٍ ما لأن الطاقات تُهدَر في القول بدلاً من الفعل..🥀🖤
2 429
و لكن يا صديقي يبدو بأنك نسيت ...
نسيت أن هذه كلها ليست إلا أوهام الشيطان اللعين.
كيف؟!
سأخبرك كيف استمع :
إننا قد خلقنا لعبادته سبحانة و تعالى و أن نتجرد عن غير ذلك.
و الشيطان عدونا يود إبعادنا عن ربنا فرأى أنك لا تقطع صلاة عن وقتها و لا يمر يوما إلا و نالك فيه قراءة قسط من القرآن...
نظن أننا ابعدنا وسواسه عنا بذلك و لكن الرجيم له آلاف الابواب التي يدخل بها لقلب الانسان ليفتنه...
فدخل عليك من باب إشغالك بالتشاؤم من الواقع و كره الحياة و حب الانتحار ليشغلك عن أن التفكير بهذا معصية و أن الرضا و الحمد و الشكر و التفاؤل طاعة.
انتبه يا صديقي فالشيطان صاحب الألف باب و باب 🚪🔑
2 429
لقد قتلت ذلك الطفل الذي بداخلي الذي كان يحزن لاتفه الأسباب لابدو لك بهذا الثبات انت لن تجد نسختي القديمة الذي كان لديه مشاعر وإحترامٌ للذات البشريه، لقد جردتُ نفسي من المشاعر والأحاسيس وكل هذه السخافات، ولكنني قد غرقتُ في عمق الافكار التي تجردني من عقلانيتي ولاأعلم ماذا أفعل معها التي تأخذني من جسدي إلى عالم آخر عالم الفوضى واللاهدوء من الأفكار ، عالمٌ ينعدم به البشر لايوجد سواى أفكاري اللعينه التي ستقودني للانتحار يوماً..🥀🖤
2 429
ولكنني أنام نوماً متقطعاً، و كثيراً ما تكون الأحلام المزعجة أكثر من الحياة من الواقع، إنني أستيقظ ألف مرة كل ليلة تحت و طأة الكوابيس..🥀🖤
2 429
من أنت؟؟!
انا المزاجية المحكوم عليها بالفهم الخاطئ المتهمة دوماً بالغرور لانني اصمت، انا التي لا تلجأ لأحد حين تشعر بالحزن وتداوى ذاتياً، انا الصباحية عاشقة المساء، اختار نصف الضوء والعتمات، انا التي ظنت اني عندما اغرق سـ أموت، غرقت في الفن.. وبسبب هذا الغرق نجوت، أنا ازداد نضجاً بالألم لا بمرور الزمن، أنا لا ارتب اماكن الاشخاص في قلبي أفعالهم تتولى ذالك، المجد لي أنا التي تقوم قيامتي داخلي ولا يظهر على ملامحي الا هدوء وإتزان.. 🥀🖤
2 429
لم أطلب يداً تمسح دموع الفزع ولم أُوقظ أحداً ليعانقني كي أهدأ، علام يجب أن أكون ممنوناً؟ لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي..!🥀🖤
2 429
لا أحبّ المنافسة حتى وإن كنت أعرف جدارتي، ولطالما كرهت الركض من أجل السباق، وأحببت المشي من أجل الفوز برفقة نفسي..🥀🖤
2 429
أسوء حياة هي تلك التي نعيشها و نحن نشعر أن كل ما بداخلنا ينتحر، و كل ما ينتحر فينا لا يموت.. لكنه يقتلنا يوماً بعد يوم..🥀🖤
2 429
يوماً ما سأنام كثيراً يا صديقي أكثر مما تتوقع، فلا منبه سيوقظني ولا حتى خوفكٓ علي يوقِظني.. في ذلك اليوم دعواتك تكفيني..🥀🖤
2 429
أنا أبذل قصارى جهدي لأكون مبتهجاً، و لكن ما زلت أشعر بأنني أريد البكاء عدة مرّات باليوم..🥀🖤
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
