es
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Ir al canal en Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Mostrar más
2 429
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
حقيقة أنا مثل شجرة تم نقلها إلى مكان جديد وتعاني الى الآن التردد بين أن تضرب بجذورها في الأرض أو تذبل..🥀🖤
حقيقة أنا مثل شجرة تم نقلها إلى مكان جديد وتعاني الى الآن التردد بين أن تضرب بجذورها في الأرض أو تذبل..🥀🖤

إن المرء يكون أقرب إلى الحقيقة حين يكون غبياً، إن الغباء يمضي نحو الهدف رأساً، الغباء بساطة وإيجاز، أما الذكاء فمكر ومخاتلة ،
إن المرء يكون أقرب إلى الحقيقة حين يكون غبياً، إن الغباء يمضي نحو الهدف رأساً، الغباء بساطة وإيجاز، أما الذكاء فمكر ومخاتلة ، إن الفكر الذكي فاجرٌ فاسد، أما الغباء فمستقيم شريف، لقد شرحت لك يأسي، وعلى قدر ما يكون الشرح غبياً يكون الأمر أفضل في نظري..🥀🖤 دوستويفسكي

المدرسة أكرهها، وأعلم بأنّه عليَّ أن أعتادها..🥀🖤

"كان ألمُها صامتاً، تحملتهُ بكبرياء عظيم..🥀🖤

لا تقبل بأقل مما تستحق فأغلب أوجاعك تبدأ عندما تتنازل..🥀🖤
لا تقبل بأقل مما تستحق فأغلب أوجاعك تبدأ عندما تتنازل..🥀🖤

عندما لا تفهم ما أقصده لا تفسر من قاموسك..🥀🖤
عندما لا تفهم ما أقصده لا تفسر من قاموسك..🥀🖤

ثم تصطفي الصمت وأنت لديك من الكلام ما يكفي لصُنع طوفان..🥀🖤
ثم تصطفي الصمت وأنت لديك من الكلام ما يكفي لصُنع طوفان..🥀🖤

كنت أتغابى و لا أفكر كثيراً فى الأمر أضع سبعين عذراً كي لا أواجه حقيقة الأمر، توقفت عن التعمق كي لا أصدم فى القاع، إبتسمت وهن
كنت أتغابى و لا أفكر كثيراً فى الأمر أضع سبعين عذراً كي لا أواجه حقيقة الأمر، توقفت عن التعمق كي لا أصدم فى القاع، إبتسمت وهنا ورغما عني قاتلتُ لأحصل على السعادة وجاهدت فى سبيلها لكنني لم أكن سعيداً لم أشعر بالسعادة مطلقاً يبدو أنني فقدت القدرة على أن اكون سعيد فلا بأس بالمزيد من اليأس فقد إعتدتُ على الأمر..🥀🖤

نرممُ كل ما بداخلنا ، لكنهُ يستمر بالإنهيّار..🥀🖤
نرممُ كل ما بداخلنا ، لكنهُ يستمر بالإنهيّار..🥀🖤

سأهرب للنوم، قد استريح قليلاً على شرفات الظلام، من القلق المستبد الذي يدوم في عجلات النهار، سأهرب.. من الاسئلة، من أحجيات بلا
سأهرب للنوم، قد استريح قليلاً على شرفات الظلام، من القلق المستبد الذي يدوم في عجلات النهار، سأهرب.. من الاسئلة، من أحجيات بلا أجوبة، لعلي اذا ماغفيت قليلاً ألاقي لروحي السلام..🥀🖤

هذه المرة بالذات لن أحاول ، لقد حاولت بما يكفي لأن أعرف أن محاولاتي كلها هدر للطاقة ، وهدر للشعور ، وهدر للأيام أنا الآن مكتف
هذه المرة بالذات لن أحاول ، لقد حاولت بما يكفي لأن أعرف أن محاولاتي كلها هدر للطاقة ، وهدر للشعور ، وهدر للأيام أنا الآن مكتف بما أملكه ، ولا أملك أثمن من نفسي ، ولا تظن ولو للحظة إنني مطمئن ، أنا قلق ومتعب وأدعو الله أن يخلصني من كل ذلك ؛ دون أن أبذل مجهوداً حتى..🥀🖤

‏الإعتياد على غياب إنسان أمر معقد، تخيّل أن تعتاد، تخيّل ألا تعتاد، في الحالتين أنت خاسر..🥀🖤
‏الإعتياد على غياب إنسان أمر معقد، تخيّل أن تعتاد، تخيّل ألا تعتاد، في الحالتين أنت خاسر..🥀🖤

وقد تأتيك كلمة تهدم كل ما قد بنيت..🥀🖤
وقد تأتيك كلمة تهدم كل ما قد بنيت..🥀🖤

لم يكف الصداع عن أكل رأسي..🥀🖤

‏الإنسان بعد إحتراقه يتجمّد..🥀🖤
‏الإنسان بعد إحتراقه يتجمّد..🥀🖤

ثم يهبك الله قسوة، حتى انك في أحن اللحظات لا تلين..🥀🖤
ثم يهبك الله قسوة، حتى انك في أحن اللحظات لا تلين..🥀🖤

كل تلك الكلمات القاسيةالتي تقبلتها مبتسماً كانت تؤرق نومي، وتؤذيني..🥀🖤
كل تلك الكلمات القاسيةالتي تقبلتها مبتسماً كانت تؤرق نومي، وتؤذيني..🥀🖤

كوابيس مرعبة.. أشباح وخيالات أصوات.. الكثير من الصراخ والبكاء.. 🥀🖤

- كنت أتخيل المغامرات لنفسي ، لقد اخترعت الحياة ، حتى أتمكن من العيش بطريقة أو بأخرى على الأقل.

السحاب الأحمر 🥀🖤 - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @cloudredd