es
Feedback
abandoned heart||قلب مهجور

abandoned heart||قلب مهجور

Ir al canal en Telegram

وَإِذَا تَخَلَّى النَّاسُ عَنكَ جَمِيعُهُمْ، وَرَأَيْتَ ظِلًّا قَدْ أَتَاكَ، فَذَا أَنَا ! إنشاء القناة 4/6/2020 💙

Mostrar más
568
Suscriptores
Sin datos24 horas
-57 días
-1030 días
Archivo de publicaciones
الرجل يقبل الموت، لكنه لا يهرب منه .. الموت جزء من الحرية..
الرجل يقبل الموت، لكنه لا يهرب منه .. الموت جزء من الحرية..

"وأريدُ لو أخفيك في صدري فلا يقوى الزمانُ -وأهلهُ- أنْ يوجِعَك." ‐ عمّار البعجاوي

ها أنتِ، مُنهكة من ليلة أمضيتها باكية.. تتكومين على الكنبة، على الأرض، قرب السرير، وأي مكان تَقعين عنده، تَقعين باكية، نصف مندهشة ممَ يسع الجسد فعله، مُعتقدة أنه لم يعد بمقدورك البكاء أكثر. - دوريان لوكس

أستشعر بكل معنى الكلمة ما كان يعنيه بيسوا حين قال: "سأُعاني ما حييتُ جحيمَ كوني إيّاي".

لَا يَبْكِي المَرْءُ دَائِمًا مِن فَرْطِ حُزْنِهِ، إِنَّمَا يَبْكِي عَلَى نَفْسِهِ وَمِن نَفْسِهِ، وَعَلَى مُحَاوَلَاتِهِ المُسْتَمِرَّةِ، وَصَدَاقَاتِهِ الفَاشِلَةِ. يَبْكِي لِأَنَّهُ لَيْسَ بِوُسْعِهِ غَيْرَ البُكَاءِ، لِأَنَّهُ يَعْلَمُ أَنَّ رِحْلَتَهُ فَرْدِيَّةٌ تَمَامًا.

عاد الشعور الذي كنت أخشاه. دوامةٌ من السواد تبتلعني تجرّني إليها في فضاءٍ دامس تسحبُني ببطءٍ نحوَ أنياب إكتئابيَ القديم و تسحبُ الهواء من رئتايْ. عادت نوباتُ الإكتئاب والهلع، لم يحتمل هذا الجسد المقاومةَ أكثر. لن يكونَ خطئاً فادحاً لو استسلمت قليلاً. #بكيبوردي

- لمّا مات قيس بن الملوّح، حضر أهلُ حيِّ ليلى معزّين، وأبوها معهم، فكان أشد القوم جزعًا وبكاءً عليه، وجعل يقول: «ما علمنا أنّ الأمر يبلغ كل هذا، ولكنّني رجلٌ عربيّ؛ أخاف من العار وقُبح الأحدوثة ما يخافه مثلي؛ فزوّجتها، وخرجَت عن يدي، ولو علمتُ أن أمره يجري على هذا؛ ما أخرجْتها عن يده، ولا احتملتُ ما كان عليّ في ذلك» خَليلَيَّ ما أَرجو مِنَ العَيشِ بَعدَما أَرى حاجَتي تُشرى وَلا تُشتَرى لِيا! • مجنون ليلى |

‏- هو الفراق إذًا ما كنت أعرِفهُ لا شيءَ يُشبِههُ في شِدَّةِ الألمِ كل الجِراحِ إذا داويتَها بَرِئت إلا الفِراقُ فجُرحٌ غيرُ مُلتئمِ.

- خليليَّ إنّي قد غشيتُ من البُكا!
- خليليَّ إنّي قد غشيتُ من البُكا!

يُغْرِيكَ هٰذَا النُّورُ بِي؟! لَا تَقْتَرِبْ .. نَارٌ أَنَا، فِي مَوْطِنٍ رَثٍّ خَرِب.
يُغْرِيكَ هٰذَا النُّورُ بِي؟! لَا تَقْتَرِبْ .. نَارٌ أَنَا، فِي مَوْطِنٍ رَثٍّ خَرِب.

..💫✨

مَا كَانَ فِي مَاضِي الزَّمَانِ مُحَرَّمًا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الزَّمَانِ مُبَاحُ صَاغُوا نُعُوتَ فَضَائِلٍ لِعُيُوبِهِمْ فَتَعَذَّرَ التَّمْيِيزُ وَالْإِصْلَاحُ فَالْفَتْكُ فَنٌّ وَالْخِدَاعُ سِيَاسَةٌ وَغِنَى اللُّصُوصِ بَرَاعَةٌ وَنَجَاحُ وَالْعُرْيُ ظُرْفٌ وَالْفَسَادُ تَمَدُّنٌ وَالْكَذِبُ لُطْفٌ وَالرِّيَاءُ صَلَاحُ

- هذا بلاءي في الدنيا.. قلبي. #بكيبوردي

- We are healers, we heal others and then.. disappear.

وَاِمنَع فُؤادَكَ أَن يَميلَ بِكَ الهَوى وَاِشدُد يَدَيكَ بِحَبلِ دينِكَ وَاِتَّزِع وَاِعلَم بِأَنَّ جَميعَ ما قَدَّمتَهُ عِندَ الإِلَهِ مُوَفَّرٌ لَكَ لَم يَضِع أبو العتاهية

- 20/4/2026 ✨💙🫂🖤✨

— وكُنت أَغسل كآبَتي الكَبيرة في فِنجانِ القَهوةِ الصَّغير .