es
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Ir al canal en Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Mostrar más
1 020
Suscriptores
+424 horas
+307 días
+8230 días
Archivo de publicaciones
photo content

أخفيتُ عن كُل العيون مواجعي فأنا الشقيّ على السعادة أُحسدُ - غازي القصيبي

الخوف، الأمل، الحنين.. أعداء الحياة الطيبة. - لوك فيري

‏و الأمـل، ‏ذروةُ اليأس ‏توجّع قليلاً، توجّع كثيراً ‏توجّع فإن الأمل، ذاتهُ، ‏مُوجِعٌ، حين لا يتبقى ‏سواه. - مريد البرغوثي

إذا كان هناك ما هو أشد خطورةً من الإفراط بالمخدرات، فمن دون شك هو الإفراط بالوعي. - كافكا

الحنين هو أندماجُ الغريزةِ بالوعي واللاوعي، و شكوى الزمن المَفقود من ساديةِ الحاضر الحنينُ وجعٌ لا يحنُّ إلى وجع هو الوجع الذي يسبّبهُ الهواءُ النقي القادم من أعالي جبلٍ بعيد وجع البحث عن فرحٍ سابق لكنه وجع من نوع صحي لأنه يُذكرنا بأننا مرضى بالأمل، و عاطفيون. - محمود درويش

photo content
+1

أنا أعرف أنها تحبني، لا ليس كما أحبها و لكنها تحبني، إنها تهربُ مني في وقتٍ لا أكُف فيه عن الاندفاع نحوها، و أنا أعرف أن الحياة قد خدشتها بما فيه الكفاية لترفض مزيداً من الخدوش، و لكن لماذا يتعيّن عليّ أنا أن أدفع الثمن؟! - غسان كنفاني

أنا لستُ بحاجةٍ إلى أن أكون أكثر مع الآخرين، بل أن أكون أكثر و أكثر عُمقاً و غنى مع نفسي. - سيلفيا بلاث

‏إنها تنجذب نحو الأماكن التي تمتلئ بالكتب، إنها تنتمي للمكتبات. - حظيّة العمري

‏"إن الحزن يدوم إلى الأبد". - فان كوخ عام 1890.
‏"إن الحزن يدوم إلى الأبد". - فان كوخ عام 1890.

أريد الصمتَ كي أحيا؛ و لكن الذي ألقاهُ يُنطِقُني. - أحمد مطر

حاستك السادسة، و شعورك بوجوب الابتعاد، رغبتك بالصمت و تراجعُك عن الكلام، إحساسك الغريب بأنه ليس عليك فعل هذا أو ذاك، هذه الأشياء لم توجد عبثاً، اتبعها. - فيودور دوستويفسكي

الغُربة، هي أن يكون لديك خبرٌ سار و لا تجد من تنقُله إليه. - جورج برنارد شو

‏أودّ أن أذهب عبر العالم و أواسي نفسي ‏أن أعطي كينونتي قِطعاً لمن يمضغُها، ‏أن أمنح صوتي مُراقاً لمن يشربهُ، ‏كل يومٍ في عملٍ جديد، ‏كل ليلةٍ في مدى جديد، ‏دونَ ذاكرة، ‏دون وعي، ‏فقط سعيدٌ أنا حتى الشبع ‏وحيدٌ سعيدٌ حتى الموت. – كارلوس أغواساكو

قلبٌ تمكنَ فيه الشوق فاحترقا و مقلةٌ بُدِّلت من نومها أرَقا للحبِّ نارٌ على الأكباد مُشعَلةٌ لو أُشعِلَت في ضرام النار لاحترقا كم عَبرةٍ مزجت دمعي حرارتُها بماء قلبي فصارت عبرتي عَلَقا أمّا الهوى فقد استولى على كبدي و سوف يسلبني من مهجتي رَمَقا. - نصر بن أحمد البصري | الخبز أرزي.

‏هذا هو.. الى حدٍّ ما نمطي في الحياة: آخذ خطوةٌ الى الأمام، أتحرّك، أتعثّر، أقِف، أعودُ إلى السير، أتقدم إلى الأمام، أسقط على وجهي، أقف من جديد، أتابعُ السير. - إليف شافاق

photo content

أين حياتي، تلك التي كان يمكن أن تكون و لم تكُن!. - بورخيس

أبوها كان يطلق عليها اسم "الوادِعة الصغيرة" و قد ناسبها هذا الاسم بامتياز ، إذ كانت تبدو و كأنها تعيش في عالمٍ سعيدٍ خاص بها، لا تُغامِر بالخروج منه، إلا لكي ترى تلك القلة من البشر الذين تثِق بهم و تبادلهم المحبة. - نساء صغيرات | لويزا ألكوت