es
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Ir al canal en Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Mostrar más
1 022
Suscriptores
+224 horas
+327 días
+7130 días
Archivo de publicaciones
‏لا يزال كما هو، يحلّق عالياً، فمذ أن ألقيتِ عليه قميص حنانك، ارتدّ طائراً، و نبتت له أجنحة. - عبد العظيم فنجان

لا شيء عليلاً فيّ يا والدتي، إلا روحي!. - نيتشه

و يجرحنا الوردُ في كُل أرضٍ تهب علينا رحيلاً. - محمود درويش

ثمةَ يومانِ في السنة لا يمكن فعل شيءٍ بهما، الأول يُطلق عليه غداً، و الآخر يسمى أمس، لذا فاليوم هو اليوم المناسب لأن تحب، و تعتقد، و تفعل، و الأهم أن تحيا.

إن قراءة الكتب الجيدة هو بمثابة التحاور مع أعظم العقول التي عاشت عبر العصور الماضية. - رينيه ديكارت

photo content

‏إن العرب مصابون بداء ازدواج الشخصية أكثرَ من غيرهم من الأمم، و لعل السبب في ذلك ناشىءٌ عن كونهم وقعوا أثناء تطورهم الحضاري تحت تأثير عاملين متناقضين هما : البداوة و الإسلام. ‏- د. علي الوردي

لكلٍّ منا مياهُه الخاصة التي يغرقُ فيها وحيداً. - جوبام

هذا الحزن، أكاد أقول شجرة، لو لا أنه لا ينمو، فقط يتراكم كأوراقٍ ميتة. - بكاي كطباش

لم تكن دموعاً، كانت أشخاصاً يتساقطون من عيوننا للأبد. - أحمد جمعة

هُناك شيءٌ قد انطفأ في قلبي إلى الأبد، شيءٌ لن يعود كما كان مهما حاولت. ـ فيكتور هوجو

photo content

أسّس حياتك على قاعدة، أسعد نفسك قبل كل شيء. - جورج برنارد شو

تعودين للبيتِ نشوى، سعيدة تعودين دوماً فتاةً جديدة تعودين أجمل، أشهى، و أبهى أرقّ، و ألطف، لكن وحيدة بعينيكِ سرٌ، كلامٌ خطيرٌ و ألفُ إحتمالٍ، و ألفُ قصيدة - إبراهيم الصواني

لم أغب في السّكتِ سهواً ‏لا تشُدّي ثوب صمتي ‏لم أقُل شيئاً و لكن ‏كل شيءٍ فيّ أنتِ. - ساري العتيبي

photo content
+1

‏لديّ ما يكفي من الماضي ‏و ينقُصني الغد. ‏- محمود درويش

معنى السعادة، أن تملك شخصاً يجعلك تغفو مبتسماً، و تستيقظ مبتسماً، و ما بين الإبتسامتين راحةٌ ﻻ تُحكى. - شكسبير

اطمأننتُ و علِمتُ أن لُطف الله الخفي لا تجزع معه القلوب. - حنان لاشين

الله أكبر مِلءَ أفواهِ الوَرى ‏ما جَنّ ليلٌ أو أطلّ صباحُ ‏الله أكبر ما تَغنّى حافظٌ ‏لخُشوعهِ كم تخشعُ الأرواحُ ‏الله أكبر ما عَلا صوتٌ بِها عند الأذانِ تَرَشّفَتهُ بِطاحُ ‏‌- عيسى جرابا⁩