es
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Ir al canal en Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Mostrar más
1 020
Suscriptores
-824 horas
+167 días
+7330 días
Archivo de publicaciones
أخبريني أن سكينكِ المغروزة في ظهري كانت مجردَ مُزحة، و سأصدقكِ، و أحِبك حتى آخر قطرةٍ من دمي. - قيس عبد الغني

تمنح الذي تحب قلبك، ثم تمضي بقية عمرك مثقوباً. - نجوان مصطفى

photo content
+1

‏لا أعرفُ أي طريقٍ يقودُ إلى البعيد لا أعرف أي طريق يهُب إلى مساعدتي لا أعرف ماذا سيحدثُ لي هذه الليلة لا أعرف ما هو الصباح و ما هو المساء أنا وحيد يا رب يا إلهي. - توماس بيرنهارد

إنه لوضعٌ غريب فالمكان الذي نحبه يرفض أن يبقى منغلقاً بشكل دائم أنه يتوزع و يبدو و كأنه يتجه إلى مختلف الأماكن دون صعوبة و يتحرك نحو أزمنةٍ أخرى و على مختلفِ المستويات الحلم و الذاكرة. - غاستون باشلار

photo content

‏لا يُولَدُ المَرءُ لا هِرّاً و لا سَبُعاً لكن عُصارَةَ تَجريبٍ و تلقينِ - الجواهري

‏يَقُولونَ لي صَبراً و إِني لَصابر ‏على نائِباتِ الدَهرِ و هي فَواجِعُ ‏سأصبرُ حتى يَقضي الله ما قضى ‏و إن أنا لَم أَصبِر فَما أنا صانِعُ. ‏- الحكم بن أبي الصلت

حديثُهُ أو حَديثٌ عنهُ يُطرِبُني ‏هذا إذا غابَ أو هذا إذا حَضَرَا ‏كِلاَهُمَا حَسَنٌ عندي أُسَرُّ به ‏لكن أحلاهُما ما وافَقَ النّظرا - ‏ابن الفارض

الشعر روحٌ قد تفيض تسامحاً ‏و تحيك أيام السنين الغابرة ‏الشعر قيثار الحياة و نورها ‏و مزيجُ حبٍ و انهيار جبابرة. ‏- نوفل

أُعاتبُ من أهوى على قدرِ ودِّهِ ‏ولا ودَّ عندي للذي لا أعاتِبُه! - ‏أبو فراس الحمداني

قالَت مَرِضتُ فَعُدتُها فَتَبَرَّمَت وهي الصَحيحَةُ والمَريضُ العائِدُ واللهِ لو أن القُلوبَ كَقلبِها ما رَقَّ لِلوَلَدِ الصَغيرِ الوالِدُ كَتَبَت بأن لا تَأتِني فَهَجَرتُها لتَذوقَ طَعمَ الهَجرِ ثُم أُعاوِدُ ماذا عَلَيها أَن يُلِمَّ بِبابِها ذو حاجَةٍ بِسلامِهِ مُتَعاهِدُ إن كانَ ذَنبي في الزيارَةِ فَاعلَمي أنّي على كَسبِ الذُنوبِ لَجاهِدُ سَمّاكِ لي قَومٌ و قالوا إنها لَهيَ التي تَشقى بِها و تُكابِدُ فَجَحَدتُهُم ليَكونَ غَيرَكِ ظَنُّهُم إني لَيُعجِبُني المُحِبُّ الجاحِدُ إن النِساءَ حَسَدنَ وجهَكِ حُسنَهُ حُسنُ الوجوهِ لِحُسنِ وجهِكِ ساجِدُ - العباس بن الأحنف

إليكم تُذلُّ النفسُ من بعد عزَّةٍ و ليست تُذلُّ النفسُ إلا لمن تهوى فلا تُحوِجُوها بالسؤالِ لغيركم فتسألَ من يسوى و من لم يكن يسوى. - حيدر الحلي

يا رَبِّ إِن عَظُمَت ذُنوبي كَثرَةً فَلَقَد عَلِمتُ بأن عَفوَكَ أَعظَمُ إِن كانَ لا يَرجوكَ إِلّا مُحسِنٌ فَبِمَن يَلوذُ و يَستَجيرُ المُجرِمُ أدعوكَ رَبِّ كَما أَمَرتَ تَضَرُّعاً فَإِذا رَدَدتَ يَدي فَمَن ذا يَرحَمُ ما لي إليكَ وسيلَةٌ إِلا الرّجا و جميلُ عَفوِكَ ثُم أني مُسلِمُ. - أبو نواس

يا ربُّ إني قــد أتيتُكَ باغياً ‏رحماكَ فاغفر للضعيفِ النادمِ ‏لولاكَ ربي مــا تواجدَ جِنةٌ ‏في الكونِ قطعاً أو تواجدَ آدمي. ‏- ناصر فريد

تمادى الهَمُّ حتى ظنَّ أني سأخضعُ في النهايةِ دونَ شَكِّ فلما قُلتُ لطفاً يا إلهي إذا بي من عظيمِ اللطفِ أبكي. - صقر

-

photo content

كان كل شيءٍ واضحاً تماماً من البداية، لكننا و من الواضح أننا لا نفهم بالأشارات بل بالصفعات. - أحمد خالد توفيق

‏فإن ساءكُم ما بي من الضُرِّ فارحموا و إن سرَّكم هذا العذاب فعذّبوا. - البحتري