es
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Ir al canal en Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Mostrar más
1 029
Suscriptores
+424 horas
+307 días
+8230 días
Archivo de publicaciones
أنا المنتصف وسط نهايتك أنا الحروب رغم نفاذك أنا الفقدان الذي تُعانيه رغم أنك قوي - أحمد النخال

إن الحيوانات تلِد حيوانات، أما الإنسان فلا يولد إنساناً، بل لا بد أن تُربيه ليصبح كذلك، و إن لم يتم تريبة مولود الإنسان فيصبحُ حيواناً مزعجاً. - جوستاين غاردر

لطالما رأيناهم يسخرون من فكرةٍ في هذا اليوم ثم يقدسونها غداً.

photo content
+1

أنت تعيس لأنك تشعر بالوحدة، أنت في حاجةٍ لوجود شخص بجوارك لتحبه، شخص يفهمُك جيداً. - تشيخوف

الوجود حدثٌ مؤلم. - كاتيا راسم

‏كن صامتاً تكن آمناً، الصمتُ أبداً لا يخون. - فيودور دوستويفسكي

و كيفَ أسافرُ عنكِ و كل الدروبِ تقود إليكِ.. و تبدأ منكِ و كل الثواني و كل الدقائق و كل الليالي، و كل الأسابيعِ كل الشهور و كل العصورِ تُحدّث عنكِ - غازي القصيبي

@Y05BoT - 02:36, 2.4 MB

لا تنظر إلى الفضاء كي ترى قمراً ثمة قمر آخر على الأرض، عينُك. - وديع سعادة

غباءٌ منك أن تكون حزيناً بسبب شخص يعيش حياته بكل سعادة. - مارك توين

‏كلّ منا يفقدُ شيئاً عزيزاً عليه، فرصاً، إمكانية، مشاعر لا يمكننا استعادتها أبداً، كل هذا جزءٌ من كوننا نعيش. - هاروكي موراكامي

لكنكِ أرتضيتِ لي الأذى، و أنا الذي كنت أحسبكِ أرق على قلبي مني!. - جبران خليل جبران

photo content

حتى النوم يجيد الهرب عندما نحتاجه، تماماً كالآخرين. - محمود درويش

ليس لديه ما يتذوقه في الحياة، ذاك الذي فقد براءة الابتهاج بالتفاهة. - إميل سيوران

‏إن بذل المشاعر لمن لا يستحقها إهانةٌ للنفس و أنا أريدك أن تكون حبيباً لا مُهاناً بذل المشاعر لمن لا يستحقها كزراعة وردة في مزبلة عليكَ أن تعرف أين تزرع ورودك فإن وجدتَ لها تربةً خصبة فاسقها بماء عينيك و لا عليك و لو كنتَ البادئ ألف مرة و لكن صدقني من يحبك لن يترككَ على الدوام تبدأ أولاً - أدهم شرقاوي

photo content
+1

لاننا نُتقِن الصمت، حمّلونا وزر النوايا. - غادة السمان

لا تتم فائدة الإنتقال من بلدٍ إلى بلد إلّا إذا انتقلت النفس من شعورٍ إلى شعور، فإذا سافرَ معك الهمّ، فأنت مقيمٌ لم تبرَح. - الرافعي