es
Feedback
بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

Canal cerrado
4 309
Suscriptores
-424 horas
-157 días
-7830 días
Archivo de publicaciones
انه بعد 4 ايام و راح اسبقنك

- الرساله ؛ وعرسي بعد ٢٠ يوم احس كلش بسرعةً وما اريد هسة

- الرساله ؛ طاري الزواج يخنگني

- الرساله ؛ يمة

الصبر عبادة عظيمة الي يخليه شعار حياته ربي حبيبي راح يخليه بالنهايه كلش راضي ..

كلما يصعب كلشي معناها الجاي احلى

- الرساله ؛ كل شي حلو بيه بهت وانطفى احس ماكو شي يخليني افرح بعد

- الرساله ؛ فوگ كل هذا اقل صوت مني اقل عصبية اقل انهيار اقل ردة فعل احصل من وراهم حجي يخليني اموت اكثر

- الرساله ؛ آفاق بعد ماتحمل ماكو مجال بروحي يتحمل بزة هلكدها كبل انهار شلون اوكفهم شلون أكلهم كافي كلمة منهم ترجعني لايام ٢٠١٧

- الرساله ؛ واني من البداية كلشي مرايده من هالدنيا وهي كلشي عندي أخذته

- الرساله ؛ اي شي ممكن يضوج أتذكره واربطه شي بشي

- الرساله ؛ احس روحي كلشي ما منتظره وكلشي ما اريد ما منتظره شي من احد لا حتى مني استهلكوني بطريقة تخوف استهلكوا روحي جاي احس بيه حزن مال شايب عمره ٨٠ سنة مو ١٨ سنه ١٨ دهر ع كلبي

- الرساله ؛ قساوة الدنيا مو طبيعية ماكو جهة ماقست عليه و ع كلبي

- الرساله ؛ مجاي اعرف أتعامل وياها

- الرساله ؛ الحزن ماخذ بروحي مكان شكبره واني متجاهلته مجاي اعرف شلون أداري روحي

- الرساله ؛ واهسي مكسور من كلشي أتمنى لو عندي اخت راح تصير الحياة اهون من هيج ع كلبي الشعور مينطاق اني ٢٤ ساعه وحدي الوضع يخوف

- الرساله ؛ مجاي اكدر اتحمل الحياة صعبة ماتحمل هاي الوحدة الي جاي احسها تخنكني تسلب مني اي فرحه احاول أفرحها ومالكه واحد يمي اشاركلهيا

- الرساله ؛ يعني ماكو اخت

- الرساله ؛ راح ابقى كل حياتي هيج وحدي ؟

يا بعد افاق و طوايفها