es
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

Ir al canal en Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

Mostrar más
2 793
Suscriptores
Sin datos24 horas
-207 días
-8630 días
Archivo de publicaciones
‏قد يحتمل الإنسان صعوبة العالم بكلمة حنونة واحدة .

يبدأ اليوم وكأَنهُ جيّد ثم بعدَ عِدة ساعات تبدأ تدخُلات الناس فيهِ فيتحولُ ليوم لا يُطاق !

Repost from نَدْبَة . !
"حتّى في الخصام؟! حتّى في الخصام🤍."
"حتّى في الخصام؟! حتّى في الخصام🤍."

‏إذا ترددت بين نعم و لا ، فقُلْ لا لأن الرغبة الحقيقية ليست موضع شك .

لو مَـال قلبي عن هَـواك نزعتهُ ♥️!

لا ترضي بالقليل وأنتِ كثيرة ✨

"مهما كان المرء قوياً ، يحب شعور أن شخصاً ما مشغول بحمايته" يُقال أن حتى أكثر الناس قوةً وصلابةً يحملون في قلوبهم رغبة خفيّة
"مهما كان المرء قوياً ، يحب شعور أن شخصاً ما مشغول بحمايته" يُقال أن حتى أكثر الناس قوةً وصلابةً يحملون في قلوبهم رغبة خفيّة بأن يكون هناك من يضعهم في الحسبان . الحماية ليست دائماً درعاً يُرفع في وجه الخطر، يكفي أن تُلخَص بنظرةٍ مُطمئِنة أو سؤال بسيط يُعبّر عن اهتمام، عن وجودٍ يُشاركك الحياة ليمنحك أماناً وسط عالمٍ مُتقلب . هذه المشاعر لا تنتقص من قوة الإنسان، بل تجعلها أكثر دفئاً وقرباً من القلب ، فأن تكون قوياً لا يعني أن تعيش أو تواجه كُلّ شيء وحدك . حين تسمح للآخرين بأن يكونوا جزءاً من عالمك ، وتعترف بأن الحماية حين تأتي من حب هي حاجة ، ستُدرك أن ذلك دليل نعمة لا ضعف .

"مهما كان المرء قوياً، يحب شعور أن شخصاً ما مشغول بحمايته" يُقال أن حتى أكثر الناس قوةً وصلابةً يحملون في قلوبهم رغبة خفيّة ب
"مهما كان المرء قوياً، يحب شعور أن شخصاً ما مشغول بحمايته" يُقال أن حتى أكثر الناس قوةً وصلابةً يحملون في قلوبهم رغبة خفيّة بأن يكون هناك من يضعهم في الحسبان. الحماية ليست دائماً درعاً يُرفع في وجه الخطر، يكفي أن تُلخَص بنظرةٍ مُطمئِنة أو سؤال بسيط يُعبّر عن اهتمام، عن وجودٍ يُشاركك الحياة ليمنحك أماناً وسط عالمٍ مُتقلب. هذه المشاعر لا تنتقص من قوة الإنسان، بل تجعلها أكثر دفئاً وقرباً من القلب، فأن تكون قوياً لا يعني أن تعيش أو تواجه كُلّ شيء وحدك. حين تسمح للآخرين بأن يكونوا جزءاً من عالمك، وتعترف بأن الحماية حين تأتي من حب هي حاجة، ستُدرك أن ذلك دليل نعمة لا ضعف .

photo content

احلى شي فيك المعلقني فيك انو كذبك بتصدق هيك خليك ..🚶🏻‍♀️

photo content

photo content

‏لو بإمكاني الإستسلام! لو أستطيع قول أنَّ هذا يكفي وأنني متعبة وأنَّ الغنائم ما كانت أبدًا بمقدار تلك الحروب وأنَّ قدماي لا تريد أن تحملاني إلا لمكانِ أسند فيه رأسي بأمانٍ ولا أفكر .

photo content

photo content

تحت شعار ليس لدي الوقت لأعيش "مشاعر مؤقتة" لا حقد ولا زعل او مشاعر التصنع ليش لدي الوقت كي احب شيئاً مصيرها الزوال او ان اتعلق بأمر اعلم انه سراب قد يختفي في اي لحظة .

ليش هيك عم يصير حدا عندو فكرة ؟
ليش هيك عم يصير حدا عندو فكرة ؟

لِأَنّك إلُن .. رَجّعتُن إيدَيّي وتَركتَك ! _فيروز

لِأَنّك إلُن .. رَجّعتُن إيدَيّي وتَركتَك !