es
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

Ir al canal en Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

Mostrar más
2 793
Suscriptores
Sin datos24 horas
-207 días
-8630 días
Archivo de publicaciones
"كل الأشياء كانت بإختياري يوماً إلّا أنت جئتني رغماً عني وسكنتني رغماً عني وغادرتني رغماً عني "

- ‏الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلاً لتتجاوزه .

"لا زلت أبحث عن طريقة أقول بها أنَّ وجودك هو الشيء الوحيد الذي يُبقيني بهذهِ البهجة وهذا الاطمئنان بشكلٍ لا تبدو فيه الكلمات مُبتذلة."‏🦋

وعسى أنَ تَهِبَني أعظم مِمَا حَلمت

photo content

"يحتاج المرء لمحاولة أخيرة تثبت له أن الرحيل خيار صحيح".

يا ربّ وكلتُك كل أموري ومعهم قلبي فأعطِني الخير من كل شيء .

‏"تتفاجئ بأنك تبكي أمام المرآة بينما كنت تنوي غسل وجهك فقط."

"يا ريتك مش رايح يا ريتك تبقى .. تبقى ع طول زعلي طوّل" ..
"يا ريتك مش رايح يا ريتك تبقى .. تبقى ع طول زعلي طوّل" ..

كُل الفاظ الوداع مُره .. والموت مُر .. وكُل شيء يسرق الإنسان من الإنسان مُر .

حسّاسٌ جداً من جهة الأشخاص الذين ٱحبّهم ، فإذ كان التَرحيب بلهفة أقل من المعتادة ، يخيم الحزن قلبي ، وإن تغيرت نبرة رسائلهم الصّامِتة ، يأخذني ألف سؤال إلى ألف مكَان ، حتى نظرتهم إن شاحت بعيداً عنّي ، يتوقّف بعضاً من قلبي وعقلي في تلك الثانية .

- كيف وقعت في الحب؟ _ الوقوع في الحب كالغرق في النوم ، كسماع اغنية أكثر من مرة ، هي أمور لا نملك السيطرة عليها ولكننا نفعلها.

photo content

نميل لمن يحبنا ، لا لمن نحبه ..

الأرق كذبة ، لو وجد الإنسان من يحتضنه لنام .
الأرق كذبة ، لو وجد الإنسان من يحتضنه لنام .