es
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

Ir al canal en Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

Mostrar más
2 793
Suscriptores
Sin datos24 horas
-207 días
-8630 días
Archivo de publicaciones
أنا إنسان مهيأ دائماً للتجاوز ، فلا تعتقد أبداً بأنك محطتي الأخيرة.

photo content

photo content

شيء لم تمُر به ، لن تفهمه .

بطريقةٍ غامضة كانت توقُّعاتي دائمًا في محلِّها وإحساسي صائبٌ وشعوري الأوَّلُ لا يخيبُ حتّى في المرّاتِ الّتي تمنَّيتُ فيها أن يَخيبَ .

‏تنجو النساء حين يتخليّن لأنّ البيت الذي لا يحبك ‏لا يستحقك ‏الرجل الذي يؤذيك ‏لا يستحقك ‏الثقافة التي لا تحترمك ‏لا تستحقك ‏الألم الذي لا يد لك فيه ‏ليس سجنك ‏تنجو النساء حين لا تصدأ أقدامهنّ ، ‏وحين يكون خيارهنّ الدائم: مغادرة الغرفة .

photo content

‏ثمة أشياء على المرء أن يتخطاها إجبارًا دون أن يخبر بها أحد .

"أُحبّ الأسباب الغامِضة التي تدفع الأُنثى فجأة - في عزّ التعب والذبول - للوقوف أمام المرآة لمراقبةِ ملامحها لفردِ شعرها لوضع أحمر الشفاه لالتقاط صورة تذكاريّة للبسِ الفساتين لترتيب الفوضى، للرقص للقول بطريقةٍ غير مباشرة أن الخريف لا يعني الموت وكذلك حُزن الأنثى". 🦋

sticker.webp0.04 KB

مو أنتِ يلي بتهوني كلشي بهون مشانك أنتِ.❤️

‏كانت امرأة تخلط الحُب بالأُمومة، وتُطلقُ على من تحب: "صغيري".🤍

كان يُشبه الطمأنينة ♥️
كان يُشبه الطمأنينة ♥️

وَعدتُـــــكِ 💌.

‏تعال مع اصطحاب لامُبالاتك وسيئاتك وجميع أخطائك، وقِف صامتاً تعال دون الحاجة لأي تبرير يكفي أن تقف أمامي، أن يسع خدك ليدي أن يلمس وجهك وجهي، وسأدمع نيابة عنك وسأندم عوضاً عنك وسأصدّق ذلك رغماً عنك ♥️.

و تشتّي علينا تشتّي أيام وحبّك أنت.. أكتر من كلشي وخلّي هالليل يغار🤍

‎لا أضطر معك لشرح نفسي ‎لا أضطر لإخفاء عيوبي ‎لا أشعر بالحرج من ملامحي الباهتة ‎لا أخاف وأنا أخبرك عن افكاري السوداوية ‎ ‎وأع
‎لا أضطر معك لشرح نفسي ‎لا أضطر لإخفاء عيوبي ‎لا أشعر بالحرج من ملامحي الباهتة ‎لا أخاف وأنا أخبرك عن افكاري السوداوية ‎ ‎وأعرف أنني إن أتيت إليك أشكو يأسي ‎لن أعود الى منزلي وأنا أحمل خيبة جديدة فوق كتفي ‎ ‎تقاسمني حزني ‎نصف لي ونصف لك ‎فتصبح الحياة اقل قسوة وسواداً . ‎وتُحتمل

السّفن التي تبقى في المرسى تظل آمنة و لكن يا عزيزي ليس لهذا الغرض تبنى السُّفن

أريد أن أنجو مثلك لماذا غرقت وحدي داخل هذا الحب .
أريد أن أنجو مثلك لماذا غرقت وحدي داخل هذا الحب .

Repost from نَدْبَة . !
- شخصٌ مثلي لا يهِبُ قلبَه بسهولةٍ، يحتاجُ مائة عامٍ ليطمئنَّ. لستُ مِمَّن يكوِّنون العلاقاتِ في دقيقةٍ، أو يهدمونها في لحظةٍ! لا أعرفُ أن أضعَ شخصًا في مكانةٍ إلا بعد مرور الوقتِ والمواقفِ بيننا، ولا أستطيعُ أن أنزعَ من شخصٍ مكانةً إلا إذا هدمَها هو أولًا. أؤمنُ أنَّ العلاقاتِ لا تُطوى إلا إذا فقدنا معها جزءًا من أنفسِنا، وأنا قلبي عزيزٌ، ونفسي عزيزةٌ، كلاهما لا أفرِّطُ فيه. 🤍 - سمر إسماعيل